دعوه للنقاش من هو الأفضل ( علي صالح أم علي البيض)

الكاتب : الفوضوي   المشاهدات : 2,487   الردود : 53    ‏2004-05-18
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-05-18
  1. الفوضوي

    الفوضوي قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2004-04-06
    المشاركات:
    26,302
    الإعجاب :
    22
    [color=003366]هل توجد ديمقراطية هنا ياتايم

    دعنا نعبر عن مابداخلنا من غير حذف ولا قذف

    أريد من كل عضوا ن يتكلم وبكل صراحه وبكل

    ديمقراطيه هنا من هو الأفضل

    علي عبد الله صالح

    أم

    علي سالم البيض

    مع ذكر أسباب حبه وبغضه

    أعلم أن بينكم من لديه الشجاعه فنحب أن نرى رأي كل مواطن

    شجاع لا يخشى في الله لومة لائم

    وكلاً يبدي رأيه

    مع تحياتي الممزوجه بعبق الحب والشجاعه :)
    [/color]
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-05-18
  3. يمني مجنون

    يمني مجنون عضو

    التسجيل :
    ‏2004-05-16
    المشاركات:
    25
    الإعجاب :
    0
    هع هع هع هع هع


    علي عبدالله صالح


    لانه طرد السرق والمخربين من البلد


    :D
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2004-05-18
  5. الفوضوي

    الفوضوي قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2004-04-06
    المشاركات:
    26,302
    الإعجاب :
    22
    [color=003366]
    لك رأيك

    أين بقية الشجعان

    أخي مجنون تعجبني فيك روح الديمقراطيه والشجاعه

    وأتمنة ان يكونوا البقية مثلك

    [/color]
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2004-05-18
  7. يمني مجنون

    يمني مجنون عضو

    التسجيل :
    ‏2004-05-16
    المشاركات:
    25
    الإعجاب :
    0
    هع هع هع هع


    تسلم حبيبي الفوضوي

    الكل خايف من الصراحه

    هع هع هع

    ويقولو سياسي

    وين السياسيين ياخذوا السياسه مننا

    ويتعلموها


    هع

    هع
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2004-05-19
  9. الدودحية

    الدودحية عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-02-04
    المشاركات:
    1,990
    الإعجاب :
    0
    [color=000000]عالم مجنوووووووووووووووووووووووون يانعيمة [/color]


    ايش جاب انسان متعلم مثقف ناظل من اجل الديمقراطية

    لانسان جاهل متخلف يناظل من اجل الفساد واستمرارة
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2004-05-19
  11. الشنفره

    الشنفره قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-06-14
    المشاركات:
    3,938
    الإعجاب :
    0
    الاستاذ العزيز الفو ضوي تحيه اليك ولي من يحبو اليمن

    وتحيه الى كل الشر فاء على مستوى الساحه اليمنيه ونحن ليس عند نا مقارنه بين

    الا ثنين لا نهم ليس الكل في اليمن وعند كل واحد من الا خطى ما يكفي واعد امهم

    الا ف المر ات لعد ة اسباب ولو شرحنا كلن على حده نر يد الكثير من الوقت

    ولا كن تحسب لهم مسا همتهم في قيام الو حده اليمنيه

    وما ء بعدها فلا مغفره
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2004-05-19
  13. المسافراليمني

    المسافراليمني قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2001-12-17
    المشاركات:
    2,699
    الإعجاب :
    0

    [ ][color=FF0000]ياخيبتي فيكي يا دودحية ... ونا اللي كنت فاهمك غلط [/color]

    انسان مثقف لكن خاين متعلم لكن عميل لاعداء اليمن ناضل من اجل مصالحه الشخصية هبر الملايين هايم على وجهه لاقيمة ولامعنى هجين بين هندي ويمني[/size]


    الجاهل في نظرك يمني قح عربي قحطاني اصيل مناضل شرس من اجل اليمن والوحدة شجاع وفارس مقدام منذ ان تفجرت ثورة 26 سبتمر حمل راسه على كفه وقاتل من اجل هذه الثورة ومن اجل ان تعيش لا ان تحلق بالثورات الفاشلة التي قبلها
    الفرق بين علي صالح كا الفرق بين الابيض والاسود علي صالح رجل مواقف وصاحب قرار في المواقف الصعبة
    اما صاحبكم فقد غوى وهوى الى مزبلة التاريخ
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2004-05-19
  15. الدودحية

    الدودحية عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-02-04
    المشاركات:
    1,990
    الإعجاب :
    0

    اني لااخد على البيض اعلانة الانفصال تعرف ليش ؟
    لانه وجهة نظرة للاصلاح وتفشي الفساد الدي لم يستطع اصلاحة بيوم وليلة كما كان يتوقع !!!!! وتلك وجهة نظر ظيقة الافق اني شخصيا لااوافقة عليها , فالنظال اما الموت بشرف من اجلة واما الصبر ومواصلة الخطوات من اجل الافظل مهما كانت الصعاب لان هؤلاء المسؤلين ليسوا مسؤلين عن انفسهم فقط ولكنهم مسؤلين عن تاريخ واجيال قادمة وملايين ويجب ان يفكروا من منطق مصلحة الشعب ككل مهما كانت التنازلات والتظحيات
    وهو دفع ثمن هوفته لان السياسة لعبة صعبة ومن لايعرف كيف يلعبها يدفع الثمن غاليا

    واما علي عبدالله صالح خليني ساكتة احسن علشان مانختلف اكثر معك اخي الفاضل
    ولكني فقط سوف اسألك سؤال بسيط هل هو رئيسنا؟ وادا كانت الاجابة بنعم , فأدن هو المسِؤل عن كل هدة المأسي الحالية بالوطن اليس كدلك


    وبعدين السؤال من هو الهجين اخي الفاظل ؟ بين هندي ويمني ؟
    ومن هو الاصيل اليمني النقي ؟
    تلك وجهة نظر اختلف معك فيها لن نكون من هؤلاء المتخلفين العنصريين ولن نكون بهدا التفكير , فكل يمني هو من عاش سنيين على ارض اليمن واكل من خيراتها لسنيين فأدا هو يمني

    ولا تظن انني ادافع عن الهجناء لاني هجينة :D فانا افتخر بنسبي اليمني النقي من اصل حمير

    وان اختلفنا بالرأي من اجل الافظل للوطن الغالي فلنختلف ادا ولكن لا تفهمني غلط رجاء :D

    وسلااااااااااااااااااااااااااامي اليك ايها الفارس اليمني
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2004-05-19
  17. alsowadi

    alsowadi عضو

    التسجيل :
    ‏2003-12-20
    المشاركات:
    122
    الإعجاب :
    0
    الكل ماش تمام
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2004-05-19
  19. ابن الوادي

    ابن الوادي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-03-27
    المشاركات:
    7,411
    الإعجاب :
    0
    كتب الاخ القدير في احد الردود عن الوحدة اليمنية :

    الهاشمي اليماني

    عضو متميّز



    التسجيل : Sep 2003
    عدد المشاركات : 742
    مواضيع : 61
    تعقيبات : 681
    قراء مواضيعه : 5508


    من المسلمات أن تقديس الفرد بثقا فتنا أخذ بعدا أكبر من حجمه ، هذه الثقافة إستوردت وليس لها جذور يمنية وهي بالأساس تشبه الميل الحيواني حيث يميل أفراد القطيع للأقواى ويتبعونه ..... هناك أمل يمني تحقق وهدف أ نجز وكل السياسين متفقين عليه ... . إختلف ا لساسة ... يبقى الإ نجاز ... وعلينا المحافظة عليه وصيانته ولايجب أ ن ننجر للميول الشخصية للساسة ،، أوربط الإنجاز بشخصية ومن ثم الحكم على ا لوحدة من خلاله فإن رضي بها قلنا جيد وإن تأبى هجونا وهجرنا ....... هذا معيب .. فو حدتنا لشعبنا ا ليمني .. وليست لفرد شيخا كان أوإبن آدم ..... فنحن لانؤمن بالمثل القائل : الشيخ و بن آدم ماهم سوى ! الكل متساوون والسلبيات ستزول .... وصور المشايخ الظخمة ستحل خار طة الوطن مكانها ..

    ===================

    فمتى ستزول عنا ثقافة تعظيم الافراد والتغني بالزعيم الاوحد

    تحياتي
     

مشاركة هذه الصفحة