ندااااء من أبناء محافظة الحديدة إلى رئيس الجمهورية ووزير الكهرباء

الكاتب : بسيم الجناني   المشاهدات : 908   الردود : 11    ‏2004-05-16
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-05-16
  1. بسيم الجناني

    بسيم الجناني مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-09-16
    المشاركات:
    10,620
    الإعجاب :
    0
    بسم الله الرحمن الرحيم

    [color=6600FF]الاخ رئيس الجمهورية نيابة عن سكان وأهالي محافظة الحديدة ننشادكم بأن تلفتوا في أمر قطع الكهرباء في الصباح وفي المساء وانتم تعرفون ان هذه الأيام ايام الحر فيها شديد لو تسمعون عووويل الأطفال في الليل وتكبد الأمهات وصبر المرضى خاصة وان الكهرباء تقطع على الأهالي في جميع انحاء المحافظة لمدى لاتقل عن ساعتين ولا تزيد عن 10 ساعات كل جهة لها نصيبها من القطع تطفى في جهة وتولع بجها أخرى وهكذا يومياً من يتحمل مسئولية هذا الإهمال لااعرف هل هو إهمال أرجوا ان تعيدوا النظر في أبناء هذه المحافظة المهضومة التي طالما حدث بها من تسيب وإهمال وهضم حقوق لانعرف ماأسبابها ولكن نحن نتكرم بطرح هذا الموضوع هنا للناشد رئيس الجمهورية ووزير الكهرباء والتكرم بحل هذه المشكل ونأمل بهم الخير وجزاكم الله خير ..,.,.,.,.,[/color]




    مواطن من أبناء المحافظة
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-05-16
  3. عمران حكيم

    عمران حكيم عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2003-05-24
    المشاركات:
    958
    الإعجاب :
    0
    لن يرد عليك اشيخ علي لانه يبحث عن عروسة جديدة بحسب الاخبار ؟؟

    علي علي علي وين البترول وين السكر وين البريا علي جاوب ؟ الشعب المغلوب على امره في وادي ويعاني الويل . ولمينفع برنامجكم عفوأ جرعكم في أي صلاح فمنذ عام 94 والناس في جرعات لقد جرعتو الشعب البؤس والفقر ؟ أما أن الاوان أن تكفو أيديكم عن السرقة اين يديك التي تدعي انها ستضرب بيد من حديد أو خشب وينك يا جني قلعوا عينك . جـــــــــــــــــــــــــــــــــاوب هنـــــــــــــــــــــــا ألــــــــــــشعب
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2004-05-16
  5. الصـراري

    الصـراري مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-09-01
    المشاركات:
    12,833
    الإعجاب :
    3
    نداء ٌ كريم نرجو أن يجد آذاناً صاغية وجهوداً مخلصة ...
    تقدر حال محافظة ساحلية وفي فصل صيف حره شديد ...وحالة الأطفال والناس ...
    والتوقف يعني صعوبات جمة ليس لها نهاية ..
    لندائك أخي كل التحية .. كان الله في عونكم ..
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2004-05-17
  7. بروكسي

    بروكسي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-09-01
    المشاركات:
    15,136
    الإعجاب :
    3
    نحنا في تعز نقول عادي لو طفت الكهرباء عندنا عشان نخفف الضغط على الطاقة بشرط انها ما تنطفي عند اخواننا في المناطق الحارة

    اما تنطفي هنا وهناك ، طيب لصالح من؟؟؟؟
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2004-05-17
  9. بروكسي

    بروكسي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-09-01
    المشاركات:
    15,136
    الإعجاب :
    3
    بعد إذنك يا سيد بسيم اسمح لي أضيف جملة، كالتالي:

     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2004-05-17
  11. fas

    fas قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2004-01-23
    المشاركات:
    3,537
    الإعجاب :
    0
    الرمز مشغول بامواله

    وما بيسمع احد غير اولاده
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2004-05-17
  13. الملتاع

    الملتاع عضو

    التسجيل :
    ‏2004-05-04
    المشاركات:
    8
    الإعجاب :
    0
    لا حيات لمن تنادي

    يا أخي العزيز رئيس الجمهوريه لا ينظر في هذه التفاهات وهو مشغول الاٌن بتجهيز الأحتفالات ولا توجد مبالغ نقديه متوفره حيث أن المبالغ صرفت على الأختفالات
    الا ترى بأنه لن يحضر القمه بسببها000000000000
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2004-05-17
  15. TOXIC

    TOXIC عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2005-05-07
    المشاركات:
    1,820
    الإعجاب :
    0
    بيني وبينك واللة زودوها


    ولازم حد يوصل لهم الرسالة
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2004-05-17
  17. رجل حر

    رجل حر عضو

    التسجيل :
    ‏2004-01-07
    المشاركات:
    66
    الإعجاب :
    0
    نغني في المرحومة

    أهلي الحديدة مازال عندهم أمل لمن تصيح يافصيح .
    أرجوا أن يستحي الشعب من هذه الطلبات التافهة والمناشدات العدائية.
    ضدد الحكومة .
    وضدد الزعيم .
    وضدد وزير الكهرباء
    وضدد التطور.
    اذا لم تنقطع الكهرباء كيف اذاً سوف تبرهن الحكومة موقفها بأنها دولة فقيرة لبقية دول العالم من ذوي القلب الحنين وتريهم حالة البؤس.
    حتى تأخذ عليها القروض التى تتم بها المشاريع الوهمية . وتسدد مع الفوائد من ميزانية الشعب ويظل شعبنا أهبل ضعيف فقير محتاج للحكومة ويا حكومة أنجدينا.....
    والحكومة تقول في عندنا جرعة جديدة.
    والأهم أن الشعب إذا لم يكن هناك مايشغله من نكد العيش ويعيش في رفاهيه.
    سوف يبداء بالتفكير في السياسة ووجع رأس للحكومة وقال المثل ( جوع كلبك يتبعك )

    أخيراً أسمحوا لي أن أقول للحكومة خذي كل أمولنا لكن دعينا نعيش بكرامة دعي اطفالنا يعيشوا في النور حرام عليك .
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2004-05-18
  19. ابو خطاب

    ابو خطاب قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-10-31
    المشاركات:
    13,910
    الإعجاب :
    1
    وانا كذلك من سكان محافظة الحديدة حاليا وبصراحة ان انطفاء الكهرباء هذه الايام ارهقت اهل الحديدة والمقيمين فيها بسبب الحر الشديد جدا ....


    لو كان خصصوا ميزانية الاحتفالات لعيد الوحدة لاصلاح الكهرباء في الحديدة احسن ....

    حسبنا الله ونعم الوكيل
     

مشاركة هذه الصفحة