فيه واحد أقترح "أيش رأيكم"

الكاتب : massar   المشاهدات : 391   الردود : 0    ‏2004-05-21
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-05-21
  1. massar

    massar عضو

    التسجيل :
    ‏2004-05-13
    المشاركات:
    160
    الإعجاب :
    0
    السلام عليكم .... فيه واحد أقترح وأنا نقلت...أيش رأيكموشعبنا اليمني

    العظيم يستعد للاحتفال بالعيد الوطني الرابع عشر لاعادة تحقيق الوحدة الوطنية بزعامة ابن اليمن البار فخامة الاخ علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية حفظه الله لابد لنا ان نذكّر بأن الهدف الخامس من اهداف ثورة 26سبتمبر الخالدة عام 1962م يؤكد على العمل لتحقيق الوحدة الوطنية ولم يقل الوحدة اليمنية وعليه فاننا نطالب قيادتنا السياسية ان تستبدل في خطابها الاعلامي عبارة «الوحدة اليمنية» بعبارة «الوحدة الوطنية» لاننا في الاصل يمنيون ولاأحد يستطيع ان ينكر هويتنا اليمنية واننا ننتسب الى بلد الايمان والحكمة. « الايمان يمان والحكمة يمانية» مصداقاً لحديث الرسول الاعظم صلى الله عليه وسلم
    ان عبارة « الوحدة اليمنية» تستفز مشاعر كل مواطن يمني محب ومخلص لوطنه حينما يفاجأه ابنه بسؤال يستفسر فيه عن ماذا تعني «الوحدة اليمنية» ونحن في الاصل يمنيون .. فنضطر ان نشرح له مكرهين عن ايام التشطير البغيض والحروب الاهلية التي مر بها الوطن واوجدت القهر والشتات والتخلف لابناء الشعب اليمني.. فيظل ابناؤنا جيل الوحدة الوطنية يتخيلون هذا الماضي البغيض على قلوبنا جميعاً.
    لكن عندما نقول الوحدة الوطنية فإننا سنظل رافعي الرؤوس كما قالها فخامة الاخ الرئيس حفظه الله « لن نحنيها الا لله سبحانه وتعالى» واثقين من قيادتنا السياسية الرشيدة بانها ستبادر بالاستجابة لهذا المطلب الذي هو مطلب كل مواطن يمني شريف حريص على تعزيز الوحدة الوطنية والعمل على حمايتها..
    ٭ نائب رئيس الجالية اليمنية بالرياض
     

مشاركة هذه الصفحة