حقائق مهمة عن الزرقاوي والقتيل الامريكي

الكاتب : السامعي   المشاهدات : 1,180   الردود : 12    ‏2004-05-14
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-05-14
  1. السامعي

    السامعي عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2003-05-03
    المشاركات:
    384
    الإعجاب :
    0
    بسم الله الرحمن الرجيم

    حقيقة وجدت نفسي مجبرا هذه المرة ان اكتب عن الزرقاوي وعن حقيقة الزرقاوي وهل الزرقاوي شخصية موجودة اصلا ام لا.

    بداية أود ان يعرف الاخ القاري ان ادوار مايدعي بالزرقاوي تلتي عندما تكون امريكا او اسرائيل في ورطة عالمية فيخرج الزرفاوي موقف يلفت انتباه العالم الية وينقذ الوجة الامريكي .

    فامريكا من فبل غزو العراق وهي تلقي كل شي من المشاكل في العراق علي الزرفاوي وانم مسئول الربط مع القاعدة وانه التفي الرجل التاسع عشر من الانتحاريين في احداث سبتمبر وانه له يد في تدريب جيش انصار السنه الكردي وانه وانه وربطت كل الخيوط لتوهم العالم بوجود الزرقاوي . وبعد لعب امريكا وكذبها علي العالم بقضية وجود اسلحة دمار شامل وشنت حرب علي ذلك الاساس واثبت للعالم ان صدام يمتلك اسلحة يمكن يدمر بها العالم خلال 45 دقيقة واظهرت صور التقطت من الفضاء وتبجح وزير الخارجية الامريكي وهو يعرض التقارير والصور والتي اتضح فيما بعد انها كذبة امريكيا ضحمة وانا اقول ان كذبات امريكل كثيرة جدا ومنها الزرقاوي الذي ينقذها من مواقف كثيرة.

    لا اريد ان اطيل لكن من خلال الفيديو واعتقد كثير قد شاهدوه يتبين حقيقة الكذبه
    فاولا :لبس القتيل هو نفس لبس سجناء جوانتمانو في المعتقل الامريكي في كوبا ولا يوجد في العراق اي قماش من ذلك النوع وبذلك الشكل والهئية وتامل الصور وقارنها مع صور الاسراء بحوانتامانو.بملابس السجن الأمريكية والتي تستخدم لمن يعتبروهم إرهابيين وهي ملابس سجن غوانتانامو حصرا، والتي هي بجامة برتقالية اللون بنصف أكمام. وهي الملابس التي ظهر بها مساعد الصدر يوم أعتقلوه في بغداد. ولا يعقل أن ذابحيه فكروا بشراء ملابس له خاصة بالإعدام، ناهيك عن أن ملابس الإعدام في العرف العربي والإسلامي هي الكفن، والكفن أبيض.

    ثانيا من ناحية الفيديو كان ردي جدا لماذا ؟ وكل افلام المقاومة العراقية واضحة جدا وترسل الي الجزيرة او العربية لماذا هذا لم ترسل وتنشر في موقع مشبوة فيه اصلا وتموينا.وهو الموقع الذي خافظ علي بقائة الي الان رغم ان كثير من المواقع الاسلامية اغلق او تم تدميره
    ثالثا: صور الفيديو ردئية ولكن الصوت واضح جدا بمعني ان الشريط مدبلج فكيف الصورة ردئيا والصوت واضح ومعروف عند من يعرف الكمبيوتر والفيديو ان يعلموا ذلك بدقة .فرداءة الفلم تعني رداءة الصوت ايضا
    رابعا:والذابحين يتطابقون بالطول والضخامة مما يدل على أنهم مختارون وليس من مجموعات المقاومة التي عادة ما يكون فيها القصير والطويل والنحيف،،الخ
    خامسا:والشخص الذي إدعى أنه الزرقاوي لم يكن له رجل إصطناعية، كالمعروف عن الزرقاوي الأصل الذي بترت ساقه في معارك أفغانستان. وهذا الشخص كان يقرأ بلكنة واضحة الأمر الذي لا يتفق وما هو معروف عن فصاحة الزرقاوي. وهذا الشخص كان يتصفح الورق المكتوب عليه البيان ويعود إلى نفس الصفحة رغم أنه يقرأ بيانا متسلسلا على سطور وصفحات متتالية كما يفترض.
    سادسا:وأبو مصعب الزرقاوي كما يقول منشور وزع في الفلوجة قد قتل خلال قصف السليمانية الذي قتل به عدة مجاهدين من جند الإسلام .وأبومصعب الزرقاوي معتقل في إيران كما قالت الواشنطن بوست مرة. وأبومصعب الزرقاوي كالعفريت يظهر في الفلوجة والبصرة والنجف،، أو حيث يريده الأمريكان أن يكون.

    http://www.msnbc.msn.com/id/4446084
    سابعا:والمذبوح كان قد اختطف من قبل القوات الأمريكية وبمساعدة البوليس المتعاون وأودع سجنا أمريكيا عسكريا العراق. وكان والده قد رفع دعوى قضائية في مسقط رأسه بولاية فيلادلفيا ضد الحكومة الأمريكية يطالبها إيضاح أسباب إعتقال إبنه في العراق. وهاتف المذبوح في آخر مرة إلى عائلته يوم 24 مارس الماضي، وهو اليوم ذاته الذي احتجزته قوات الشرطة العراقية في إحدى نقاط التفتيش في الموصل، وصرح أنه سيعود إلى ولايته فيلادلفيا يوم 30 مارس، وتقول عائلته أنه بعد إطلاق سراحه يوم 24 مارس من أيدي الشرطة العراقية تم تسليمه إلى قوات التحالف وظل محتجزًا لديهم، وصرح والده أن ابنه لم يسمح له بإجراء أية مكالمات هاتفية منذ احتجازه لدى السلطات الأمريكية، كما لم يسمح له بتوكيل محامي. وقال المتحدث باسم قوات التحالف دان سينور أن بريج اعتقل على أيدي الشرطة العراقية في الموصل بشمال العراق، وقام العراقيون بإبلاغ الأمريكيين الذين سلموه إلى المباحث الفيدرالية، وقامت باستجوابه ثلاث مرات بشأن طبيعة عمله في العراق. وقد أجرت وكالة الأسوشيتدبرس عدة اتصالات بشرطة الموصل ولكن لم يؤكد أي شرطي أن بيرج كان محتجزًا لديها.
    ثامنا:المسكين واضح بأنه أفغاني أو باكستاني أو من بلاد الشام. ولا يوجد فيه اي شبة للامريكيين فمن الممكن ان تمت عملية ذبح لرجل مسلم في جوانتامانوا اوغيرا ليرهبوا به بقية المساجين حيث وان كثير من عم لا يعرف له من اي دوله ولا كم عددهم ثم ثاتوا به هنا علي انه المواطن الامريكي الماسور ولو قارنا صورت الماسور في الايام الاولي من اسره وصورة يوم الذبح لتضحت الحقيقة ولو راينا صورته التي نشرتها العائلة وزصورة المذبوح لتضخ السبب.
    تاسعا:هل هناك دليل واحد قاطع يثبت بأن من نفذ عملية الذبح في الشريط هم إسلاميون؟

    هل هناك دليل واحد قاطع يثبت بأن الضحية هو أمريكي ولا ينتمي إلى جنسية أخرى؟

    قد يقال بأن لغة القتلة عربية، وأن لغة الضحية أمريكية، ولكن هذا الكلام مردود عليه، فإن اللغات وكل ما ظهر في الشريط من رموز إسلامية يمكن تمثيله ولا يحتاج الأمر إلى احتراف ولا إلى فن بسبب سهولته.

    فالمفقود هنا إذن هو الدليل القاطع الذي يثبت نسبة هذا الشريط إلى الإسلاميين وليس إلى جهات أخرى.

    عاشرا: الذي كان يقراء البيان كانه يفراء بسطور متتالية وبدون لعثمة ولو تلاحط انا الشخص الذي كان يقراء في الفيديو كان مرتبك ويقلب الورق ويعيد التقليب وهذا يدل علي ان القاري يختلف عن مقلب الاوراق والا لتلعثم ولكن في صوته تقطع

    الدلائل كثيرا ولكن يجب ان نحلل كل شي ينشر ويسئ للمسلمين وننقدة بعين بصيرة ولا ننسي ان اعداؤ الله لديهم ميزانيات ضخمة لتشوية الحقائق ودبلجة الامور كما يريدون ولديهم تقنيات عالية الجودة توهمك ان هذه هي الحقيقة بينما الواقغ يختلق
    ولعلنا نجد الزرقاوي في دوله اخري يمثل دور اخر وهو يتنقل كالعفريت الي اين تريدة امريكا
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-05-14
  3. Time

    Time مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-07-14
    المشاركات:
    18,532
    الإعجاب :
    1
    اللقب الاضافي:
    نجم المجلس اليمني 2004
    [color=0000CC]حقائق لاتخفى إلا على المغفلين الذين يهللون للأمر وكأنه فتح عظيم
    فلا واقعا فهموا ولا شرعا عرفوا
    وإنما هي الحماقة التي اعيت من يداويها
    نسأل الله أن يشفيهم
    وأن يرحم امتنا من طيشهم
    والشكر موصول لك أخي السامعي على نقلك لنا هذه الحقائق الواضحات
    ولك التحيات المعطرة بعبق البُن
    [/color]
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2004-05-14
  5. TOXIC

    TOXIC عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2005-05-07
    المشاركات:
    1,820
    الإعجاب :
    0
    فيلم رعب حقيقي


    انا شفت الفيلم كاملا


    واللة الى الان مصدوم
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2004-05-14
  7. Mared

    Mared عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2003-06-22
    المشاركات:
    540
    الإعجاب :
    0
    الغريب قولك ولا يوجد في العراق اي قماش من ذلك النوع وبذلك الشكل والهئية !!!!!

    وتبقى الحقيقة المرة .. ( من المؤمنين رجال صدقوا ماعاهدوا الله عليه ...)
    فأولئك الرجال في مواقع الرجال ويبقى المخلفون من الأعراب في ذيل القافلة والغي وكلام البسطاء السذج ..!! وستمضي القافلة بأذن الله .. جهادا حتى النصر ..

    ودعوة مفتوحه للمدعو التايم والنايم ..!! لقضاء ليلة سعيدة في ضيافة الجنود الأمريكان في سجن أبو غريب أو جوانتنامو أو أفغانستان .. ومن ثم الحكم على مثل تلك الأعمال عقلا ومنطقا ... أما شرعا فيمكن التعلم من دين الله وسيرة محمد بن عبدالله صلى الله عليه وسلم .. للرقي من الجهل أولا ومن ثم الحكم على ما يقوم به رجال عظماء .. وعمالقة في زمن الأقزام ...
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2004-05-14
  9. نبيل الشباطي

    نبيل الشباطي عضو

    التسجيل :
    ‏2004-05-08
    المشاركات:
    236
    الإعجاب :
    0
    كل شيء جايز

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    اخي السامعي و Time بصراحة

    انا من هلل وكبر ولاكن بصراحة

    لم اكن اعلم بهذه الدبلجة الواضحةو التي اتضحت لي بعد قرات الموضوع

    ومن البديهي ان اهلل

    المهم اخواني كل شيء جايز



    وسلاااااااااااااااام اليكم
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2004-05-14
  11. awadhi

    awadhi عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2003-09-28
    المشاركات:
    685
    الإعجاب :
    0
    شكرا لك أخي السامعي على هذا التحليل الممتاز
    ويبدو أن توقيت انزال شريط الفيديو في نفس الوقت الذي أثارت فيه صور تعذيب المعتقلين العراقيين في سجن ابو غريب ضجه كبيره هو محاولة مفضوحة لأن يلفت الانتباه إلى حدث اخر غير الحدث الرئيسي وهو تعذيب المعتقلين العراقيين بتلك الصورة البشعة وليتحول التعاطف نحو الامريكان بدلا من العراقيين.
    ......
    تحياتي
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2004-05-15
  13. متفائلة

    متفائلة عضو

    التسجيل :
    ‏2004-05-04
    المشاركات:
    76
    الإعجاب :
    0
    السامعي ان كان كل ما قلت فيه شك وفعلا ً انت قلت المفيد .

    ولكن لا اخفيك فرحت وارتحت ولو كان تمثيل المهم جاء هذا في وقت يئسنا فيه

    واتمنى انه لم يكن تمثيل ولكن اهله ظهروا على شاشة التلفاز وهذا ايضا دليل

    على انه ابنهم . سلاااااام لكن انت اظهرت اشياء طيبه
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2004-05-15
  15. حفيد الصحابة

    حفيد الصحابة عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2003-08-20
    المشاركات:
    373
    الإعجاب :
    0
    فاضربوا فوق الأعناق واضربوا منهم كل بنان

    من كثر مايفعل بالمسلمين صار هناك تبلد حسي ، فلما صار في علج(يهودي)وهو أمر غير معتاد عليه قامت الدنيا ولم تقعد ووصف الزرقاوي بالعميل والعفن والأحمق وهو الذي باع نفسه لله وقعدنا خلف الكيبورد ننظر .

    على افتراض أن أبو مصعب الزرقاوي أخطأ وعلى افتراض أن الفلم غير ملفق فالزرقاوي ليس بأكرم من أسامة بن زيد الذي قتل رجل بعد أن قال لاإله إلا الله وليس بأكرم من خالد بن الوليد الذي قتل قبيلة كاملة بعد أسلمت خطأ منه ولم يعزله النبي من إمارة الجيش وتأتي أنت أيها القاعد تايم تنظر وتجرم ولم تقل حتى ماذا الذي يزعجك في قتل هذا الأمريكي اليهودي ، كل الذي يهمكم أنتم المنبطحين ماذا سيقول عنا الغرب ، الغرب لم ولن يغير فكرته على المسلمين ،قلي ياتايم ألم يقطع عبدالله بن مسعود رأس أبو جهل وأخذ يجره من أدنه إلى رسول الله وقال له رسول الله فيما معناه الأذن بالأذن والرأس زيادة،ألم يؤيد رسول الله حكم سعد بقتل كل بالغ من يهود بني قريضة وسبي نسائهم وذراريهم وذلك لنقض كبرائهم العهد مع رسول الله ، إن مافعله رسول الله لهو قمة البشاعة في نظر الغرب ومن وجهة نظركم ماذنب نساء بو قريضة وماذنب الفلاحين والرهبان الذين لارأي لهم في الحرب
    إنه لشيء طبيعي أن يتقزز من منظر كهذا أصحاب القلوب الرقيقة وكذلك لوشاهدوا منظر لرجم زاني محصن ، شي طبيعي أن المر صعب باالنسبة لمناظر لم تشاهد من قبل.

    هل سمعتم عن نظرية التعودية
    التعودية هو مرض جماعي أو يمكن أن نطلق عليه اسم وباء ، والمرضى التعوديين كثر ،

    وكثرتهم هذه قد تعطي انطباعا زائفا وخاطئا لهم ولغيرهم أحيانا أنهم على صواب ، فما دام يوجد كثير غيري لهم رأي مثل رأيي فهذا يعني أن رأيي صحيح .

    لتوضيح هذا النظرية أكثر سنبدأ في ضرب الأمثلة التي ستوضح مفهوم نظرية التعود بشكل كامل.

    المثال الأول : غزوة 11 سبتمبر .

    قال المصابين بمرض التعود أن هذا الفعل خاطيء وباطل لأن هذا الحدث بالنسبة لهم غير متعودين عليه

    فهو باطل حسب وجهة نظرهم التعودية .

    وقد اجتمعت كثير من الأمور غير التعودية في هذا الحدث مما زاد في شدة المرض لدى هؤلاء .

    فهم متعودون أن أمريكا تَضرب ولا تُضرب .

    وهم متعودون أن المسلمون يُضربون ولا يَضربون .

    وهم متعودون ( أو قل عوّودا أو تم تعويدهم ) أن المخابرات الأمريكية لا تخفى عليها خافية فكيف

    استطاع ثلة من المسلمين البسطاء والضعفاء على فعلة مثل هذه .

    لذلك عند حدوث ذلك الحدث العظيم قالوا أن هذا العمل باطل حسب وجهة النظر التعودية .


    مثال آخر : ذبح أمريكي

    بما أن هذه الحادثة تحصل لأول مرة مصورة وغير قابلة للتكذيب ( مع أنها حصلت كثيرا ولله الحمد ) فهنا الطامة الكبرى بالنسبة لهؤلاء المرضى . فهم لم يتعودا على رؤية شخص ما يذبح فما بالك بأمريكي يذبح .

    ولذلك هم أيضا اعتبروا أن هذا الأمر باطل وفق مقياسهم التعودي .

    وغيرها كثير من الأمثلة ولكن أعتبر ما ورد كافيا .

    وبما أننا اعتبرنا أن هؤلاء مرضى فهذا يعني أن هناك علاج لهذا المرض ،

    وأبشركم أن لهذا المرض علاج ولله الحمد فما من داء إلا وأنزل معه دواء .

    والدواء ببساطة هو هذه المقولة العظيمة :

    داوها بالتي كانت هي الداء

    بمعنى آخر : إذا أردنا شفاء هؤلاء المرضى من مرضهم فهذا يعني وجوب تعويدهم على نفس الأمر الذي

    اعتبروه باطلا في البداية ، وبعد أن يتعودا عليه يصبح صحيحا وهذا ما نريده .

    أي أن يقوم المجاهدون في العراق مثلا بذبح أمريكي كل يوم أو يومين مثلا على الإفطار أو العشاء

    حسب المزاج العام للمجاهدين هناك .

    وبذلك يصبح هذا العمل بعد فترة صحيحا عندهم

    لاحظ هنا أن هذا العلاج مؤقت وأن هذا العلاج يعتمد على نفس المرض ، وسوف
    يعود المرض عند ذبح بريطاني أو ايطالي أو أحد المنافقين العراقيين من مجلس الحكم والبكم .
    إذن العلاج السابق مؤقت وهو لا يشفي من المرض تماما ،

    لكن العلاج الأوحد هو أن توكل مهمة معرفة أن هذا العمل خطأ أو صواب للإسلام

    ولا شيء غير الإسلام وحكم الاسلام .

    وأذكّركم بمقولة أبو بكر الصديق رضي الله عنه : حينما كُتب إليه في أسير أسر ، فذكروا أنهم التمسوه بفداء كذا وكذا ، فقال : اقتلوه .. لقتل رجل من المشركين أحب إليّ من كذا وكذا .
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2004-05-15
  17. الشعاع

    الشعاع عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2004-04-26
    المشاركات:
    728
    الإعجاب :
    0
    لا ننسى هذه القاعدة القانونية!

    ونحن نتصفح الانترنت لا ننسى أن كل مايكتب فيها لا يعتمد قانونيا باتفاق أهل الشبكة العالمية والمتعاملين معها. ومن هذا يجب التعامل معها على انها من الاسرائيليات التي ناخذ عنها ولا نصدقها ولا نعتمد عليها بالجزم، فمن السهل الفبركة والخداع والتزوير واهل الحاسوب يفهمون ذلك، اضافة لما أورده السامعي مشكورا.
    امر آخر لا ننسى ان الاعلام في العالم يدار من قبل الغرب وبه يحركون العالم، فيوم يسمحون بنشر صور سجن أبو غريب ويوم آخر يمنعوها، ونحن الضعفاء الاتباع ماعلينا الا أن نصفق معهن ونتحرك حسبما يريدون كالريشة في مهب الريح!!!!
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2004-05-17
  19. السامعي

    السامعي عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2003-05-03
    المشاركات:
    384
    الإعجاب :
    0
    تعمد اليهود إنتاج ونشر هذا الشريط وتوزيعه، هادفين من ذلك تهيئة كلا من الرأي العام الأمريكي والرأي العام العالمي لتقبل جرائم قادمة سيشهدها العالم العربي ستكون أشد أعظم سينفذها اليهود من خلال أمريكا وسيكون ضحاياها من المسلمين، وذلك بعد أن يكون شريط الفيديو هذا قد فعل فعله ونجح في أن يقنع العالم بأن المسلمين أمة "تستحق الإبادة" بشكل جماعي لأنهم "وحوش بشرية" لا يؤمنون بأية قيمة إنسانية.

    أما الإدعاء بأن من نفذ عملية ذبح الأمريكي في هذا الشريط هو المدعو الزرقاوي، فإن السؤال التالي يطرح نفسه:

    من خلال متابعة الشريط من أوله إلى آخره، سوف يتبين بأنه لا يوجد دليل واحد فقط يثبت بأن الأشخاص الظاهرين في الشريط مسلمين، وبأن الضحية هو أمريكي، إذ أنه يلاحظ بأن كل الرموز التي استخدمت في الشريط من لغة وحركات وكلام وادعاءات يمكن تمثيله وإتقانه بكل سهولة، فاليهود يمتلكون مئات الآلاف من العملاء العرب من جميع الجنسيات العربية دون استثناء، والذين هم على أتم الإستعداد لأن ينفذوا كل ما يطلبه الموساد الإسرائيلي منهم.

    وهنا يطرح السؤال التالي نفسه منتظرا من يجيب عليه:
    هل يعجز اليهود، وهم من صنع مملكة هوليود السينمائية الأمريكية، وهم من يديرون أكبر إمبراطورية إعلامية عالمية سجلها التاريخ على أن يأتوا بعملاء وخونة عرب وما أكثرهم هذه الأيام، وأن يختطفوا أمريكيا من داخل أمريكا اعتنق الإسلام ويرسلوه إلى أي مكان، وهناك يقوم اليهود بتصوير شريط فيديو مدته دقائق معدودة يظهر فيه هؤلاء العملاء وهم يقتلون ضحيتهم الأمريكي بطريقة بشعة جدا، ثم يتولى الإعلام الإسرائيلي بعد ذلك مهمة إلصاق هذه الجريمة بالمسلمين؟
     

مشاركة هذه الصفحة