نعم العرب إرهابيون !! (د. محمد احمد المنصوب)!!

الكاتب : عبدالرشيدالفقيه   المشاهدات : 449   الردود : 0    ‏2004-05-22
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-05-22
  1. عبدالرشيدالفقيه

    عبدالرشيدالفقيه مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-12-01
    المشاركات:
    3,577
    الإعجاب :
    0
    [color=FF0000]عن التغيير نت ..[/color]

    [color=0000FF]

    [color=FF0000]نعم العرب إرهابيون !! [/color]
    [color=00FF00]
    د. محمد احمد المنصوب[/color]


    21مايو 2004م – " التغيير": نعم أيها الكرام العرب والمسلمون إرهابيون ويشجعون الإرهاب ويحرضون على العنف .. لست مجنونا ولا مارقا ولا خارج عن رأي الجماعة .. فلا تصدروا بحقي فتاوى الإلحاد والتكفير.. قبل أن تستمعوا لي وتنصتوا فلدي ما يكفي لضمكم في صفي مجابهة للإرهاب العربي فجزاكم الله خيرا.

    هل رأيتم وشاهدتم بأم أعينكم شاشات الفضائيات شاب فلسطيني يجر بابنته على سرير الأطفال وعمرها لا يتجاوز الخمسة أشهر حسب تقديري لعمر الأطفال من خلال المشاهدة بحكم اختصاصي كطبيب وهو يرى الدبابات والجرافات الإسرائيلية تحطم وتجرف بيته الذي ولد وعاش وترعرع فيه وصرف فيه جل عمره .. هل شاهدتم طوابير من الفلسطينيين يغادرون بيوتهم تحت ضغط تدميرها ومساواتها بالأرض ؟ بل أكثر من ذلك مساواتها 20 مترا تحت الأرض مغمورة بالماء. هلا سألتم أنفسكم إلى أين هؤلاء الضعفاء سالكون؟

    هل رأيتم وشاهدتم جثث وأشلاء هؤلاء من لا نصير لهم بين الشقق والمباني تجيف من عتن الرائحة؟

    هل سمعتهم زعيم عصابة الإرهاب الدولي بوش حين صرح بأنه يتفهم تدمير إسرائيل للبيوت في رفح من باب الدفاع عن النفس؟

    حسنا أيها الكرام!

    هل سمعتم أي رئيس عربي يندد بهذا الإرهاب؟

    حتما لم تسمعوا وإن سمعتم مسؤول أو المسؤولين عربيين فذلك من باب الاستهلاك المحلي والنفاق وامتصاص غضب الشعوب

    لذلك إن هذا السكوت العربي الرسمي على هذه الجرائم الشنيعة والتي هي الإرهاب بعينه يدل على أنهم إرهابيون ويتلذذون الإرهاب الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني الأعزل.

    عبد الباري عطوان رئيس تحرير القدس العربي اللندنية يتساءل قائلا: ما للرئيس مبارك سمح للجيش الإسرائيلي بالتوغل في الحدود المصرية لمطاردة الفلسطينيين المدافعين عن تدمير بيوتهم؟ أين بطولات ذلك الجيش المصري العملاق الذي خاض عدة حروب في سبيل فلسطين منتصرا للأمة العربية, أي دم يجري في عروق الرئيس مبارك وأي وطنيه وأي رجولة تسمح له أن يصل إلى أدنى مراحل الدنيا من الذل والمهانة؟ أقول للأخ عبد الباري عطوان لا يا عزيزي مبارك ليس عميلا بل قد أصيب بالإغماء الأبدي كما هو حال زملائه في قصور الديكتاتورية والقمع العربية لأن خلايا مخه العصبية قد مر عليها أكثر من سبعون عاما ومعروف أن خلايا العصب لا تتجدد. إنه الآن وسائر الزعماء العرب مصابون بالهستيريا وعدم المقدرة على التمييز والتفكير السليم فهذا مصاب بسرطان البروستاتا كمبارك وهذا مصاب بإغماء مزمن ولا يظهر على شاشات التلفزة إلا ديكورا وهذا طريح الفراش جلهم تجاوز الستين من العمر وهي مرحلة الزهايمر والنسيان وتشابك المعطيات فإنهم قد ينظرون إلى شارون أخ العقيدة والدم والمصير وينظرون إلى الفلسطينيين كمجرمي حرب ومحتلين ولا حول ولا قوة إلا بالله

    [/color]
     

مشاركة هذه الصفحة