مهزلة التعارف والتسليه واسبابها

الكاتب : مشاكس   المشاهدات : 1,364   الردود : 32    ‏2004-05-15
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-05-15
  1. مشاكس

    مشاكس قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-12-14
    المشاركات:
    16,906
    الإعجاب :
    0
    [color=6699FF]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


    عضاويضي وشراشيفي الاعزاء


    اليوم قطعت اجازتي من المجلس لاحساسي بأن مهزلة المجلس قد تتسبب في انهياره كلياً بعد ان كان يضم نخبه من اروع الاعضاء في المجلس اليمني,واصبح الان يضم مجموعه من المراهقين (شباب وبنات)الذين يبحثون عن اشباع رغباتهم المكبوته بالمغازله والكلام المعسول فقد يكون الشاب هو من بدأ بالمراسله او العكس او انه لقي القبول من الطرف الاخر لاستمراره في المغازله وربما يتطور الموضوع الى الماسينجر وقد يصل الى ابعد من ذلك.

    ما شد انتباهي هو موضوع الاخ لابيرنث بعنوان تنبيه

    والذي حاول ان يعالج فيه المشكله ولكن طريقته للاسف كانت خاطئه ولم يحسب عقباها والتي كانت بسرعة البرق, حيث قامت إحدى الاخوات بطرح موضوع رساله خاصه وتحول الموضوع الى مهزله حقيقيه لم يشهد قسم التعارف والتسليه مثلها من قبل, واتبع موضوع الرساله للاخت موضوع اخر لأحد الاعضاء الشباب والذي قام بطرح نفس فكرة الموضوع , وكل هذا بتشجيع من الاخ المشرف الذي فتح مزاد الرسائل الخاصه على مصراعيه, ولم تنتهي هذه المهزله الا بوضع حل لهذه المشكله وارجوا من الجميع المشاركه في ابداء الرأي.

    بسم الله ابدأ

    1- في حال تم المغازله عن طريق الرسائل الخاصه يتم ارسال نسخه للمشرف العام (وليس للمراقب العام) لامكانية دخول المشرف العام للرسائل الخاصه والتأكد من الموضوع , وفي هذه الحاله يتم ايقاف العضو (بحسب ما ترى الاداره) نهائياً او لفتره محدده.

    2- مثل ما يقول المثل "باب يجي لك منه الريح سُده واستريح" انصح الاخوات بإلغاء خاصية الرسائل الخاصه, او ان يتم اضافة (الطفيلي) العضو المعاكس الى قائمة التجاهل بحيث لا يتم استلام اي رساله خاصه منه.

    3- وهذا رأي احد الاعضاء ان السبب هو كثرة عدد المشتركين في المجلس والحل هو ان يتم ايقاف التسجيل في المجلس في الوقت الحالي.

    هذا ما اراه بإيجاز ولكم ان تكتبوا ما ترونه.

    وهناك قصه قصيره اريد ان ارويها لكم

    [color=993366]انه كان هناك شاب يهم بالسفر للتجاره وقبل ان يمضي في طريقه قال له والده "صُن عِرضك"

    سافر الشاب وبينما هو في سفره كان هناك سقا يحضر الماء لبيت الشاب وكانت اخته هي من تفتح الباب ليدخل السقا ويملئ لهم الاواني ويخرج دون حتى ان يلتلفت للفتاه.

    وفي احد المرات فتحت الباب فوضع ف الاواني وعندما هم بالخروج انتزع قبلة من الفتاة وقد كان الاب يشاهد هذا المنظر , وقد عُف عن السقا انه شخص محترم ولم يسبق له ان فعل مثل هذه الافعال من قبل.

    وحين عاد الشاب من سفره لقاه الاب وقال له " الم اقل لك صُن عِرضك" فرد الابن بلى ولكن اختي في المنزل وانا مسافر, فقال له الاب ماذا فعلت في سفرك , فقال لقد ذهبت للتجاره , فقال الاب لم تعبث مع اي فتاة, فرد الابن بلى لقد نلت قبله من احدى الفتيات , فحكى له الاب ما جرى لاخته.[/color]
    ونستخلص من هذه القصه انه كما تدين تُدان

    واعذروني على الاطاله

    اللهم علمنى ماجهلت واغفرلى ان اخطئت


    اخوكم مشاكس
    [/color]
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-05-15
  3. الفوضوي

    الفوضوي قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2004-04-06
    المشاركات:
    26,302
    الإعجاب :
    22
    [color=3333CC]هلا بالغايب الغالي

    أللي جا ومعه فكره ممتازه

    لحل بعض المشاكل اللي نواجهها

    كلامك صحيح أصبح مهزله


    والداخل داخل والخارج خارج

    وأتمنى أن كلامك يجد له صدى في آذان اللي يفهمو

    كأن مافي مواضيع الا هذه
    [/color]
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2004-05-15
  5. ذي يزن

    ذي يزن «« الملك اليماني »» مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2000-09-26
    المشاركات:
    34,433
    الإعجاب :
    55
    [​IMG]
    [color=006600]اخي العزيز

    قرأت موضوعك..ورغم ان الفكرة ذاتها قد تم الكتابة عنها..إلا ان موضوعك تميز بتقديم حلول واقعية ومنطقية وجذرية في ذات الوقت..

    اضم صوتي لصوتك في ظرورة إيقاف ما يحدث الأن من (نشر غسيل)

    فالمتضرر لديه اكثر من سبيل ..التوجه للمشرف العام..إغلاق الرسائل الخاصة..وضع الشخص الغير مرغوب فيه في البلاك ليست..

    وأنوه إلى انه يوجد لدينا قسم للشكاوي :) إن لم تأخذوا بالكم منه..

    واسمح لي اخي ان اضيف كلمة بسيطه واضحه وصريحه...

    نحن لا نسيء الظن بأخواتنا واخواننا هنا..ولكن البعض يتقبل التواصل مع الطرف الأخر ويترك الأمور معه تصل إلى تعدي لكثير من الخطوط الحمراء..وعندما يحصل خلاف بين الإثنين..بدأت حملة تشهير قاسيه على الطرف الأخر..مع ان الإثنان اذنبا بذات القدر..

    وكلمة اخيره ..

    هناك مواضيع جميله اخرى في قسم التعارف والتسلية..فلا تعتقدوا ان كل ما يحدث هنا مهزله..وجب التنويه فقط ..

    وشكراً لك مجدداً اخي مشاكس على التفاعل الإيجابي مع ما يحدث..
    [/color]
    [​IMG]
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2004-05-15
  7. مشاكس

    مشاكس قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-12-14
    المشاركات:
    16,906
    الإعجاب :
    0
    حياك الله يا حبيب الشعب:)

    لكن تمنيت اسمع رأيك في الموضوع وحلولك لهذه المهزله
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2004-05-15
  9. م/ محمد أسد

    م/ محمد أسد قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-06-05
    المشاركات:
    4,873
    الإعجاب :
    0
    اعتقد ان اليوم سبت مش جمعة اخ شاكوس


    بس ولا يهمك


    انا من رايي كل شخص يعمل بأصله:)
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2004-05-15
  11. مشاكس

    مشاكس قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-12-14
    المشاركات:
    16,906
    الإعجاب :
    0

    نشر الغسيل (تشبيه جميل جداً)

    تصدق والله صارت مشكله بدل ما ينشروا مواضيع صاروا ينشرو غسيل:)

    لكن تصدق خوفي الاكبر من المشرف العام انه يحل المشكله بمشكله اكبر منها وانه يلغي خاصية الرسائل الخاصه زي ما حصل في السابق (الله يستر)
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2004-05-15
  13. فاقد الامل

    فاقد الامل عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-03-14
    المشاركات:
    1,862
    الإعجاب :
    0
    اخي الحبيب مشاكس




    اولاً مرحباً بعودتك .. والله لقد افتقدناك كثيراً..



    ثانياً :- مايحصل اليوم في المجلس هو مهزله من بعض التااااااااااااافهين فيه ( اقول بعض وليس كل مع احترامي للمجلس الموقر بمشرفيه واعضائه المحترمين فقط )...


    اقسم لك بالله يااخي العزيز انني منذ ان سجلت في المجلس وانا احس انه بيتي الثاني .. عندما اخرج منه احس انني خرجت من بيتي لأقضي شيئ ما واعود الى اسرتي التي احببتها واحبتني .. لكن اليوم هو اليوم الوحيد الذي كرهت فيه المجلس ولعنت اليوم الذي سجلت فيه ..


    اخي انها فعلاً مأساه ان ترى اخوه واخوات يفعلون مافعلوا اليوم ...


    من هول مارأيت لم استطع ان اقول اكثر مما قلته ....



    لك تحياتي اخي الحبيب ..
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2004-05-15
  15. مشاكس

    مشاكس قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-12-14
    المشاركات:
    16,906
    الإعجاب :
    0
    عفواً ملاك الحب نسيت ان اليوم يومك (السبت)

    وامس كان يومي الجمعه:)
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2004-05-15
  17. مشاكس

    مشاكس قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-12-14
    المشاركات:
    16,906
    الإعجاب :
    0

    اخي العزيز فاقد الامل

    اسعدني كلامك وهذا فعلاً شعور اغلب الاعضاء في المجلس

    وان شاء الله ينصلح حال المجلس ونشوف اجراءات صارمه من الاداره
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2004-05-15
  19. فاقد الامل

    فاقد الامل عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-03-14
    المشاركات:
    1,862
    الإعجاب :
    0

    وحنا منتظرين
     

مشاركة هذه الصفحة