اول شريط غنائي للحمادي بمساعده الاعضاء

الكاتب : مرســ الحب ــال   المشاهدات : 1,770   الردود : 45    ‏2004-05-24
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-05-24
  1. مرســ الحب ــال

    مرســ الحب ــال عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2002-11-24
    المشاركات:
    2,058
    الإعجاب :
    0
    [color=660000]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    مبرووووووووووووووك

    [​IMG]

    لقد تم طرح اول شريط غنائي لفرقة الحمادي

    التفاصيل بالصورة وشكرا

    [​IMG]

    مع تحيات مرسال الحب
    [/color]
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-05-24
  3. YeMeNiA_4_EvEr

    YeMeNiA_4_EvEr قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2004-01-14
    المشاركات:
    43,039
    الإعجاب :
    0
    مبانتش الصوره....؟!؟!؟
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2004-05-24
  5. مرســ الحب ــال

    مرســ الحب ــال عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2002-11-24
    المشاركات:
    2,058
    الإعجاب :
    0
    ولا تزعلي بانضيفها ثاني :)
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2004-05-24
  7. YeMeNiA_4_EvEr

    YeMeNiA_4_EvEr قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2004-01-14
    المشاركات:
    43,039
    الإعجاب :
    0
    ههههههههههههههه
    ههههههههههههههههه
    ههههههههههههههههههههه


    كيه بالله حطلنا غنيه دودح اوبح :D :D


    خهههههههههههههههه

    حلللللللللللللللللوه يسلمووووو يامرسااال

    ههههههههههههههههه
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2004-05-24
  9. ذي يزن

    ذي يزن «« الملك اليماني »» مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2000-09-26
    المشاركات:
    34,433
    الإعجاب :
    55
    [​IMG]
    [color=996600]
    ليش تسابقني يا مرسال

    تصميم الشريط هذا كنت ناوي انزله بس بشكل ثاني
    منك لله بس :)

    الحركة حلوه والتصميم احلا
    والابداع المرغوب عندي والمحبوب ظهر

    الف مبروك يا مرسال
    ومردودا لك يا برنس :)
    [/color]
    [​IMG]
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2004-05-24
  11. مرجانه

    مرجانه قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2003-11-11
    المشاركات:
    21,548
    الإعجاب :
    3
    [color=000000]دامك فضحته راح اكملها فضيحه


    هذا الحمادى
    يغنى

    [​IMG]


    وهذى الفرقه حقته


    عازف الكمان

    بروكسى

    [​IMG]


    وهذا الفنان المتالق
    مرسال الحب

    [​IMG]

    وعلى هذي الاله اللي مااعرف وش اسمها
    الفنان

    البحار
    [​IMG]

    وهذا المبدع ياترى بيبسى

    [​IMG]

    هذا السااااااهر

    [​IMG]

    وهذا ملاك الحب
    [​IMG]


    وهذى الفنانه القديره

    رحاله

    [​IMG]





    :D: D[/color]
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2004-05-24
  13. مرســ الحب ــال

    مرســ الحب ــال عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2002-11-24
    المشاركات:
    2,058
    الإعجاب :
    0
    [color=660000]ههههههههههههههههههه لا ما ينفعش لا زم تسمعينها بصوت الحمادي

    بس الله يعينك لما تسمعيها لا تقولي ما نصحتك

    يسلمو مرورك اختي يمنيه للابد

    تحياتي مرسال[/color]
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2004-05-24
  15. مرســ الحب ــال

    مرســ الحب ــال عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2002-11-24
    المشاركات:
    2,058
    الإعجاب :
    0
    [color=660000]يقول المثل من سبق لبق ههههههههههه

    راحت عليك اخي ذي يزن يله خيرها بغيرها

    وبعدين انا وانت واحد :)

    ههههههههههههههههههههههه
    ههههههههههههههههه

    والله موتني من الضحك جالس اتخيل وانت حزين وتقول منك لله يا مرسال

    يله مردوده وتسلم ياغالي

    اخوك مرسال [/color]
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2004-05-24
  17. مرســ الحب ــال

    مرســ الحب ــال عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2002-11-24
    المشاركات:
    2,058
    الإعجاب :
    0
    هههههههههههههههههههههههه

    ماشاء الله عليك يا مرجانه ما سرع ما جمعتي الفرقه

    خلاص الشريط الجاي بنزله باسمك <<<< مسوي نفسه روتانا هههههههه

    تحياتي لك اختي ويسلمو على المشاركه الرائعه

    اخوك مرسال الحب
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2004-05-24
  19. ذي يزن

    ذي يزن «« الملك اليماني »» مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2000-09-26
    المشاركات:
    34,433
    الإعجاب :
    55
    [​IMG]
    [color=006600]

    مدام من أولها فضايح

    يسرني انزل اول اغنية من هذا الشريط ولاول مرة على الانترنت

    اغنية الحمادي وعياله

    في الناحية الثانية من الشريط :)


    [rams]pnm://www.inshad.net/upload/files/rm/yacmr.rm[/rams]

    جعجعت العيال يا حمادي
    ارحم
    أرحم

    يا ظالم :)
    [/color]
    [​IMG]
     

مشاركة هذه الصفحة