ماذا بعد ياعرب ؟ ماذا تنتظرون ؟!... ألا تتعظون مما يحصل للعراقيين؟!

الكاتب : د فارس   المشاهدات : 1,300   الردود : 29    ‏2004-05-12
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-05-12
  1. د فارس

    د فارس عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2003-08-16
    المشاركات:
    2,029
    الإعجاب :
    0
    ماذا بعد ياعرب ؟ ماذا تنتظرون ؟ اتعضوا مما يحصل للعراقيين

    [glow=CCCCCC][color=333333]ماذا بعد ايها العرب , الا ترون كل هذة الجحافل اللي من حولكم تتربص بكم تسعي جاهدة للنيل منكم , فماذا انتم فاعلون ؟ بل ماذا فعلتم لا خوانكم في فلسطين والعراق الذبيح الذي يتعرض لابشع جريمة انسانيه يتعرض لها الانسان في هذا القرن .

    لن اوجه ندائاتي الي الزعامات العربيه الاسلاميه وانما اوجها الي كل عربي مسلم يرى ويشاهد على شاسات التلفاز تلك المجازر والمذابح وهتك الاعراض وذل اخيك المسلم على يد كافر غاصب , وهم يتفاخرون كل ذلك غير ابهين ولا مهتمين بكل هذة الملايين الاسلاميه من البشر .

    اخوتي لننظر الى ذلك الكلب الامريكي المصعور المجرم رونالد رامسفيلد عندما يقف امام لجنة القوات المسلحه بالكونجرس الامريكي ليدلي بشهادته في فضيحة العصر قال بكل وقاحه " ان لديه الكثير من الصور الاخرى وشرائط الفيديو التي لم تنشر والتي تظهر الاعمال الوحشيه والساديه التي قام بها الجنود الامريكيون في حق العراقيين السجناء " وقال ايضا " ان شاهد صور كثيرة اكثر بشاعه ويامل ان لاتتسرب لوسائل الاعلام لانها ستؤدي الى المزيد من الاضرار بالمصالح الامريكيه "

    ويتساءل الكثيرون هل هناك اسؤ مما شاهدناة في سجن ابو غريب وماحصل في باقي السجون العراقيه من اهدار للشرف وهتك العرض واجبار الشرفاء على ممارسة الشذوذ الجنسي وهل هناك ماهو اصعب من اجبار ائمة المساجد الورعين الصالحين على ارتداء ملابس النساء الداخليه وهل هناك اسؤ من ان يجعلو ائمة المساجد عراة مع مساجين عراقيين اخرين في الزنزانات ويدخلون عليهم العراقيات السجينات وهن عاريات " انها ماساة امه , والله العظيم ان العين لتدمع وان قلوبنا تكاد تنفطر حزنا وقهرا على كل هذا المصاب في عرضنا وشرفنا وكرامتنا .

    الا يوجد بنا انسان صالح يشد العزم على الجهاد وجمع الصف , ماذا ننتظر اكثر من ذلك ؟ لننظر ونتامل الوحشية التي جاءؤا بها الينا ولكم ان تتخيلوا المصير الذي ينتظرنا كلنا من هؤلاء ابناء الخنازير , ان الدور قادم علينا كلنا واننا لاشك مواجهون لكل ذلك الهوان والذل , هل ننتظر ان يحصل معنا مايحصل للعراقيين هل نتحمل ان نرى نسائنا اعراضنا يحدث لهم ا يحدث للعراقيات المسلمات العفيفات ؟ هل سنتحمل كل ذلك ؟ اذا ماذا ننتظر ؟ ماذا ننتظر ؟


    ولنستمع الى ماقالته مبعوثه رئيس الوزراء البريطاني توني بلير لحقوق الانسان وتدعي كلوريد لقد قالت انها جنود الجيش الامريكي يطلبون من سيدة عراقيه كبيرة في السن ان تمشي على هيئة حمار وقام بعدها احد الجنود الامريكين بالركوب عليها حتي اغمي عليها بعد ان ترجته دون فائدة . قد تكون هذة المراة يوما ما امي او امك . فماذا تنتظرون اكثر من ذلك ؟اين العزة؟ اين الكرامة ياعرب ؟ فماذا تنتظرون اكثر من ذلك ؟

    لقد قال رامسفيلد ان بوش اللعين يعلم بكل ماحصل بل انه تم بناء على اوامرة وهذا مااكدته احدى المجندات الامريكيات ان كل ذلك كان بناء على اوامر تلقوها من القيادات الامريكيه المسؤؤلة بالعراق .

    هذا من سيحررنا داعي السلام ومكافح الارهاب . هذا هو الوجه البشع لداعيين السلام ورعاة حقوق الانسان فماذا ياتري يخبؤنه لنا اكثر من كل ذلك ؟ وهل يحق بعدها لاحد من الخونه ان يقول عن الامريكيين ويصفهم محررين ودعاة للديمقراطيه الا اذا كان الامر يتعلق بتحرير العراقيين من ملابسهم وثقافتهم وثرواتهم وشرفهم ووطنهم هنا الامر سيكون مختلفا .

    فماذا اذا اللي يقومون به من وحشيه هل هذا ليس بارهاب , وارهابنا الذي يشكل الخطر على العالم مايقوم به اسامه بن لادن وحماس والمجاهدين الاسلامين في كل مكان من دعوتهم للخير وتحرير اوطانهم وكف الظلم والصلاة والعمل الحسن الخير هل هذا الارهاب بنظرهم ؟
    قاتلهم الله .

    والان مخطط اخر يستهدف طمس هويتنا العربيه الاسلاميه وهو النيل من لغتنا العربيه وتهميشها وتحرفيها والسعي بل سيكون الضغط على زعمائنا بتنحيتها واستبدال التعامل بحروف لاتينيه اخري . فماذا سنفعل وهل سيقاوم ويرفض كل ذلك هؤلاء الزعماء اللذين يحسبون علينا زعماء وولاة لامور الامه وشؤنها.


    ان سؤال يطرح نفسه اين الامة العربيه ؟ اين الناس والحكام من كل ذلك الحاصل ؟ لماذا لم نسمع صوت حاكم عربي واحد يدين ماجري ؟ حتي جورج بوش الكلب ادان ولو على سبيل المجامله مايحصل فماذا هم منتظرون ؟ حتي ياذن لهم . والله ان مصيبتنا بهؤلاء الزعماء لاتقل ابدا عن مصيبتنا بكل مايحصل في العراق وسجونها .

    ماذا تقولون يامن ناديتم بتنحي صدام حسين هاهو قد ذهب وانظروا الدمار الذي حل بنا كلنا . نادينا وحذرنا ليس الوقت مناسب لاي تغير في السلطه في الوقت الحالي لنتحمل قليلا وجودهم حكاما علينا لنصبر حتي تزول هذة الغمه فلم يسمع لنا احد , غرتهم الشعارات الامريكيه الرنانه عن حقوق الانسان الي اخر كل هذا الشعارات فكانت النتيجة هي هذة .

    فهل نتعظ فهل نستفيد من اخطاء الماضي ؟ هل نتناسى اخطائنا وتتحد كل صفوفنا بصدق وهمة وعزيمة حتي نزيل الخطر ونبعد هؤء الخنازير المغتصبين عن ارضنا ؟ ام اننا سنظل نقاتل بعضنا ونشغل بالمطالبة بزوال حكامنا وسبهم واصطياد اخطائهم واخطاء من ورائهم ونتناسى الخطر الحقيقي المتربص بنا .

    وانتي يامعارضه اهدائي قليلا اين كان شكلك ونوعك وغرضك اهدائي واسكني ولو قليلا ولتتعاوني مع كل العناصر الشريفة بهذة الامه لمكافحة وصد الخطر , انسي اطماعك واحلامك قليلا حتي نتغلب على هذا الخطر المتربص بنا كلنا .

    وانتم يامن اصبتم بانفسكم او باهليكم او باحبتكم من مسؤل او حاكم انسوا جروحكم انسو الامكم وفكروا بالالم الحقيقي الذي ينتظركم وينتظر امتك ودينكم , لنتناسى كل ذلك ولو مؤقتا لنتناسى كل احقادنا ونتكاتف ونتحد لننسي اننا يمنيون او سعوديون او مصريون او كويتيون ونتذكر اننا مسلمون في خندق واحد وطريق واحد مصاب جلل ينتظرنا وخطر حقيقي يهددنا ان لم نبادر بالتصدى له اكتسحونا وذلونا.

    لنرى دائما مايحصل في سجون ابو غريب العراقيه لنرى مصيرنا الذي ينتظرنا بهم هم حتي يظل ذلك محفزا لنا ليدب الحماس ويردع الشيطان عنا كلما حاول مجددا ان يبث سموم الفرقه والعصبية فينا .

    اللهم اني بلغت اللهم فاشهد , اللهم يسر لنا امورنا وانصرنا على من عادنا ووفقنا في ان نرى الرشد والصواب وازيل عنا تلك الغشاوة واعزنا بديننا وانصر اخواننا في العراق وفلسطين وافغانستان وكل بلد الاسلام انك قادر كريم .
    [/color][/glow]
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-05-12
  3. Time

    Time مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-07-14
    المشاركات:
    18,532
    الإعجاب :
    1
    اللقب الاضافي:
    نجم المجلس اليمني 2004
    [color=0000CC]عزيزي د. فارس
    مرحبا بك وبنداءك الصادر من القلب
    ولكن ياعزيزي مثلما أنت على يقين بأن التحرير مما نحن فيه لن يأتي به الامريكان
    فدعني أقل لك بأني على يقين اقوى واوضح بأن التحرير لن يأتي مادام حكامنا مطايا للامريكان
    وويل لنا يوم أن نستجير بذلك من ظلم ذاك ونخضع لذاك خوفا من ذلك
    ومع تسليمي بأن بعض الشر اهون من بعض
    إلا أن من واجبنا أن نرفض الشرين وقد تظافرا وتعاقدا
    وإلا كنا في عداد المغفلين
    ونسأل الله أن يبرم لأمتنا أمر رشد
    يُعز فيه اهل طاعته ويُذل فيه اهل معصيته
    ويُؤمر فيه بالمعروف ويُنهى فيه عن المنكر
    ولك خالص التقدير
    والتحيات المعطرة بعبق البُن
    [/color]
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2004-05-12
  5. المميز

    المميز عضو

    التسجيل :
    ‏2004-05-12
    المشاركات:
    10
    الإعجاب :
    0
    اخي فارس ارجو ان تتحرك الشعوب برمتها اما دجاج العرب فقد يئسنا منهم لانهم وجهو قبلتهم شطر البيت الاسو د ون الاهم الان هو بوش لايردون يغضبونه
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2004-05-12
  7. د فارس

    د فارس عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2003-08-16
    المشاركات:
    2,029
    الإعجاب :
    0
    [glow=CCCCCC][color=333333]اخي العزيز تايم ... والله العظيم انه ليست لي اي مصلحة تزجو من بقاء زعيم او ذهابه فالامر سواء لكني ارى من منظار اعتقد انك لا تنظر من خلاله الغايه واحدة ومشتركة بيننا ولكن الوسيله تختلف .

    اخي تايم انني لست ابدا ضد انتقال السلطه , وقلتها كثيرا ومرارا واكررها انني مع التغير السلمي للسلطه واليمن والبلاد العربيه كلها مليئة بالكوادر والنوابغ الذين من شانهم تجديد الدماء فينا ونهضة بلادنا العربية كلها لكني اكرر قولي ان الوقت ليس مناسبا انهم يتربصون وينتظرون ولو شق صغير يدخلو به الينا ولنا بالعراق عبرة وعضة , فلماذا نرفض ان نتعض ونستفيد من اخطاء اخواننا ؟ لماذا لا نرى الا قضاء حاجتنا ؟ لماذا نعاند حتى ولو ان العند هذا اخرة فيه دمارنا وهلاكنا ؟ لماذا لا ننتظر ولو قليلا , فماذا تعني الخمس او العشر السنوات بحياة الشعوب لاشي . لاشي يااخي .

    ان غاية مارجوة واتمناة ان نتحد وننسي هذة الرغبات ولو قليلا لفترة بسيطه فقط ونركز كل همنا كشعوب عربيه اسلاميه في هذا الخطر الحقيقي المتربص بنا . كان صدام موجود وحكم العراق طوال هذة السنوات هل اصاب العراقين ذل وهوان اكثر مما اصابهم الان , بل الامة كلها انصابت باصابتهم , فمن هم العراقيون اليس هم اخوة لنا بالدين والثقافة واللغه , اليس نحن جسد واحد .

    ثروات العراق تنهب , اعراض العراق تهتك وتغتصب , كرامة العراقين تنداس بالاقدام الكافرة المشركه , فماذا هناك اكثر من ذلك ؟ ماذا ننتظر اكثر من هذا الهوان , والله ان جسدي يقشعر عندما اتخيل ان مايصاب به الاخوات العراقيات قد تصاب به نسائنا نحن , ولو انه لا فرق والله بين كل ذلك .

    ان مانطلبه الصبر فقط , انظر الى الامر ياخ تايم بنظرة اكثر دقه وتخيل كل ذلك معي قبل ان يصير حقيقه على الاقل الخيال يمكن لنا ان نبعدة ونتجنبه لكن الحقيقه ستكون قاسية ومرة وقاتله .

    عودة اخي قليلا الى العقل والحكمه والتاني والتروى , ولنتحد كلنا وندعو لذلك ونعلنها ثورة في كل البلاد العربيه الاسلاميه ولا نستهين بذلك اهم شي في البدايه الاقتناع بالفكرة

    شكرا لك اخي ولمشاعرك الطيبه وتجاوبك

    ودمت
    [/color][/glow]
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2004-05-12
  9. د فارس

    د فارس عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2003-08-16
    المشاركات:
    2,029
    الإعجاب :
    0
    [glow=CCCCCC][color=333333]العزيز تايم احب ان اضيف انه ليس لدينا المقدرة على مكافحة الشرين اطلاقا لاتوجد لدينا المقدرة على ذلك وليس من العقل اطلاقا فتح جبهات في كل مكان , فكيف نضمن النصر وقتها؟

    العقل والواجب يحتم علينا البداية بالاخطر على الامه ومن ثم ياتي الاقل خطرا وهكذا حتي تتنظف الامه من كل الخونة والمرتزقه.

    شكرا تايم واسعدتنا مداخلتك وخليك معنا.

    الاخ المميز ... نعم يااخي لا اختلف معك كثيرا لكن لابد ان يكون التحرك نابع من داخل كل فرد ولو حتى بالاقتناع كبدايه , اما ان ننتظر زوال الحكام او ثورة تهم فهذا قد لايكون ولا يتحقق.

    ان الضرر الحقيقي نحن من سنتعرض له وليس الحكام فالحكام قد باعو انفسهم رخيصة للشيطان فماذا تنتظر منهم.
    شكرا ودمت لنا اخي المميز ,,,
    [/color][/glow]
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2004-05-12
  11. الراشد2004

    الراشد2004 عضو

    التسجيل :
    ‏2004-04-08
    المشاركات:
    82
    الإعجاب :
    0

    [color=000066][color=333366]قرات ماكتبه الاخ الدكتور فارس كله والله انه يتضايق الواحد ويبكي من اللي يحصل بالعراق والواحد يتمني ان يفجر نفسه بالامريكان المغرورين وكلنا نستغرب يادكتور فارس ليش هذا الجمود اللى حاصل بالعرب كلهم وكانهم ميخصهمش الامر
    الاخ تايم والله كلامك صحيح المفروض نقاتل الشرين لانه بوجود الشر حق عمنا علي عبدالله صالح الشر الامريكي بيدخل البلد لكن لو بدانا نقاومه الان كلام الدكتور فارس صح هم مابيصدقوا انفسهم الا ويدخلوا بلدنا بنفس السبب حق العراق وافغانستان
    مشكله كبيرة لخبطونا معكم انتم الاثنين فين الحل وكيف نتصرف نورونا قولوا لنا ماتتوهوناش كذة وتمشوا
    [/color]
    [/color]
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2004-05-12
  13. عمربن عبدالعزيز

    عمربن عبدالعزيز عضو

    التسجيل :
    ‏2004-03-29
    المشاركات:
    146
    الإعجاب :
    0
    [color=0000CC]كلام في الصميم يادكتور فارس وغيرة تحسب لك وانا اؤيدك بكل اللي قلته بس ايش الواحد بيدة العين طويله واليد قصيرة كل واحد من العرب والمسلمين يتالموا ويحزنوا لا تقول ان قلوب الناس من حجار بس مافيش من يوجههم ويرشدهم ايش يسوي وهذا واجب كل المتعلمين والمثقفين وبتكون مصيبه مابعدها مصيبه ان انتقلوا لنا احنا باليمن واحنا من احنا شعب كسل :Dولايمكن حتى بتلاقي من يقول لهم لا الله يستر بس:confused: شكرا لك دكتور وربنا يحفظك::[/color]
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2004-05-13
  15. الطائر الازرق

    الطائر الازرق عضو

    التسجيل :
    ‏2004-05-04
    المشاركات:
    26
    الإعجاب :
    0
    [color=FFFF00][color=0000FF]اخي فارس لانختلف معك بكل اللي قلته وكل الناس تشاهد هذا الكلام واكثر منه لكن المشكله انهم مايتفاعلوا ولا يعبروا عن الامهم واحزانهم فقط يزعلون لماذا لاتكون هناك ردود منظمه وتفاعل منظم تتبناها جهات وجمعيات ومؤسسات شعبيه في كل بلد اسلامي تخطط وتوجه الناس الي التصرف الصحيح كما اني استغرب من دور العلماء ليش الصمت هذا وعدم التجاوب مع هذة المصيبه والمحنه هل خافوا ام ماذا
    واستغرب اكثر من الاخوة الاعضاء في المجلس عن سبب عدم الاقبال على المشاركه وطرح الاراء يعني لا يوجد تفاعل مع هذة المشكلة وكانهم مش عايشين بالدنيا خالص حالنا بقي يصعب على الكافر الله يستر علينا بس ايش نقدر نقول اكثر من كذة[/color]
    [/color]
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2004-05-13
  17. د فارس

    د فارس عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2003-08-16
    المشاركات:
    2,029
    الإعجاب :
    0
    [glow=CCCCCC][color=333333]الاخ الراشد2004 ... شكرا يااخي على مداخلتك الطيبه وشعورك الطيب وغيرتك على اخوانك واخواتك المسلمات وبكم واله يكون النصر فلابد للانسان المسلم ان يشعر بمعاناة اخوة المسلم والا لكانت الطامة الكبرى حيث وانعدام الشعور بين المسلمين بعضهم البعض وعدم التالم لما يصيبهم هي خسارة كبيرة ومصاب عظيم على الامة كلها والحمدلله على ان يوجد امثالكم في الامة

    اخي الحل هو بايدينا نحن كشعوب اسلاميه لابد من عمل مشترك يزلزل كيانهم ويعرفهم اننا قادرين على التاثير وعلى اصابتهم في مقتل , اننا شعوب قادرة قوية بديننا غنية بثرواتها وابنائها لكن للاسف مخدرين نائمين تائهين بانفسنا اردنا لها ذلك لابد للصحوة ان تقوم لابد في كل الاتجاهات بداية بمقاطعة شاملة كامله لكل منتج تنتجة مصانعهم يصل الينا فخسارتهم ستكون فائقه وكبيرة ولا نستهين بذلك التاثير فمصانعم وشركاتهم وعمالهم يستمرون باموالنا نحن نعم باموالنا بل ان جيوشهم وعتادهم قائمة باموالنا يذبحوننا ويستحلون اعراضنا برجالنا واموالنا واشياء كثيرة يمكننا ان نفعلها لكن ننوي ذلك وتتحد اهدافنا وخطانا.


    اخي لعلك سمعت قصة الفتاة العراقيه كيف اصطادوها كما تصطاد الحيوات لقد روت بعد عودتها وقدمت شكواها الى مجلس الحكم العراقي الخائن وعلمت بها كل وسائل الاعلام والمسؤلين في العالم كله قالت انها قبل اسبوعين من اختطافها وبينما هي كانت تزاول اعمال في مزرعتهم في احدى القري العراقيه رات طائرة تحلق فوق مزرعتهم ولايام كثيرة وهي تراها واخبرت اهلها بذلك فلم يعيروا الامر اى اهمية ومن اصلا يصدق ماكانوا يدبرون له وفي ذات يوم اذا بهم يلقون عليها الشباك من فوق الطائرة نعم الشباك وكانها فريسه بريه يصطادوها انظروا الى الهوان الذي وصلنا اليه والاستهتار الذي يستهترون بنا حتي اصابوها ومن الشباك يلتقطونها لياخذوها فريسة الى احدي مواقعهم ليغتصبوها جميعهم ويتناوبون عليها ولايام وبعدها يعيدوها الى مزرعتهم غير ابهين ولا مبالين بما فعلوا . تخيل ياخي الطريقه والوسيلة كيف كانت وكيف تمت ولك ان تتصور الحال الذي وصلنا اليه والله انها حرقة مابعدها حرقه والم مابعدة الم فماذا فعلت الشعوب والحكومات والقادة المسلمين لاشى لاشى , وحق لهم ان يفعلوا بنااكثر من ذلك وماخفي فهواعظم .


    لابد من تحرك سريع . لابد من ان نتناسى خلافاتنا ونتحد , لابد ان ننسى اطماعنا ونتحالف على هؤلاء الكفرة الخونه انهم ماضون في اذلالنا واهانتنا فماذا نحن فاعلون ؟


    اين المعتصم لينجدنا اين قادت الاسلام الاوائل حتى يرو الحال الذى وصلنا اليه , لم يعد يوجد قائد وزعيم في امتنا يرجى منه وان وجد قاتلناة ودحرناة برجالنا وامكانياتنا . الشيخ اسامه بن لادن يحارب برجالنا وسواعدنا واموالنا فماذا تنتظر.


    لابد من الوعي , لابد من ان نتفهم الذي يدور حولنا ولا نصدق كل مايسربوة لنا من حقائق زائفه من صنع خيالهم الغرض منها عدم تصديق كل من تقوم له قائمة ويسعي الى لم الصف والشتات ويجعلوننا نقاتلهم برجالنا نحن نعم نقاتل من يريد لنا الكرامة والعزة نقاتل من يريد نصرة الحق نقاتل من يسعي الى اعلاء كلمة الله ونصرة الامة.


    اكرر لك كل التقدير والى كل الاخوة اللذين يدخلون ويقراؤن كلامي هذا ولا حتي يفكرون بالتعليق ولو بكلمة واحدة وكان الامر لايعنيهم , لايفكرون حتي بالدعاء لاخوانهم بالنصر ولاعدائهم بالهزيمة والمهانة.

    الله المستعان وحسبنا الله ونعم الوكيل
    [/color][/glow]
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2004-05-13
  19. د فارس

    د فارس عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2003-08-16
    المشاركات:
    2,029
    الإعجاب :
    0
    [glow=CCCCCC][color=333333]اخي عمربن عبالعزيز يامن من اسمك يدب الامل بنا ومن اسمك نستعيد ذاكرتنا بما عرفناة عن ذلك الخليفة العادل الذى نتمني ان نرى واحد فقط على نهجة من هؤلاء القادة النائمون , لكن الامل كبير بالله سبحانه وتعالي فلابد من الفجر وان طال الليل .

    اشكر لك مداخلتك وكلامك الطيب وغيرتك المحمودة وانا لااختلف معك ان كثير من الناس يريدون العمل ولكن يفتقرون الى من يوجههم وينير لهم طريق العمل وهذا دورنا نحن ناثر باللي حولنا من اقرباء واصدقاء نعمل غير مقصرين مؤملين بالله بان سيكون الحصاد يوما ما ومشايخنا وعلماؤنا لابد لنا من حثهم على النصح والارشاد وتنبيه الامه بما هو حاصل وقادم لابد لهم ان يمارسوا دورهم والا كان حسابهم عند الله سبحانه وتعالى كبير فتاثيرهم قوى وعظيم .


    لك مني كل التقدير والشكر ودمت لنا
    [/color][/glow]
     

مشاركة هذه الصفحة