فيلم إباحي عراقي من انتاج امريكي ...!

الكاتب : Faris   المشاهدات : 2,192   الردود : 3    ‏2004-05-18
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-05-18
  1. Faris

    Faris عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2003-09-28
    المشاركات:
    1,155
    الإعجاب :
    0
    نشر موقع باكستان أونلاين، أن هناك بعض من الجنود الأمريكيين قاموا بإعتقال عراقيات وأجبروهن على ممارسة الجنس معهم. ولم ينته الأمر بالقيام بعملية الإغتصاب بل قام الجنود بتصوير عملية الإغتصاب وبيع الأشرطة على أنها أفلام جنسية عراقية !

    هذه الأشرطة وقعت بأيدي عصابات يهودية التي "أحسنت" إستعمالها حيث قامت ببناء مواقع على شبكة الإنترنت وعرض هذه المشاهد على أنها فيلم عراقي إباحي تشارك فيه عراقيات عذارى. موقع " Iraq Babes " كان أحد هذه المواقع الذي نشر عددا من عمليات إغتصاب العراقيات على أنها أفلام جنسية عراقية. هذا الموقع قام بالعمل لعدة أيام حتى قامت السلطات الأمريكية بإغلاقه

    الكثير من السجناء العراقيين ممن تحروا من سجن أبو غريب قالوا أنهم شاهدوا الكثير من العراقيات الشابات يجلبن لداخل السجن ويقوم الجنود والضباط بإجبارهن على مضاجعتهن والقيام بتصويرهن. ويبدو أن هذا الأشرطة وجدت من يلتقفها ويقوم بوضعها على الشبكة العالمية لكي يشاهدها المبحرون.

    الروائية بثينة الناصري أعربت عن إشمزازها عن وجود مثل هذه المشاهد الجنسية التي تظهر فيها عراقيات "يمارسن" الجنس مع الجنود ألأمريكيين. وقالت في هذا السياق :" هذه الصور سببت ضررا كبيرا للشعب العربي عامة والشعب العراقي خاصة، فالعراقيات لا يمكن أن تفعل مثل هذا التصرف الرذيل، ولكن يبدو انه تحت تهديد السلاح لم يكن امامهن اي مفر سوى الرضوخ خوفا من قتلهن".


    هذا وأعترف بعض اصحاب المواقع الإباحية ممن قاموا بنشر مشاهد جنسية للعراقيات أنهم أشتروها من أحد شركات صناعة الأفلام الجنسية التي يسيطر عليها اليهود خاصة في ولاية كاليفورنيا.وقالت بثينة :" الثقافة العربية والدين الإسلامي يحرم مثل هذه الممارسات ، فماذا تعتقد سيكون رد العراقيين على ذلك".

    الغريب في الأمر أن وسائل الأعلام الأمريكية لم تتناول هذا الموضوع بجدية وأكتفت بالإعتراف أن هناك تجاوزات ويجب إيجاد الحل لها. وجدير بالذكر أن أحد الإعلاميين المعروفين في الولايات ويدعى راش ليمبو سخر من موقف العالم بسبب ممارسات ألأمريكيين في سجن أبو غريب ، ويعتقد هذا السمين ليمبو أن ما يقوم به ألأمريكيين هو أمر طبيعي لتأديب الأعداء.

    ونسأل بدورنا هل سيقوم العرب بعمل عظيم للرد على ما يقوم به الأمريكيين في العراق ؟.....

    (البوابة)
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-05-18
  3. بروكسي

    بروكسي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-09-01
    المشاركات:
    15,136
    الإعجاب :
    3
    ونسأل بدورنا هل سيقوم العرب بعمل عظيم للرد على ما يقوم به الأمريكيين في العراق ؟.....

    لا نسأل ولا نحرق اعصابنا
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2004-05-18
  5. يمني مجنون

    يمني مجنون عضو

    التسجيل :
    ‏2004-05-16
    المشاركات:
    25
    الإعجاب :
    0
    نعم يشجبوا ويستنكروا

    هع هع هع
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2004-05-19
  7. الفارس اليمني

    الفارس اليمني قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2004-01-18
    المشاركات:
    5,927
    الإعجاب :
    7
    عرب هذا الزمان انبطاحيين لكن سياتي جيل يلقن الاعدا درس لن ينسوه
     

مشاركة هذه الصفحة