انضم لعضوية كير اليوم من أي مكان بالعالم

الكاتب : Ebrahim   المشاهدات : 525   الردود : 0    ‏2004-05-17
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-05-17
  1. Ebrahim

    Ebrahim عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2004-03-18
    المشاركات:
    466
    الإعجاب :
    0
    كير تطلق حملة لضم 25 ألف عضوا جديدا احتفالا بمرور عشرة سنوات على افتتاحها

    (كير-واشنطن: 14 أبريل 2004) أطلق مجلس العلاقات الإسلامية الأمريكية (كير) حملة لجذب 25 ألف عضوا جديدا قبل الثاني عشر من يونيو 2004 وهو موعد احتفال كير بالذكرى السنوية العاشرة لتأسيسها.

    وحثت كير المسلمين والعرب والأمريكيين بغض النظر عن دياناتهم أو خلفياتهم الوطنية على الانضمام لعضوية المجلس الذي يعد أكبر جماعات الحقوق المدنية المسلمة الأمريكية، وتبلغ تكلفة عضوية كير السنوية عشرة دولارات فقط.

    للانضمام لعضوية كير الآن، اذهب إلى الموقع التالي وسجل عضويتك: http://www.cair-net.org/asp/membercamp.asp

    أو قم بملء الاستمارة المدرجة في نهاية هذا البيان وابعثها لكير على: Arabic@cair-net.org

    وذكرت كير - في إعلانها عن هذه الحملة الكبرى - أنها عملت بنجاح خلال الأعوام العشرة الماضية لتقوية وجود مسلمي أمريكا والدفاع عن حقوقهم المدنية ونشر صورة صحيحة عن الإسلام في الحياة العامة الأمريكية، وأشارت إلى أن الانضمام لعضويتها يمثل مساهمة هامة في استمرارية عملها وتوسعه.

    وذكر عمر أحمد رئيس مجلس إدارة كير أن "هناك قوة في الأعداد ... فكلما زادت أعداد أعضاء كير كلما زادت قدرتنا على القيام بوظيفة أفضل. وليس هناك وقت أفضل لمن يرغبون في التأثير على الحياة العامة الأمريكية من الوقت الراهن. بعشرة دولارات سنويا فقط يمكنك أن تصبح جزءا من مؤسسة معروفة عالميا بمستوى عملها المتميز في مجال الضغط دفاعا عن قضاياها".

    وأشار عمر أحمد إلى تعليق النائب الجمهوري بيتر كينج على حملة نظمتها كير ضده خلال الأسابيع الأخيرة بسبب تصريحات مسيئة أدلى بها ضد مسلمي أمريكا، إذ صرح بيتر كينج خلال برنامج على شبكة فوكس نيوز الأمريكية بما يلي:

    "نعم، تصلني واقعيا آلاف الرسائل الإلكترونية والاتصالات الهاتفية، هناك شبكة جيدة من القادة/ النشطين المسلمين، أحد هذه الجماعات هي كير، مجلس العلاقات الإسلامية الأمريكية. فور تفوهي بأي شيء، يمكنني أن أؤكد لكم بعد انتهاء هذا البرنامج الليلة أن بريدي الإلكتروني سوف يبدأ في استقبال الرسائل. لديهم شبكة من النشطين بشتى أمريكا وما عليهم سوى تحريكها".

    وفيما يلي بعض أمثلة لأنشطة تقوم بها كير في الوقت الراهن لخدمة قضايا المسلمين والعرب بالولايات المتحدة:

    * مشروع تعرف على ثقافة الإسلام وحضارته، وهو يهدف إلى إمداد 16 ألف مكتبة أمريكية عامة بمجموعة مختارة من المواد التعريفية بالإسلام والمسلمين لمواجهة افتقار المكتبات الأمريكية العامة وزوارها لمعلومات موضوعية عن الإسلام والمسلمين، وتبلغ تكلفة كل مجموعة 150 دولار يتحملها المتبرعون المسلمون والعرب، وقد غطت الحملة حتى الآن أكثر من سبعة آلاف مكتبة أمريكية عامة، لمزيد من المعلومات عن الحملة يمكنكم زيارة الموقع التالي: http://www.libraryproject.org/

    * حملة إعلانات "الإسلام في أمريكا"، وقد أطلقت كير هذه الحملة بعد أحداث سبتمبر 2001 لمواجهة الهجوم المتزايد الذي تعرضت له صورة الإسلام والمسلمين، وتهدف الحملة لنشر سلسلة متواصلة من الإعلانات بعدد من أكبر الجرائد الأمريكية، لمزيد من المعلومات يمكنكم زيارة الموقع التالي: http://www.americanmuslims.info/

    * مواجهة المسيئين للإسلام، إذ تتابع كير بشكل يومي كل ما ينشر عن الإسلام والمسلمين وتقوم بتحدي الأكاذيب والاتهامات العنصرية ومروجي الكراهية، وقد قادت كير عدد من الحملات الناجحة ضد مروجي العداء ضد المسلمين مثل الكاتب المتطرف دانيال بايبس والذي لم يتم تعيينه لمدة كاملة بمعهد الولايات المتحدة للسلام بعد حملة نظمتها كير، كما لعبت كير دورا قياديا في تحدي إساءات بعض القادة اليمينيين المتطرفين - مثل فرانكلين جرام وجيري فالويل وبات روبرتسون والجنرال ويليام بويكين – للإسلام والمسلمين.

    * الدفاع عن الحقوق الدينية والمدنية، إذ تدافع كير عن حقوق المسلمين الدينية في المدارس وأماكن العمل، كما انتقدت عدم دستورية بعض بنود قانون باتريوت آكت، وعملت مع سلطات تنفيذ القانون المحلية والوطنية لتنسيق تعاونها مع التجمعات المحلية للمسلمين الأمريكيين، وفضحت جرائم الكراهية ضد المسلمين والعرب.

    كما أصدرت كير عدد من الكتيبات الخاصة بتوعية المسئولين بحاجات المسلمين المدنية بالشركات، والمؤسسات التعليمية، والمستشفيات، ومحال العمل، والسجون، مؤسسات تنفيذ القانون.

    ------

    كيف يمكنك المشاركة في الحملة:

    1) عضوية كير مفتوحة أمام جميع البالغين (18 عاما أو أكثر) بغض النظر على خلفياتهم الوطنية أو الإثنية، وكير ترحب بعضوية وتبرعات كل من يتفق مع أهدافها بغض النظر عن محل إقامتهم.

    2) انضم اليوم لعضوية كير السنوية بعشرة دولارات فقط، اذهب الآن إلى موقع كير وسجل عضويتك: www.cair-net.org

    3) شجع أصدقائك وأقاربك وزملائك على الانضمام لعضوية كير. (شجع أعضاء أسرتك كزوجتك وأولادك على الانضمام لعضوية كير أيضا).

    4) قم بتمرير الدعوة إلى أصدقائك ومعارفك والقوائم البريدية التي تعرفها.

    5) نظم حملة بمسجدك أو مؤسستك لتسجيل أكبر عدد من المترددين على مسجدك/ مؤسستك بعضوية كير. وتدعو كير المراكز الإسلامية الكبرى لأن تسجل كل منها 100 عضوا جديدا على الأقل بعضوية كير.

    6) كير تشجع بصفة خاصة آلاف المتلقين لقوائمها الإخبارية بصفة شبه يومية خلال السنوات الماضية، وهي إحدى الخدمات التي يحصل عليها أعضاء كير، ونحن ندعوهم بصفة خاصة للتعبير عن مساندتهم لأنشطة كير بالانضمام لعضوية المجلس.

    7) عضوية كير والتبرع لها مفتوحتان أمام الجميع بغض النظر عن جنسيتهم.

    8) يمكنكم أيضا ملئ استمارة العضوية التالية وإرسالها لكير على: Arabic@cair-net.org

    Yes, I would like to become a CAIR member. ______

    My name is: ____________________

    I would like to add an additional ___ (number) member(s).

    Regular membership is $10 per year per member.

    I would like to make an additional donation of:

    $1,000__ $500__ $250__ $100 __ $50 __ $25 __ Other:$___

    Name as it appears on the card:

    VISA number:

    MasterCard number:

    Discover number:

    American Express number:

    Expiration Date:

    *Checks payable to CAIR may be mailed to:

    CAIR, Membership Campaign, 453 New Jersey Ave. SE, Washington, DC 20003

    -----

    لمزيد من المعلومات يمكنكم الاتصال ب:

    علاء بيومي

    مدير قسم الشؤون العربية

    مجلس العلاقات الإسلامية الأمريكية (كير)

    453 New Jersey Ave., SE

    Washington, DC 20003
    Tel: 001-202-488-8787 Ex: 3201

    Fax: 001-202-488-0833

    arabic@cair-net.org

    Http://www.cair-net.org


    هذه الأخبار صادرة عن مجلس العلاقات الإسلامية الأمريكية (كير) ويمكن نشرها مع الإشارة إلى مصدرها
     

مشاركة هذه الصفحة