العراقيون يحتفلون بتأهل منتخبهم الكروي لأولمبياد أثينا

الكاتب : alhammady   المشاهدات : 322   الردود : 0    ‏2004-05-14
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-05-14
  1. alhammady

    alhammady عضو

    التسجيل :
    ‏2003-07-09
    المشاركات:
    119
    الإعجاب :
    0
    احتفلت جماهير الكرة في العراق بالإنجاز الرياضي الكبير الذي حققه منتخبها الأولمبي بالتأهل لمسابقة كرة القدم بدورة الألعاب الأولمبية المقبلة التي تستضيفها العاصمة اليونانية أثينا الصيف المقبل.

    وبعد الفوز الثمين الذي حققه المنتخب العراقي على نظيره السعودي بنتيجة 3-1 في المباراة التي أقيمت مساء أمس في العاصمة الأردنية عمان، خرج عراقيون إلى شوارع بغداد وطافوا بسياراتهم شوارع المدينة احتفالا بهذا الفوز.

    ودوت أصوات إطلاق النار وأضاءت طلقات كاشفة سماء العاصمة لكن السبب هذه المرة لم يكن اشتباكات مع الاحتلال الأميركي كما تعود العراقيون مؤخرا، وإنما كان بفعل الجماهير الفرحة بالإنجاز الذي تحقق رغم الظروف بالغة الصعوبة وفي ظل افتقاد الأمن الذي أدى إلى خوض المنتخب العراقي جميع مبارياته خارج بلاده.

    وفي العاصمة الأردنية احتفل العراقيون الذين حضروا المباراة بالفوز، بينما عبر مدرب المنتخب العراقي عدنان حمد عن سعادته البالغة بالفوز وقال إنه يتطلع لتقديم أداء جيد في نهائيات كرة القدم بالأولمبياد.

    وجاء تأهل العراق بعد تصدره للمجموعة الخامسة للتصفيات الآسيوية والتي شهد يومها الأخير قمة الإثارة حيث حول الفريق تأخره أمام السعودية بهدف إلى فوز بثلاثة أهداف بينما تعادل الكويت وعمان بدون أهداف، ليحتل العراق المركز الأول بفارق الأهداف عن عمان ويحل الكويت والسعودية ثالثا ورابعا.

    تحياتي : الحمادي .,.,.,.,,,,,,
     

مشاركة هذه الصفحة