مصر تبذل جهودا جديدة للفوز باستضافة مونديال 2010

الكاتب : alhammady   المشاهدات : 363   الردود : 0    ‏2004-05-12
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-05-12
  1. alhammady

    alhammady عضو

    التسجيل :
    ‏2003-07-09
    المشاركات:
    119
    الإعجاب :
    0
    تغادر القاهرة غدا الثلاثاء طليعة وفد مصر متوجهة إلى مدينة زيورخ السويسرية استعدادا للعرض النهائي لملفها باستضافة نهائيات كأس العالم 2010 أمام الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) يوم 14 مايو/ أيار الجاري، قبل تصويت أعضاء اللجنة التنفيذية لاختيار الدولة التي ستحظى بتنظيم النهائيات.

    ويضم الوفد كلا من محمد السياجي رئيس لجنة إعداد الملف والأعضاء هشام عزمي وسحر الهواري وسمير عدلي وفيكين جزمجيان وطلعت جنيدي رئيس جهاز الرياضة.

    وقال عزمي الذي يرأس لجنة الترويج الخارجي للملف إن اللجنة حرصت خلال الأيام القليلة الماضية على توضيح بعض النقاط المهمة التي يتميز بها الملف المصري وأغفلها تقرير لجنة التفتيش الذي نشره الفيفا قبل عدة أيام.

    وأوضح أن على رأس هذه النقاط امتلاك مصر قمرين صناعيين سيكون لهما دور هام في حل مشاكل البث التلفزيوني، وأيضا وجود شبكة لمترو الأنفاق ستربط الملاعب التي ستقام عليها المباريات بجميع أنحاء القاهرة الكبرى.

    وقال عزمي إن وفد مصر سيكون الأخير في تقديم عروض الملفات مما يتيح له الاستفادة من باقي العروض، مشيرا إلى أنه سيكون عرضا مختصرا ومشوقا تحاشيا لإثارة ملل أعضاء اللجنة التنفيذية بعد ساعات من الاستماع لعروض الدول الأخرى.

    ومن المقرر أن يتوجه إلى زيوريخ في وقت لاحق وزير الشباب علي الدين هلال ورئيس اتحاد كرة القدم عصام عبد المنعم والفنان عمر الشريف إضافة إلى الشخصية التي سترأس وفد مصر ولم يتم اختيارها حتى الآن بعد اعتذار الدكتور بطرس غالي الأمين العام السابق للأمم المتحدة نظرا لظروف صحية. ....

    تحياتي : الحمادي
     

مشاركة هذه الصفحة