شوقي يشق الحيد لو ما ينزله

الكاتب : مجنون اونلاين   المشاهدات : 626   الردود : 5    ‏2004-05-15
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-05-15
  1. مجنون اونلاين

    مجنون اونلاين عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2003-11-29
    المشاركات:
    850
    الإعجاب :
    0
    بسم الله الرحمن الرحيم

    اخواني الأعزاء السلام عليكم ورحمة الله وبركاته هذه محاولة شعريه بسيطه أعرف أنها ضعيفة لذلك أنشرها بينكم لكي أستفيد من نقدكم وتعديلكم وعلى عيني وراسي كل تعديل


    [poem=font="Simplified Arabic,4,black,normal,normal" bkcolor="transparent" bkimage="" border="none,4,gray" type=0 line=0 align=center use=ex num="0,black"]
    شوقي يشق الحيد لو ما ينزله = شوقي إلى من سكن تلك الربوع
    خلا جبال الأرض تشكي الزلزله = وتتخبر الوادي لمن هذا الجموع
    وتقول مابه عليه من مشكله = عساه مفارق وغارق في الدموع
    فقلهم قلبي مفارق منزله = قد جيت ادور ما لقيته في الضلوع
    و أرجوك بالله لالقيته إسأله = ليش كل هذا الصد واوصيه بالرجوع
    وقلهم والله ما ازيد اهمله = ولا أخليه يشتكي هم الولوع
    فجوب الوادي وقال إذا انت تحمله = فانا أسأل الله يعينك في الطلوع
    قد ضاقت الارض مما يحمله = فكبف لو مسكنه بين الضلوع
    اذا أنت حنج به فلا عد تعزله = ممن هواهم غايته يكفيه جوع
    يكفبه ضمأ الشوق قد عيكمله = هذا نصيحه وإلا فالخبر ثاني وشوع
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-05-15
  3. أبو صنعاء

    أبو صنعاء شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2003-03-30
    المشاركات:
    3,410
    الإعجاب :
    0
    =======================================================
    [color=660099]ماشاء الله كلمات رئعه وماظن انها اول مره

    اخي الحبيب اهنيك على هذي الموهبه الرئعه

    استمر اخي الحبيب وساتلقي منا كل الترحيب

    ويسعدني ان اكون اول المعقبين

    شكرا لك مره اخرى ولك مني اجمل التحيا

    اخوك ابوصنعاء
    [/color]
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2004-05-15
  5. مجنون اونلاين

    مجنون اونلاين عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2003-11-29
    المشاركات:
    850
    الإعجاب :
    0
    أخي الحبيب أبو صنعاء
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
    حقا أبهجني وأسعدني تعقيبكم على محاولتي البسيطه وترحيبكم الحار في هذا المنتدى العامر بالزخم الثقافي العاطر ..ومحاولتي ليست إلا غرسة صغيره من غفر يباب أتيت بها إلى واحتكم الخضراء لكي تنعم برعايتكم وسقايتكم لها بالنقد وكذلك بالتشجيع وعلى قول المثل ساير السعيد تسعد
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2004-05-16
  7. ابوعاهد

    ابوعاهد عبدالله حسين السوادي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2000-11-28
    المشاركات:
    10,212
    الإعجاب :
    15
    ساير السعيد تسعد فعلاً

    سايرتك اخي الحبيب في الوادي الذي نزلت فيه لتبحث عن محبوبك ....... وسعدت جداً بالوقوف امام ورديتك التي تفوح بالعطور الزكية ..... واعجبني منها الكثير.......

    سلمت عزيزي .... وصح لسانك .........

    وياهلا فيك .........
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2004-05-16
  9. مجنون اونلاين

    مجنون اونلاين عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2003-11-29
    المشاركات:
    850
    الإعجاب :
    0
    أستاذي الفاضل أبو عاهد السلام عليكم ورحمة الله وبركاته و تحية شكر وعرفان على وقوفكم الكريم أمام محاولتي البسيطه وهذا من كرمكم واهتمامكم ...سيعطيني تشجيعكم دفعة كبرى نحو المزيد....وكما أسلفت لكم الذي يسايركم أكيد يسعد
    ودمتم لنا علماً ونارا يستضاء بها .
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2004-05-16
  11. صلاح اليافعي

    صلاح اليافعي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-04-19
    المشاركات:
    4,198
    الإعجاب :
    0
    احييك اخي مجنون اونلاين على هذه الاحاسيس

    استمرررر ومنتظرين منك كل جديد..

    ولك كل الود..
     

مشاركة هذه الصفحة