بدع وجواب

الكاتب : ahmad   المشاهدات : 458   الردود : 4    ‏2004-05-17
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-05-17
  1. ahmad

    ahmad عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2001-06-08
    المشاركات:
    783
    الإعجاب :
    1
    الاخوه الكرام وصني زامل من احد الاخوان عندما كنت في المستشفاء


    ويقول

    سلا متك يامنقعر من زايده === زارت زياده تصبح العالم بدون
    منته عليك الكبد ياحمد بارده=== لاتغفلو منا مثلي يغفلون

    وعلى ما يجري في العراق الان جوبت بأيات أمل ان تنال الاعجاب



    يامرحبا ماحن صـــــادق راعده ==== وعداد ماهلــــــت قفاها بالمزون
    ببيات جتني والعرب متباعده === والرجف في بغدادمن فوق الحصون
    حدمنهم بعثي وحد في القاعده === والقصـــدواحد ضد جيش الغازيون
    وانــهاقــــيادتناتراها فاســـــــــده ==== وشاهد الله كل ابتهم فاســـقون
    تغصب بنات العرب وصط الراهـــده === من جيش كافر كل ابتهم ملحدون
    وين العرب كلـــن يبين ساعـــــده === اخــــواننا يــــدعــون وين المنقذون
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-05-18
  3. دقم شيبه

    دقم شيبه قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2002-03-10
    المشاركات:
    7,277
    الإعجاب :
    0
    [color=003366]وين المنقذون

    جميل أخ أحمد

    أبيات جميله واصلنا بالمزيد

    دقم شيبه
    [/color]
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2004-05-18
  5. ابوعاهد

    ابوعاهد عبدالله حسين السوادي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2000-11-28
    المشاركات:
    10,212
    الإعجاب :
    15
    بدع جميل وجواب جعل اخي احمد ينسى جراح عمليته الناحجه والحمدلله ليتذكر الجراح الكبرى للأمة ........ وبالتحديد الجرح العراقي الذي ينزف ماتبقى من كرامتنا وشموخنا المتهاوي.....

    رد ولااروع بس ياريت اخي الغالي والحبيب القريب من القلب (احمد) ان تبين لي هل الراهده منطقة اخرى في العراق ؟ كما هي في اليمن .... لان الاسماء تتشابه ام انه اختلط عليك الامر .. ام انك اردت تعطي للجروح لبعد آخر ايكون المجروح في العراق وكأنه في بلد الراهده اليمنية...

    مجرد استفسار لااقل ولااكثر ياكنج:
    تغصب بنات العرب وسط الراهـــده === من جيش كافر كل ابتهم ملحدون

    وعموما صح لسااااااانك مليووووووووووووون
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2004-05-18
  7. مـــــدْرَم

    مـــــدْرَم مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-10-02
    المشاركات:
    20,314
    الإعجاب :
    1,592
    [[grade="00008B FF6347 008000 2E8B57"]بس ياريت اخي الغالي والحبيب القريب من القلب (احمد) ان تبين لي هل الراهده منطقة اخرى في العراق ؟ كما هي في اليمن .... لان الاسماء تتشابه ام انه اختلط عليك الامر .. ام انك اردت تعطي للجروح لبعد آخر ايكون المجروح في العراق وكأنه في بلد الراهده اليمنية...

    مجرد استفسار لااقل ولااكثر ياكنج:
    تغصب بنات العرب وسط الراهـــده === من جيش كافر كل ابتهم ملحدون


    أخي ابو عاهد في مثل ما أدري هل تستخدموه عندكم أم فقط هذا المثل عندنا
    يقول المثل [[[ أكل البُعار بلا فتاش]] ههههههههههههههه[/grade]
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2004-05-19
  9. ابو المهند

    ابو المهند عضو

    التسجيل :
    ‏2004-05-13
    المشاركات:
    48
    الإعجاب :
    0
    مرحبا

    ابو المهند اريد اتعرف على الاصدقا ممكن
     

مشاركة هذه الصفحة