فلسطينية لشقيقتها عبر الإذاعة:اسقي دماءك لأطفالك ولا تقولي يا عرب

الكاتب : نبيل الشباطي   المشاهدات : 306   الردود : 1    ‏2004-05-22
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-05-22
  1. نبيل الشباطي

    نبيل الشباطي عضو

    التسجيل :
    ‏2004-05-08
    المشاركات:
    236
    الإعجاب :
    0
    [color=0000FF]21/5/2004

    حماس تدعو للتضامن: فلسطينية لشقيقتها عبر الإذاعة:اسقي دماءك لأطفالك ولا تقولي يا عرب

    غزة - الخليج :

    اتصلت مواطنة فلسطينية بمحطة إذاعية محلية وجهت نداء إلى شقيقتها التي تقطن في مخيم بدر في منطقة تل السلطان في رفح وقالت: "اعصري دماءك واسقيها أطفالك ولا تقولي الحقونا يا عرب"، وقالت إن كل عائلتها تسكن في مخيم بدر ومخيم كندا في تل السلطان وقريبها استشهد أمس داخل منزله تاركا خلفه ثلاثة أطفال ولا يستطيع والده زكي كلوب رؤيته أو دفنه أو وداعه. أضافت: "إن ما يجري عار على جبين العرب كلهم وماذا يفعل سلاحهم [color=FF0000]الصدىء[/color]، عار عليهم هؤلاء الشياطين الخرس، لماذا يخبئون السلاح؟ الله أمر بقتال المحتلين فماذا ينتظرون؟ ألسنا مسلمين؟ شارون السفاح يقتل الأطفال والنساء والشيوخ وحتى الطيور.. إنهم يقتلون الطيور".
    الى ذلك دعت حركة المقاومة الإسلامية (حماس) الحكومات العربية الى طرد السفراء وإغلاق الممثليات ووقف كل أشكال الاتصالات مع "اسرائيل" رداً على المجازر في رفح.
    وقال سعيد صيام احد قادة "حماس" في تصريح صحافي ان حركته تدعو الشعوب العربية والاسلامية الى "الخروج في مسيرات احتجاجية وتضامنية مع أهل فلسطين وخاصة في رفح الصمود، كما ونطالب الحكومات العربية بطرد السفراء الصهاينة وإغلاق الممثليات ووقف كل أشكال الاتصالات".
    وأوضح "ان سلسلة المجازر والجرائم التي ترتكب ضد أهلنا الصامدين في رفح برهان جديد على ثقافة وعقيدة ومنهج القتل المتأصلة لدى العدو".
    وأضاف صيام "تأتي هذه الجريمة البشعة التي ذهب ضحيتها عشرات الشهداء والجرحى من الأطفال والنساء العزل في ظل الصمت العربي والنفاق الغربي والعداء الأمريكي لشعبنا وقضيتنا".
    وأكد صيام: "ان العدو الصهيوني لا يفهم إلا لغة القوة فلتخسأ كل الأصوات النشاز التي تبكي على ما يسمى بالمدنيين الصهاينة وتصمت على الجرائم ضد اطفالنا ونسائنا وشيوخنا".

    [/color]
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-05-22
  3. fas

    fas قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2004-01-23
    المشاركات:
    3,537
    الإعجاب :
    0
    حكام العرب جزمات رخيصة لامريكا

    والعرب ماتوا من زمات
     

مشاركة هذه الصفحة