غريبه هذه الدنيا الي نحبه نعرف غلاه بعدين ....

الكاتب : الحزن المهجور   المشاهدات : 755   الردود : 12    ‏2004-05-14
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-05-14
  1. الحزن المهجور

    الحزن المهجور عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2004-04-05
    المشاركات:
    390
    الإعجاب :
    0
    [color=FF33CC]جميلة هي الكلمات ..
    حينما تكون المشاعر قدوة صادقة ..
    حزينة هي الأحاسيس .. حينما نفتقد تقييم من يحبنا ....
    لكن الدموع .. دائما تطل .. من عين كل مجروح .. ثم سرعان ما تزول لتحل محلها البسمة .. ماجمل الدموع واصدقها في التعبير عن مشاعر لاتستطيع البوح بها
    في بعض المواقف...!! دمعه حزن على غياب .....طال اولحظه وداع ...........
    او دمعه فرح بمن اقبل با لحياه معه......وما اضعف الانسان امام دموع
    من لم يتوقع ان يراها حائره تود الانعتاق ولكن الكبرياء
    يمنعها........وما اقساها دموع الندم؟؟؟؟؟
    بعد شفت من كتاباتك
    ندم وحزن دفين ...!!
    كلامك مشتت ولا أنتي عارفه تكتبينه ...
    واضح من كـلامك غرام
    نـام بشفـاهـك و خفـتـي لا تصحيـنـه
    بصراحه تحايلـت الصديق
    ابي أمسح مـن عيونك
    صورة حب قديم
    وقلت لك انا معاك اوفى صديق
    تبي اقول لك متى ....
    من لحظه ما قلت نفسك ضايقه
    والله
    ترى ما غمضـت لـي عيـن
    إذا أنتـي منتـي بواثقه
    بظروفك وحبك الـلـي تقولينه
    حرام
    تقسى على نفسك ...
    وتبيني اسمعك .. ماأحد يذكر اذا تنسينه
    غريبة هذي الدنيا اللي نحبه
    نعرف غلاه بعديـن !!
    صادق بصدقك
    وين كلامك ...
    يوم كتبتي
    انت الحقيقه......
    انت الأمل......
    .....
    انت الحياة......
    انت الغلا......
    اللي ابيع عمري لك..... أجل
    انت الأماني .....
    انت الجنون.....
    اللي سرى بي لك...... قلب صادق حنون
    انت...............
    كل مافيني لك......

    بس تبين الصراحه
    فراق يجمـع موده و لا حب يـذل اثنـيـن
    مثل ما قالـوا المكتـوب واضـح مـن عناوينـه
    المشكلة قصتك واضحه ...
    وعلى قول المثل السـم مـا يذبـح ثعابيـنـه
    بعد شفت من كتاباتك
    ندم وحزن دفين ...!!
    كلامك مشتت ولا أنتي عارفه تكتبينه ...

    كثر الندم والحسافه ماتمسح فعل الخطا .....
    ....مثل البكا ما يرد الحقيقه .... وين ووين ؟!!
    واضح من كـلامك غرام...دفين
    نـام بشفـاهـك و خرب حياتك ....
    خفـتـي لا تصحيـنـه
    الله يعينك
    هذا الجمل لا طاح تكثـر سكاكينـه
    [/color]
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-05-14
  3. الزعيم

    الزعيم قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-10-04
    المشاركات:
    3,053
    الإعجاب :
    0
    شكرا اخي علي هذي الكلمات المعبره
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2004-05-14
  5. الحزن المهجور

    الحزن المهجور عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2004-04-05
    المشاركات:
    390
    الإعجاب :
    0
    تسلم اخي pajel

    على مرووووووووورك


    تحـــــــــــــــــــــــــــيــــــــــــــــاتي .....
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2004-05-14
  7. TOXIC

    TOXIC عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2005-05-07
    المشاركات:
    1,820
    الإعجاب :
    0
    اووووووووووووووووو منك للة قلبت عليا المواجع بكلامك
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2004-05-14
  9. ألحمادي

    ألحمادي عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-07-13
    المشاركات:
    2,184
    الإعجاب :
    0
    الله


    وكانك يا سيدي دخلت الى قلبي واخرجت كل الذي فيه

    اشكرك
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2004-05-14
  11. جيفارا_اليمن

    جيفارا_اليمن عضو

    التسجيل :
    ‏2004-05-02
    المشاركات:
    110
    الإعجاب :
    0
    بالفعل كلام جميل


    تحياتي
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2004-05-14
  13. الحزن المهجور

    الحزن المهجور عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2004-04-05
    المشاركات:
    390
    الإعجاب :
    0
    الشجرة الرماديه.... ( الطموح)

    جذاب بشكل غير عادي مندفع
    وحيوي كثير المطالب لايهتم
    بالنقد طموح وذكي وموهوب
    يحب ان يؤمن بالقضاء والقدر
    يمكن ان يكون اناني انه شخص
    محل ثقه يمكن الاعتماد عليه
    بشكل كبير حبيب ومتعقل ويتحكم في قلبه
    وياخذ المشاركه بشكل جدي .....




    ملاحضة:

    اخواني اعضاء المجلس اني اقصد في هذا الموضوع ( غريبه هذه الدنيا الي نحبه نعرف غلاه بعدين ) هو عن مواهب الاعضاء

    اي بمنعى صحيح العباره انه لكل عضو في المجلس له مواهب واريد انا من خلال مو ضوعي هذا اخراج هذه المواهب تحت هذا العنوان

    ولنكون قد لمئنا عدد كبير من مواهب الشباااااااااب الابداعيه


    واتمنى من الكل المشاركه....


    مع ارق واعذب امنياتي للكل بالتوفيق والنجاح


    اخوكم الحزن المهجور........
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2004-05-14
  15. الحزن المهجور

    الحزن المهجور عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2004-04-05
    المشاركات:
    390
    الإعجاب :
    0
    اشكر كل من شار ك واعطاني رايه

    ورد على الموضوع واني ما اتمناة منكم فعلا اخواني
    هو المشاركه الفعليه واخراج ما هو مختزن في جعبة كل واحد منكم
    من مواهب وابداعات ...........


    ويسلمووووووووووووووووو


    تحياتي....
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2004-05-14
  17. YemenSky

    YemenSky عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-03-10
    المشاركات:
    2,182
    الإعجاب :
    0
    فراق يجمـع موده و لا حب يـذل اثنـيـن


    مشكور عزيــــزي الحــزن المهجــور ومزيــد مــن الابــداع
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2004-05-14
  19. الحزن المهجور

    الحزن المهجور عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2004-04-05
    المشاركات:
    390
    الإعجاب :
    0
    يسلموووووووووووووووووووووو اخي الامام احمد



    على طلتك الرائعه على الموضوع


    ومشكووووووووووووووووووووررررررررر


    تحياتي....
     

مشاركة هذه الصفحة