شعب اب يتوقف في دبي ويعود اليوم الى صنعاء ومباراته مع نيسا حسمت

الكاتب : الهيال   المشاهدات : 328   الردود : 1    ‏2004-05-19
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-05-19
  1. الهيال

    الهيال مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-11-14
    المشاركات:
    2,260
    الإعجاب :
    0
    توقف فريق شعب إب عصر أمس بمطار دبي بعد أن غادر مساء أمس الأول صنعاء متوجهاً إلى الدوحة ومن ثم إلى دبي في طريقه الى تركمانستان لاجراء مباراة الاياب مع فريق نيسا التركمانستاني.
    ولم يغادر الفريق الى تركمانستان وربما يعود اليوم الى صنعاء بعد أن تأكد عدم منح التركمانستانيين تأشيرات الدخول لبعثة الشعب إب وصعوبة إقامة المباراة التي كان محدداً لإقامتها مساء اليوم بعد أن تواصل الاتحاد التركمانستاني مع الاتحاد الآسيوي معتبراً أن فريق الشعب إب لم يستوف اجراءات المباراة من حيث ارسال صور الجوازات واسماء اللاعبين التي أرسلت من الاتحاد اليمني يوم 21 ويتحجج التركمانستانيون أنها لم تصل إلا يوم 41 من الشهر الجاري.
    جدير بالذكر أن إدارة الشعب إب قد رفعت تظلماً للاتحاد الآسيوي وربما تلجأ الى المحكمة الرياضية الآسيوية.
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-05-19
  3. الهيال

    الهيال مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-11-14
    المشاركات:
    2,260
    الإعجاب :
    0
    حول ما حدث لفريق الشعب إب.. تواصلنا مع الدكتور بلال الردم الأمين العام للجنة المؤقتة باتحاد الكرة وطلبنا منه توضيحاً حول ما حصل فأكد قائلاً:
    وصلتنا قائمة الأسماء بدون صور الجوازات من قبل إدارة شعب إب يوم 11/مايو/4002م في الساعة الحادية عشرة وخمسين دقيقة حسبما هو مؤكد في ورقة الفاكس.. وكانت القائمة بالعربي وغير مترجمة فاضطررنا الى ترجمتها حتى ساعة متأخرة من الليل وقمت بإرسالها في اليوم الثاني 21/مايو/4002م الى الاتحادين التركمانستاني والآسيوي ولدي اشعار تأكيد وصول القائمة الى الاتحادين.. وفي نفس اليوم وصلت رسالة من الاتحاد الآسيوي تؤكد وصول القائمة وتطلب تحديد خط السير بينما لم يصل من الاتحاد التركمانستاني أي رد وظللت خلال يومي 31/41/مايو/أتابع إرسال القائمة إضافة الى أنني ارسلتها يوم 21 وكل ذلك للمزيد من التأكيد وكان هناك رسالة من الاتحاد التركمانستاني وصلتنا بتاريخ 11/مايو/ تؤكد أن الوقت متأخر وأن التأشيرات ستكون في المطار.
    وبعد أن ظلينا نتابع إدارة الشعب عن تحديد خط السفر وصلتنا رسالتهم يوم السبت الماضي 51/مايو وعلى ضوئها أرسلنا رسالة للاتحاد الآسيوي نؤكد فيه خط السير.
    لكننا فوجئنا يوم الاحد 61/مايو بوصول رسالة في الليل واستلمتها صباح الاثنين عند حضوري للاتحاد وهي من الاتحاد الآسيوي تؤكد أن الاتحاد التركمانستاني تظلم متحججاً بعدم وصول أسماء الفريق اليمني وصور الجوازات في الوقت المحدد ويطالب بحسم النتيجة لصالحه وقد أقرت لجنة الانضباط بالاتحاد الآسيوي منح نيسا التركمانستاني النتيجة 3/صفر.
    وعلى الفور تم ابلاغ إدارة الشعب إب وأكدنا لهم بالانتظار حتى ارسال رسالة تظلم للاتحاد الاسيوي والنظر في الرد وبالفعل ارسلنا للاتحاد الاسيوي رسالة تظلم بحضور الشيخ عبدالواحد صلاح ورشاد العواضي وعبدالفتاح لطف ، وارفقنا جميع المراسلات وتواريخها وتم قبولها وتلقينا رداً من الاتحاد الاسيوي يوضح أنها ستناقش في الاجتماع القادم .. أما ما يخص سفر الفريق بعد أن أبلغناهم برسالة الاتحاد الاسيوي فذلك الامر يرجع لإدارة النادي ولا دخل لنا به .
    وعموماً كل أوراق المراسلات موجودة وموثقة بالتاريخ والساعة ولم يكن هناك اي تساهل او نسيان من قبلنا اطلاقاً ويبدو ان الاتحاد التركمانستاني قد سعى من أجل أن يحصد النقاط بتلك الطريقة وبوضع حجج واهية ولكن ما لدينا من رسائل منهم وإليهم تؤكد أن هناك تناقضاً من قبل الاتحاد التركمانستاني وإن شاء الله تنظر لجنة الانضباط بالاتحاد الاسيوي في ذلك وتقرر ما هو صحيح وما ليس فيه ظلم
     

مشاركة هذه الصفحة