سـؤال لكـل يمنـي عاقـل... فهـل مـن مجيـب...؟

الكاتب : سـلطان   المشاهدات : 394   الردود : 0    ‏2004-05-16
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-05-16
  1. سـلطان

    سـلطان عضو

    التسجيل :
    ‏2004-05-13
    المشاركات:
    38
    الإعجاب :
    0

    اليمن، وبإجماع المراقبين السياسيين، ومنذ صعود العائلة السنحانية الحاكمة الحالية إلى السلطة، قد اختزلت من دولة مكتملة السيادة والكرامة، إلى مجرد إقطاعية مملوكة لهذه العائلة الحاكمة، وأخذ الفساد الشامل في الإقطاعية اليمينة وتيرة متصاعدة وصلت إلى معدلات مخيفة، حيث انتشرت الرشوة، وتزايدت حلات السطو على ثروات الشعب، وطال الفساد المؤسسة التعليمية والقضائية، وانتشر االفقر والجهل والتخلف في كل أرجاء الإقطاعية. وهناك مؤشرات جادة تشير إلى أن هناك محاولات أمريكية لتأهيل إبن مدير هذه الإقطاعية ليخلف أبوه علي عبد الله صالح في إدارتها.

    واليمن تعج بمختلف الأحزاب التي يبشر كل منها بدينه الإلحادي، فهناك من يبشر بالديانة البعثية، وآخر يبشر بالديانة الإشتراكية وآخر يبشر بالديانة القومية وآخر يبشر بالديانة الماركسية، أضف إلى ذلك أحزابا إسلامية لا أهداف محددة لها. وكل هذه الأحزاب تصرخ ليل نهار مدعية بأنها "إصلاحية".

    والسؤال...

    ماذا تفعل هذه الأحزاب في إقطاعية يمنية يفتك الفساد والتحلل والخراب في كل جزء منها؟

    ماذا تفعل هذه الأحزاب غير الصراخ والعويل والمزايدات وطرح الشعارات الرنانة الجوفاء والتي ثبت بأنها أحزابا عاجزة عن أن تقدم حزمة برسيم صغيرة لجحش صغير قبل أن تكون عاجزة عن أن تقدم ما ينفع الشعب اليمني؟

    مجرد سؤال، فهل من مجيب؟

    [​IMG]

    اليمن... إلى أين...






     

مشاركة هذه الصفحة