ايقاف راتب الدكتور عبدالرحمن البيضاني

الكاتب : Ibn ALYemen   المشاهدات : 853   الردود : 3    ‏2004-05-23
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-05-23
  1. Ibn ALYemen

    Ibn ALYemen عضو

    التسجيل :
    ‏2004-05-02
    المشاركات:
    6
    الإعجاب :
    0
    راتب الدكتور عبدالرحمن البيضاني

    الدكتور البيضاني غني عن التعريف
    اكيد سمعتم عن حكاية قطع راتبه من قبل رجال المهمات الصعبة والحقيقة ان كان الرجل كما يدعي في تصريحاته فهو وطني ولكن والكلام منسوب اليه ان الراتب اقل من رات طباخه الخاص فلماذا اذا وجع الراس والقلب
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-05-24
  3. البابكري لسودي

    البابكري لسودي عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2003-06-14
    المشاركات:
    853
    الإعجاب :
    0
    [color=330000]ياعزيزي عبدالرحمن البيضاني يمتلك عقارات في قلب العاصمة المصرية تقدر بعشرات الملايين من الجنيهات وان كانوا قطعوا راتبه فلن يؤثر ذلك عليه(قبصه في قرن ثور)...ماشاء الله تبارك الله....:)[/color]
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2004-05-24
  5. anfsale

    anfsale عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2004-01-06
    المشاركات:
    471
    الإعجاب :
    0
    نائب رئيس مجلس قيادة الثورة اليمنية يكشف عن قطع مرتبه وتهديده بالتصفية الجسدية

    نائب رئيس مجلس قيادة الثورة اليمنية يكشف عن قطع مرتبه وتهديده بالتصفية الجسدية
    الأحد 23 مايو 2004 21:22
    "ايلاف" من صنعاء: كشف نائب رئيس مجلس قيادة الثورة اليمنية الدكتور عبدالرحمن البيضاني عن قطع مرتبه المقرر من الدولة في صنعاء، وتهديده بالتصفية الجسدية، من قبل أشخاص لم يسمهم .
    وقال في مقال نشرته أسبوعية" الثوري" الإشتراكية الخميس" زارتني مجموعة أصدقاء يمنيين فسألوني، كيف قطعوا مرتبك حسبما نشر في الصحف وانت نائب رئيس مجلس قيادة الثورة وأول نائب لرئيس الجمهورية، ورئيس حكومة، وأنت الذي أمضيت عشرة أعوام تعمل على توفير مقومات الثورة، ثم كيف تلقيت تهديدا بتصفيتك جسديا ولماذا ؟" .
    وأكد البيضاني أن تلك الإجراءات التي أتخذت ضده" لم تكن بعلم الرئيس علي عبدالله صالح، لأنه أرفع من الإنزلاق إلا هذا المستوى" من التعامل مع خصومه السياسيين .
    وأضاف" الأخ الرئيس حفظه الله لا يرضى بذلك" لكنه شدد على أن الرئيس صالح هو" المس ؤول القانوني والتاريخي عن أخطاء معاونيه" مؤكدا على الرئيس" في وسعه تحذيرهم من الخطأ" .
    وأوضح الدكتور البيضاني أن مقالاته السياسية التي تنشر في الصحف اليمنية وآرائه المطالبة بتصحيح الدستور حتى يسمح بتداول سلمي للسلطة، وتأكيداته أن اليمن على حافة الهاوية بكارثة إقتصادية واجتماعية" قوامها الجوع ووقودها الناس" ربما تكون وراء قطع مرتبه وتهديده بالتصفية الجسدية.
    وفي الوقت ذاته أكد أنه لا يزاحم أحدا في منصبه أوفي مال، مشيرا غلى انه قدم رأسه حينما كان في ريعان الشباب أثناء قيام ثورة سبتمبر عام 1962م، وانه لن يبخل برأسه وقد أشرف على نهاية العمر في سبيل وطنه .
    وتطرق إلى قطع مرتبه، الذي هو" أقل من مرتب الطباخ في بيتي" فإن ذلك يعود إلى دعواته بكل إخلاص وأدب، إلى الإصلاح السياسي والغقتصادي في اليمن واستثمار أموال الشعب للشعب، وقال" لتذهب رأسي فداء لدعوة الإصلاح المخلصة، وليذهب مرتبي إلى من ينهبون الشعب لعلهم يزدادون شبعا ويترهلون تخمة، والله خير حافظا وهو أرحم الراحمين" .

    عبده يحي عايش
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2004-05-24
  7. الهاشمي اليماني

    الهاشمي اليماني قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2003-09-13
    المشاركات:
    15,897
    الإعجاب :
    11
    أعتقد أن البيضاني لم ينل جزآئه بعد .... هذا الرجل المخضرم والمشبوه تحيط بدوره الكثير من علامات الإ ستفهام ، كا ن سببا رئيسيا بتوريط الرئيس ناصر باليمن ومهد لتحقيق أمنية ا لغرب بإضعاف مصر وبالتالي إضعاف العرب ككل ، حيث شكل عبد الناصر تحديا تكنولوجيا بتشييده مفاعل نووي وتجرته لصاروخي القاهر وا لظافر ، ولنا مثال لايزال ماثلا هي تجربة صدا م .... ونحن اليمنيين نعرف جيدا ما حاول هذه الرجل من محاولات مستميتة لزرع الفتنة والشقاق بين أبناء اليمن وتصنيفهم قبليا ومذهبيا بل وتفتيت الوطن لدويلات بعد أن عجز ا لأجنبي عن ذلك ... وسجله ليس ناصعا بمصر حيث تورط بقضايا الفساد المالي ..
     

مشاركة هذه الصفحة