الفيفا يصر على معاقبة الكاميرون بسبب الزي المخالف

الكاتب : alhammady   المشاهدات : 325   الردود : 0    ‏2004-05-14
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-05-14
  1. alhammady

    alhammady عضو

    التسجيل :
    ‏2003-07-09
    المشاركات:
    119
    الإعجاب :
    0
    أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) أن لجنة الاستئناف التابعة رفضت استئنافا قدمه الاتحاد الكاميروني بهدف إلغاء قرار لجنة الانضباط بالفيفا خصم ست نقاط من رصيد الكاميرون في التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم المقبل بألمانيا عام 2006.

    وقال الفيفا في موقعه على شبكة الإنترنت إن لجنة الاستئناف بحثت طلب الكاميرون في اجتماع عقدته أمس وقررت رفضه وهو ما يؤكد العقوبة التي صدرت في السادس عشر من أبريل/ نيسان الماضي ردا على إصرار المنتخب الكاميروني على ارتداء زي غير قانوني خلال منافسات كأس الأمم الأفريقية الأخيرة التي استضافتها تونس.

    واعتبر الفيفا هذا الزي المكون من قطعة واحدة مخالفا للمادة الرابعة في قوانين الفيفا وأعطى الاتحاد الكاميروني مهلة حتى نهاية مباريات الدور الأول للبطولة لاستخدام الزي القانوني، لكن الأخير قال إن الشركة الصانعة يتعذر عليها إعداد زي جديد.

    وتشكل هذه العقوبة بالتأكيد ضربة قوية للكاميرون التي تخوض تصفيات المونديال ضمن المجموعة الثالثة التي تضم منتخبات قوية مثل مصر وساحل العاج إضافة إلى ليبيا والسودان وبنين, علما بأن المتصدر وحده يتأهل إلى المونديال, فيما يبلغ الثلاثة الأوائل نهائيات كأس أمم أفريقيا


    تحياتي : الحمادي .,.,.,.,,,,,
     

مشاركة هذه الصفحة