الخميس والحمعه .... سهره مجانيه ....!!!

الكاتب : ابوبسام   المشاهدات : 1,296   الردود : 30    ‏2004-05-13
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-05-13
  1. ابوبسام

    ابوبسام قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2002-11-21
    المشاركات:
    8,926
    الإعجاب :
    0
    [color=6633CC]اليوم الخميس وغداً الجمعه



    ايش رأيكم نتجمع



    تجمُع عائلي



    عائلة المجلس اليمني



    بس بشرط



    ان ماحد يدخل ويده فاضيه



    واللي نجيبه نتقاسمه




    على قول المثل لقمه هنيه تكفي ميه




    يعني زي تجمعات العائلات في الرحلات




    اتفضلوا




    ادخلوا برجلكم اليمين او الشمال



    او حتى بهم كلهم .... المهم راحتكم





    انا




    جاهز





    ومعي




    شكل قات .... شيشه معسل تفاح

    قهوه يافعي مزغول ( يعني مع السكر على خفيف )



    و






    عقد فل وياسمين



    يالله ... خلونا نشوف ايش معاكم






    خالص المودة
    [/color]
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-05-13
  3. العمراوي

    العمراوي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-11-24
    المشاركات:
    7,510
    الإعجاب :
    4
    العزيز البكري1 .,.,.,.,


    بصراحة أنا ما أخزن أبدا .,.,.,., وعشان كذا ما أقدر أجيب معي قات .,.,.,.,

    وكمان أنا ما أقدر أشيش .,.,.,., لأننا ما أشيش من أصله .,.,.,.,


    على العموم .,.,.,.,

    أنا قبلت الهدية منك .,.,.,.,



    [​IMG]

    ولك خالص المودة .,.,.,.,
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2004-05-13
  5. الفتى الذهبى

    الفتى الذهبى عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-03-24
    المشاركات:
    1,409
    الإعجاب :
    0
    انا رجلي اليمين توجعنا


    اقدر ادخل بالشمال
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2004-05-13
  7. الدودحية

    الدودحية عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-02-04
    المشاركات:
    1,990
    الإعجاب :
    0
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    على عيني وراسي يابوي انت كل الكرم , اعطيني فلوس علشان اشتري سمبوسة وباجية وتورتة :D
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2004-05-13
  9. الفوضوي

    الفوضوي قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2004-04-06
    المشاركات:
    26,302
    الإعجاب :
    22
    أنا علي الأكل :D
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2004-05-13
  11. سهر

    سهر عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2004-01-02
    المشاركات:
    966
    الإعجاب :
    0
    اجيب معي تمر .. وقهوة عربية ..
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2004-05-13
  13. البحار

    البحار قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-12-22
    المشاركات:
    19,341
    الإعجاب :
    17
    [color=CC0000]علي لعنة الله لو ما حضرت وشاركت معاكم



    ههههههههههههههههههه


    عادة مكتسبة من حضرمية مغتربة [/color]
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2004-05-14
  15. مرســ الحب ــال

    مرســ الحب ــال عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2002-11-24
    المشاركات:
    2,058
    الإعجاب :
    0
    [color=660000] السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    جمعه مباركه للجميع

    واتفظلو معانا

    [​IMG]

    هنا وعافيه :)[/color]
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2004-05-14
  17. مرجانه

    مرجانه قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2003-11-11
    المشاركات:
    21,548
    الإعجاب :
    3
    انا بجى ومعااااااااااى


    كرتون توكس --------------- باكل نصه بالطريق
    خخخ






    تحياتى
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2004-05-14
  19. ألحمادي

    ألحمادي عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-07-13
    المشاركات:
    2,184
    الإعجاب :
    0
    انا عليا الـ
     

مشاركة هذه الصفحة