حقيقة ذبح المختطف الأمريكي نيك بريج على يد الزرقاوي؟؟؟

الكاتب : مرســ الحب ــال   المشاهدات : 3,699   الردود : 14    ‏2004-05-14
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-05-14
  1. مرســ الحب ــال

    مرســ الحب ــال عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2002-11-24
    المشاركات:
    2,058
    الإعجاب :
    0
    [color=660000]الأخوة الأعضاء الكرام

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. وبعد :

    قرأت هذا التحليل لا حد الاخوه فشدني ما كتبه ورايت ان فيه من الصواب فما رأيكم انتم؟؟؟

    ذبح المختطف الأمريكي نيك بريج على يد الزرقاوي.

    إن المذبوح مواطن أمريكي يهودي، واليهود عنصر مقرر في الإعلام الدولي. والمذبوح حسب ما قال والده كان في زيارة لأقارب له في الموصل. وفي العراق نشط في مجال معاداة الحرب.

    والمذبوح كان قد اختطف من قبل القوات الأمريكية وبمساعدة البوليس المتعاون وأودع سجنا أمريكيا عسكريا العراق. وكان والده قد رفع دعوى قضائية في مسقط رأسه بولاية فيلادلفيا ضد الحكومة الأمريكية يطالبها إيضاح أسباب إعتقال إبنه في العراق. وهاتف المذبوح في آخر مرة إلى عائلته يوم 24 مارس الماضي، وهو اليوم ذاته الذي احتجزته قوات الشرطة العراقية في إحدى نقاط التفتيش في الموصل، وصرح أنه سيعود إلى ولايته فيلادلفيا يوم 30 مارس، وتقول عائلته أنه بعد إطلاق سراحه يوم 24 مارس من أيدي الشرطة العراقية تم تسليمه إلى قوات التحالف وظل محتجزًا لديهم، وصرح والده أن ابنه لم يسمح له بإجراء أية مكالمات هاتفية منذ احتجازه لدى السلطات الأمريكية، كما لم يسمح له بتوكيل محامي. وقال المتحدث باسم قوات التحالف دان سينور أن بريج اعتقل على أيدي الشرطة العراقية في الموصل بشمال العراق، وقام العراقيون بإبلاغ الأمريكيين الذين سلموه إلى المباحث الفيدرالية، وقامت باستجوابه ثلاث مرات بشأن طبيعة عمله في العراق. وقد أجرت وكالة الأسوشيتدبرس عدة اتصالات بشرطة الموصل ولكن لم يؤكد أي شرطي أن بيرج كان محتجزًا لديها.

    The FBI saw Nick Berg, the American civilian beheaded in Iraq, three times while he was being detained by Iraqi police, the U.S.-led occupation authority said on May 12, 2004. "My understanding is that they suspected that he was engaged in suspicious activity," Coalition spokesman Dan Senor told a news conference. "U.S. authorities were notified, the FBI visited with Mr. Berg when he was in Iraqi police detention and determined that he was not involved in any criminal or terrorist activities," Senor said. "They had contact with him on three occasions."/Reuters

    http://www.reuters.com/locales/c_ne...?type=topNews&locale=ar_ME&imageID=1001138218

    والمعدوم أيضا، كان بملابس السجن الأمريكية والتي تستخدم لمن يعتبروهم إرهابيين وهي ملابس سجن غوانتانامو حصرا، والتي هي بجامة برتقالية اللون بنصف أكمام. وهي الملابس التي ظهر بها مساعد الصدر يوم أعتقلوه في بغداد. ولا يعقل أن ذابحيه فكروا بشراء ملابس له خاصة بالإعدام، ناهيك عن أن ملابس الإعدام في العرف العربي والإسلامي هي الكفن، والكفن أبيض.

    والذابحين يتطابقون بالطول والضخامة مما يدل على أنهم مختارون وليس من مجموعات المقاومة التي عادة ما يكون فيها القصير والطويل والنحيف،،الخ.

    والشخص الذي إدعى أنه الزرقاوي لم يكن له رجل إصطناعية، كالمعروف عن الزرقاوي الأصل الذي بترت ساقه في معارك أفغانستان. وهذا الشخص كان يقرأ بلكنة واضحة الأمر الذي لا يتفق وما هو معروف عن فصاحة الزرقاوي. وهذا الشخص كان يتصفح الورق المكتوب عليه البيان ويعود إلى نفس الصفحة رغم أنه يقرأ بيانا متسلسلا على سطور وصفحات متتالية كما يفترض.

    وأبو مصعب الزرقاوي كما يقول منشور وزع في الفلوجة قد قتل خلال قصف السليمانية الذي قتل به عدة مجاهدين من جند الإسلام .وأبومصعب الزرقاوي معتقل في إيران كما قالت الواشنطن بوست مرة. وأبومصعب الزرقاوي كالعفريت يظهر في الفلوجة والبصرة والنجف،، أو حيث يريده الأمريكان أن يكون.

    http://www.msnbc.msn.com/id/4446084

    فهل بقي من شك على أن الأمريكان ذبحوا هذا المواطن ليخلقوا جريمة يلصقوها بالمقاومة ليغطوا على جريمة سجون أبوغريب وغوانتانامو وأفغانستان؟!

    هذا ما لاشك به!

    مثلما لانشك أن فذلكة قاسية قذرة كهذه لن تفعل غير أن توغل الصدور وتؤجج الكره لهؤلاء الأمريكان في كل مكان من الأرض.

    مختصرا، فالعدو المحتل بدأ يتخبط.
    مرة ينتقم من أحمد الكلب ومرة من نظيره عبدوحكيم ومرة من قبنجي، ومرة من نفسه، فيعدم مواطنيه تظلما.
    وهذا الإنهيار ما كان له أن يحصل لولا ليوث شنعار الأشاوس.

    اخوكم مرسال الحب[/color]
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-05-14
  3. فاعل خير

    فاعل خير عضو

    التسجيل :
    ‏2004-05-13
    المشاركات:
    65
    الإعجاب :
    0
    هراء !!!!!!!!!!!!!!!!!!!
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2004-05-14
  5. المسافراليمني

    المسافراليمني قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2001-12-17
    المشاركات:
    2,699
    الإعجاب :
    0
    كل شي ممكن ولكن الحقيقة الثابته ان هذا العمل خسيس وجبان ولا يصب في مصلحة القضايا العربية والاسلامية وانه قد تم اخراجه بطريقة تنقذ اركان البيت الاسود
    وهذا ماحصل للاسف
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2004-05-14
  7. ramadan

    ramadan عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2004-05-01
    المشاركات:
    332
    الإعجاب :
    0
    اصدقكم القول اني تقززت عندما رايت المنظر البشع لدبح المواطن الامريكي وان كانوا مجاهدين كما يسمون انفسهم فتبا لجهاد بهدا الاسلوب انهم لايختلفون في شي عن المجرم بوش ورامسفلد واجبر نفسي على تصديق الرواية التي نقلها مرسال الحب لان هده ليست اعمال مسلمين كما اتصور
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2004-05-14
  9. Time

    Time مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-07-14
    المشاركات:
    18,532
    الإعجاب :
    1
    اللقب الاضافي:
    نجم المجلس اليمني 2004
    [​IMG]

    [color=0000CC]

    [color=FF0000]أسرة نيكولاس بيرغ تحمل بوش مسؤولية إعدام ابنها

    جماعة مجهولة تتلو بيانا قبل إعدام نيكولاس بيرغ (رويترز) [/color]

    الجمعة 25/3/1425هـ الموافق 14/5/2004م(آخر تحديث) الساعة 03:29(مكة المكرمة), 0:29(غرينتش
    أنحت أسرة نيكولاس بيرغ الأميركي الذي أعدم في العراق باللائمة على الرئيس الأميركي جورج بوش ووزير الدفاع دونالد رمسفيلد وحملتهما مسؤولية موت ابنها.

    وقال والد بيرغ -بعد مشاهدته شريط إعدام ابنه الذي بثه موقع منتدى أنصار الإسلام فجر الأربعاء وظهر فيه رجل ادعي أنه أبو مصعب الزرقاوي وهو يذبح الضحية من رقبته- إن ابنه كان يتوقع معاملة حسنة من خاطفيه حتى اللحظة الأخيرة من حياته.

    وأضاف مايكل بيرغ أن من أعدموا ابنه البالغ من العمر 26 عاما "لم يدركوا أنهم قتلوا أفضل صديق لهم", موضحا أن نيكولاس أراد المشاركة في إعمار العراق وليس لتدميره أو التصدي لأي كان. وطالب الإدارة الأميركية بالكشف عما حصل له خلال الأسابيع القليلة التي أمضاها في العراق وظروف اختفائه.

    وهاجم بيرغ إدارة بوش لشنها الحرب على العراق وتبنيها "قانون الوطنية" الذي أتاح للحكومة الفدرالية مزيدا من سلطات المراقبة. ووصف بيرغ القانون بأنه انقلاب, قائلا "هذه ليست أميركا التي نشأت فيها".

    اتهام الجيش

    عائلة نيكولاس قالت إنه كان مع إعمار العراق وليس هدمه (رويترز)
    واتهم بيرغ مجددا الجيش الأميركي في اختفاء ابنه الذي كان معتقلا لدى الشرطة العراقية في مدينة الموصل شمالي العراق قبل أن يخطفه مجهولون في أبريل/نيسان.

    وقال قائد قوة الاحتلال الأميركي المنتشرة شمالي العراق الجنرال كارتر هام إن الشرطة العراقية اعتقلت نيكولاس في الموصل في 25 مارس/آذار لأنه لم يكن يحمل أوراقا ثبوتية, فطلب مكتب التحقيقات الفدرالي (FBI) من الشرطة الاحتفاظ به لحين التحقق من هويته.

    وأفرج عن نيكولاس في الثامن من نيسان/أبريل بطلب من وزارة الخارجية الممثلة بسلطة الاحتلال, ونصح بمغادرة العراق. غير أن عائلته قالت إن آخر اتصال مع ابنها كان في 9 أبريل/نيسان, معتبرة أنه لم يطلق سراحه إلا بعد أن قدمت شكوى إلى محكمة فيلادلفيا الفدرالية قالت فيها إنه محتجز بصفة غير شرعية لدى قوات الاحتلال.

    وقال مايكل بيرغ إن اعتقال ابنه لمدة 13 يوما دون تهمة يشكل انتهاكا لحقوق الإنسان, مشيرا إلى أن FBI والجيش الأميركي لا يأبهان لما إن كانا ينتهكان حقوقه ولا للمدة التي انتهكا حقوقه خلالها.

    في هذه الأثناء أعلن قائد القوات البرية الأميركي الجنرال ريكاردو سانشيز أن معلومات أجهزة المخابرات تظهر أن أبو مصعب الزرقاوي -الأردني المتهم بالارتباط بتنظيم القاعدة- هو منفذ عملية ذبح نيكولاس بيرغ.

    وأكد خبير مصري في الحركات الإسلامية أنه تعرف على صوت الزرقاوي في الشريط. وقد رصدت الولايات المتحدة عشرة ملايين دولار لكل من يسلمها الزرقاوي حيا أو ميتا.

    المصدر :الجزيرة + وكالات
    [/color]
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2004-05-14
  11. سـلطان

    سـلطان عضو

    التسجيل :
    ‏2004-05-13
    المشاركات:
    38
    الإعجاب :
    0

    قبل السب واللعن والإنفعال والشتم والإستنكار... يوجد سؤالين موجهين لكل عاقل...

    هل هناك دليل واحد قاطع يثبت بأن من نفذ عملية الذبح في الشريط هم إسلاميون؟

    هل هناك دليل واحد قاطع يثبت بأن الضحية هو أمريكي ولا ينتمي إلى جنسية أخرى؟

    قد يقال بأن لغة القتلة عربية، وأن لغة الضحية أمريكية، ولكن هذا الكلام مردود عليه، فإن اللغات وكل ما ظهر في الشريط من رموز إسلامية يمكن تمثيله ولا يحتاج الأمر إلى احتراف ولا إلى فن بسبب سهولته.

    فالمفقود هنا إذن هو الدليل القاطع الذي يثبت نسبة هذا الشريط إلى الإسلاميين وليس إلى جهات أخرى.







     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2004-05-14
  13. مرســ الحب ــال

    مرســ الحب ــال عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2002-11-24
    المشاركات:
    2,058
    الإعجاب :
    0
    [color=660000]شكرا لكل من اتحفنا برأيه من الاخوه الكرام في هذا الموضوع

    ونسأل الله أن يعز الاسلام وينصر المسلمين وأن يصلح أحوالهم

    اخوكم مرسال الحب[/color]
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2004-05-14
  15. العوبلي

    العوبلي عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2001-11-09
    المشاركات:
    2,266
    الإعجاب :
    4
    اعصابكم يا قوم!!

    بهدوووووووووووووو يا رمضان انت والمسافر اليمني اخاف تنفجرون من شدة الاستنكار!!

    مابكم يا قوم ؟

    ممكن اسألكم سؤال يا رمضان والمسافر اليمني وكل من يعارض ذبح هذا الخنزير؟

    السؤال :


    ماذا اتى بهذا الخنزير الى اراضي العراق؟
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2004-05-14
  17. المسافراليمني

    المسافراليمني قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2001-12-17
    المشاركات:
    2,699
    الإعجاب :
    0
    يبدو يااخ عوبلي انك مصدق ميز الامور العملية مطبوخه ... و نفرض اي سبب اتنى به الى العراق لكن لا تصل الى ذبحه وعرضه على العالم واعيد واقول الاسلام برئ من هذه الافعال صدقني اعمال مخابرات وغداً ارجو انلا تتفاجئ اذا م اتضح ان الزرقاوي شبع موت قبل هذه العملية بزمن طويل
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2004-05-14
  19. سـلطان

    سـلطان عضو

    التسجيل :
    ‏2004-05-13
    المشاركات:
    38
    الإعجاب :
    0

    أستاذ العوبلي...

    يا حبذا لو أنك حسمت هذا الأمر وقدمت لنا دليلا واحدا فقط يثبت لنا بأن الأشخاص الظاهرين في الصورة هم مسلمون، وبأن الضحية هو أمريكي مسيحي.

    من يدري، فقد يقنعنا دليلك وتجعلنا نقطع مثلك بأن من نفذ هذه الجريمة هم مسلمون.

    تحياتنا.





     

مشاركة هذه الصفحة