____ هنيئا للمجلس اليمني بتنابلة السلطان....!!!

الكاتب : TANGER   المشاهدات : 1,068   الردود : 10    ‏2001-09-27
      مشاركة رقم : 1    ‏2001-09-27
  1. TANGER

    TANGER قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2001-07-03
    المشاركات:
    10,050
    الإعجاب :
    35
    ____ هنيئا للمجلس اليمني بتنابلة السلطان....!!!

    الحقيقة أنه رغم النقاش الدائر والاتهامات التي أطلقها المعترضون علي إطلاق مسمي عصابة علي زبانية الأحمر ... ورغم أننا أكدنا استعدادنا للتراجع وطلب السماح ولو حتى ببرقية خاصة لشيخ مشايخ القات في حالة أن اثبت لنا أي شخص ممن يدافعون عن باطل مكشوف ويتهجمون علي حق معروف ...!!!بأن للعصابة أياد بيضاء علي اليمن واليمنيين ... وليست حمراء كما نقول ...!!!

    وكل ما كتب وقيل في هذا الاتجاه من المعترضين يثبت انهم تنابلة سلطان وبدرجة امتياز ..فلا دليل ولا برهان لديهم ... وبدلا من الحوار في هذا الموضوع يتهجمون علي تانجر لأنه وصف العصابة بما فيها وقال إن الانفصاليين صدقوا في هذا الوصف بعد عشرة سنوات من الوحدة .

    تنابلة السلطان ليس معهم إلا الدفوف والطبول وهات يا رقص لكل من تقلد منصب حتى لو كان هذا المنصب مسخر للنصب والسلب وتطوير أسلوب رقهم ...!!!!

    تنابلة السلطان جهلة,,, ومن جهلهم يسترزقون ...... وعصابة الأحمر تقول سبحان من سخر لنا هذا وما كنا له مقرنين ....!!!!

    تنابلة السلطان لا يعرفون إلا الدف والطبل والأناشيد التي تدر عليهم لبن العصفور...!!!
    تنابلة السلطان لا يفهمون إلا مقولة ( عش تنتعش ).. والحمد لله انهم عائشين ...!!!!
    تنابلة السلطان يقتاتون بفضلات القصور مثلهم مثل كلاب هذه القصور ...!!!!
    تنابلة السلطان وحتى بعد أن اصدر السلطان فرمان بعتقهم وبحريتهم لا يستطيعون العيش إلا عبيد .يقتاتون من الدف والطبل والمزمار ....!!!!!

    تنابلة السلطان مع من قال أنا سيدكم ومولاكم ... وحتى لو قال مقولة فرعون ( أنا ربكم الأعلى ) فهم معه .......!!!!!

    فهنيئا للمجلس اليمني بتنابلة السلطان ........!!!!!!!
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2001-09-27
  3. سامي

    سامي قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2001-07-10
    المشاركات:
    2,853
    الإعجاب :
    0
    هنيئا

    هنيئا يا تانجر لنا ولك ولجميع اليمنيين بعيد الثوره المجيد
    وعقبال السنه الجايه تكون اعقل من كده ان شاء الله وتكون تعافيت مما انت فيه يارب
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2001-09-27
  5. بلبل

    بلبل عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2001-06-30
    المشاركات:
    471
    الإعجاب :
    1
    ومني ألف مبروك

    وهذه تهنئة مني للمجلس اليمني بهؤلاء الأعضاء الذين لايمكن أن يصدر عنهم هذه الأقوال إلا بحالين
    الحال الأول : أن يكونوا طيبين إلى درجة لا يتصورها العقل البشري وليس في البشر مثلهم
    والثانية :
    أن يكون هؤلاء موظفين يأكلون عيش من هذا العمل ويبنون بيوت ويستولون على الحقوق بهذه الأعمال
    وفي الأولى لا أقول إلا عظم الله أجرنا في هذا المجلس
    فقد أصبح مرعى وحظيرة وساحة لكل المخلوقات
    وفي الثانية أقول : حسبي الله ونعم الوكيل
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2001-09-27
  7. سامي

    سامي قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2001-07-10
    المشاركات:
    2,853
    الإعجاب :
    0
    اخيرا يا بلبل

    اخيرا يابلبل شممت الرائحه التي اخبرتك عنها سابقا
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2001-09-27
  9. بلبل

    بلبل عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2001-06-30
    المشاركات:
    471
    الإعجاب :
    1
    عد يا تانجر دخل واحد ورد كمان

    للرفع
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2001-09-27
  11. سامي

    سامي قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2001-07-10
    المشاركات:
    2,853
    الإعجاب :
    0
    ضحكتني يا اسمك ايه

    والله دمك ظريف يامضروب ايه خفة الدم دي انت ما تخاف من العين
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2001-09-29
  13. بلبل

    بلبل عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2001-06-30
    المشاركات:
    471
    الإعجاب :
    1
    أي عين وأي أذان ؟؟؟

    العين التي تراقب الناس تموت هما
    وفي نهاية الأمر ينقلب السحر على الساحر
    ولو كنا نحسب حساب العيون لكنا من التنابلة الذين ذكرهم تانجر في مقاله
    لكنا عشنا أحرار وسنموت كذلك
    :rolleyes:
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2001-09-29
  15. سامي

    سامي قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2001-07-10
    المشاركات:
    2,853
    الإعجاب :
    0
    برضو ظريف

    برضو دمك خفيف
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2001-10-02
  17. TANGER

    TANGER قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2001-07-03
    المشاركات:
    10,050
    الإعجاب :
    35
    تنابله وكذابين .......!!!!!

    شئ مضحك والله هاؤلاء التنابله .. فمعروف عنهم الرقص والطبل والمزمار واللحن للسلطان .....!!!!

    لكنهم طلعوا ,, بحاجت تدحك وتحكحك ,,, علي قول المثل ....

    تصوروا ان احدهم جعل من نفسه مناضل نذر نفسه للوطن ...هههه...هههه.. هق هق هق هق .. بك بك بك بك ,, كش كش كش ,,,,,,, و خلاص تم تسجيله في قائمة الشهداء مسبقا .....


    شيخ مشايخ القات خجلان يقول هذا الكلام ....!!!!!!

    طبلوا .... زمروا ...ارقصوا ...لحنوا ...هذه معقوله ... اما كلام اكبر منكم ومن عقولكم حتي النظام وعصابات الاحمر مايصدقوه ... لان شغلكم الطبل والطار .......مش اكثر ...!!!!

    وهذا الشيء الوحيد الذي يثقوا انكم تجيدوه .....!!!!!!!
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2001-10-04
  19. TANGER

    TANGER قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2001-07-03
    المشاركات:
    10,050
    الإعجاب :
    35
    Re: هنيئا

    :cool: :cool:

    :D :D
     

مشاركة هذه الصفحة