يا جبل ما يهزك ريح (المجلس اليمني )

الكاتب : الزعيم   المشاهدات : 989   الردود : 28    ‏2004-05-16
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-05-16
  1. الزعيم

    الزعيم قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-10-04
    المشاركات:
    3,053
    الإعجاب :
    0


    كثرت المواضيع علي الرسايل الخاصه وايش الحلووووووووول


    نحن نقول ونختصر الموضوع في موضوع واحد


    اعتقد اللي تابع المواضيع الجديده واخص بها اللي فيها المهاترات والكلام بين بعض الشباب والبنات زوروها تجدوا ما يسركم


    اعتقد الحل الوحيد بدل ما تسببوا لنا ازمه في المجلس اليمني

    المعنيين بالامر ياليت يبطلوا هذي الحركات


    البنات يبطلوا الرد علي الاولاد في اي دردشه

    حذف موضوع الدردشه

    لان الاعضاء يعتقد في قرار نفسه اذا ردت عليه هذي العضوه او تلك فانها علامه منها علي انها ستقبل منه رسايل خاصه

    ويحاول اخينا مسكين الرساله الاولي يمكن ما وصلتش ويرسل ثانيه وثالثه

    وذا شك يتكلم معاهم في اي موضوع هاه وصلت الرساله والا لا

    اليس هذا العضو سخيف

    يجي الدور علي البنت ليش دائما نغلط الشباب البنات مشتركين بالغلط ليش اصلا يتمادوا بالكلام معاهم وبعدين تجي البنت تشتكي هذا ارسلي رساله وهذا هاوز وهذا مش عارف ايش

    الموضوع با اختصار اي بنت في المنتدي لاترد علي اي شاب الا اذا كان رد علي موضوع اما ردود تافهه مثل اللي نشوفه من البعض نرجع نتحسر

    الحل الاول والاخير مش من الاداره الحل من انفسنا نحن من الداخل

    بعظهم يقول توقيف العضو فلان ايش اللي يعرفنا انه مافيش معاه معرفات ثانيه احتياط:)

    الحل هو ان نتقي الله في كلمه نقولها ونعرف ان المرأه هي عرض ويجب ان نحاول قدر الامكان المحافظه عليه وعدم المساس فيه

    ولنعرف مكمن الخلل حتي نستطيع الاصلاح

    نتقي الله ونعرف اننا محاسبون امام الله في كل كلمه نقولها

    مش زي بعظهم اللي رد في موضوع

    ويقول الله **** ابو اللي اعطاني ايميلك :(

    يعني فضح نفسه وفضح البنت وفضح اللي اعطاه الايميل وهذا انما يدل علي وجود مؤامره وكبيره كماااان

    خافوا الله في انفسكم

    والا بعض الناااااس علي طول ما يتكلمون الا مع البنات واذا رد عليه عضوا يقول انه يسبه واي بنت تسبه هو علي قلبه مثل العسل

    متي نصلح انفسنا حتي يصلح حالنا

    وفي الاخير ارجوا ان لا اطول كلامي وان لا يزعل احد مني

    لانها الصراحه واحب اي نقد حتي علي نفسي بس يكون في محله بدون اتهامات

    منتظر ردودكم

    وفي الاخير كلمه احب ان اقولها سيظل المجلس اليمني جبلا وصرحا شامخا لاتهزه مثل هذي الرياح والزوابع الصناعيه

    واحلي تحيه
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-05-16
  3. سمير محمد

    سمير محمد مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-09-26
    المشاركات:
    20,703
    الإعجاب :
    0
    اللقب الاضافي:
    نجم المجلس اليمني 2003
    صدقت .. كلام جميل جدا
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2004-05-16
  5. ابوبسام

    ابوبسام قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2002-11-21
    المشاركات:
    8,926
    الإعجاب :
    0
    كلام جميل

    ومافي حاجه تزعل

    وكلاً مسؤول عن تصرفاته

    والمثل يقول ان لم تستح فافعل ما شئت .



    باجل يعطيك الف عافيه





    خالص المودة
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2004-05-16
  7. بروكسي

    بروكسي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-09-01
    المشاركات:
    15,136
    الإعجاب :
    3
    يا جماعة،

    سؤال/ في عضو أو عضوه كانوا اشتكوا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    نحنا في التسلية وكل اللي نشوفه تسليه، اما الناس الجادين يأخذوا الأمور بجدية

    ايش زعلكم
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2004-05-16
  9. نواف الجزيرة

    نواف الجزيرة عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2003-01-03
    المشاركات:
    1,264
    الإعجاب :
    0
    [color=990066]كـــــلام ملـــطوش ..[/color]


    [color=CC0099]ها ردينا عليك وا باجل عشان ماتزعل
    قاعد من عرفتك ربي بلاني فيك وانت ( ماترد الا على البنات )[/color]
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2004-05-16
  11. نواف الجزيرة

    نواف الجزيرة عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2003-01-03
    المشاركات:
    1,264
    الإعجاب :
    0

    [color=990099]فهمهم يابروكسي .. هذيله اصحاب المجالس الباقية يفتكرون ان المواضيع اللي تنزل في التعارف والتسلية كلها جدية مثل بقية المجالس ..
    وتحصلهم يعجنوا انفسهم عجين .. مش عارفين ان المواضيع اللي تنزل كلها مقالب وتسلية وضحك في ضحك ..
    لان الجماعة مايضحكو ومحرومين من الابتسامة .. فيوم شافو عندنا زحمة وهيصه وضحك وتسلية وسحبنا عليهم اغلب الاعضاء . وبقية المجالس الأخرى فاضيه .. جاؤ لنا بحجة الناصحين . والاخلاق ؟ مش فاهمين ان اعضاء التعارف مدرسة في الاخلاااااااق .. [/color]
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2004-05-16
  13. الزعيم

    الزعيم قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-10-04
    المشاركات:
    3,053
    الإعجاب :
    0
    [color=330099]اللي علي راسه بطحه[/color]
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2004-05-16
  15. الزعيم

    الزعيم قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-10-04
    المشاركات:
    3,053
    الإعجاب :
    0

    شكرا
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2004-05-16
  17. الزعيم

    الزعيم قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-10-04
    المشاركات:
    3,053
    الإعجاب :
    0
    اسأل المشرفين
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2004-05-16
  19. رحاله

    رحاله قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2002-11-17
    المشاركات:
    7,167
    الإعجاب :
    0
    كلام جميل ......
     

مشاركة هذه الصفحة