مقتل أحد مدعي النبوة بيد أحد أتباعه باليمن

الكاتب : سليل المجد   المشاهدات : 347   الردود : 3    ‏2004-05-12
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-05-12
  1. سليل المجد

    سليل المجد مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-07-10
    المشاركات:
    343
    الإعجاب :
    0
    مقتل أحد مدعي النبوة بيد أحد أتباعه باليمن
    لقيي أحد مدعي النبوة في محافظة 'آب' اليمنية مصرعه على يد أحد أتباعه والذين آمنوا بنبوته قبل سبع سنوات.


    وذكرت صحيفة المستقلة إن 'محمد بكاري' الشهير بـ 'حمدي بكاري' وجد مصلوبا على لوح خشبي وقد استقرت طلقة في رأسه، وأضافت الصحيفة أن النبي الدجال تحول من تاجر مخدرات ومسكرات ومرتاد سجون إلى مدعي نبوة في مدينة 'آب' القديمة حيث اتبعه الكثيرون بعد التحاقه بمدرسه العلوم الشرعية .


    وأوضحت الصحيفة أن الجاني اعترف بقتل النبي الدجال بعد أن تسبب في خسران الجاني لمنزله وتشريد أفراد أسرته بسبب تنفيذه لتعاليمه حيث أقنعه ببيع منزله وصرف ثمنه على الملذات قبل مجيء يوم القيامة كما وعده بالحصول على كنز في رمضان الماضي .


    وبعد أن تبين للجاني كذب النبي المدعي اضطر لقتله انتقاما منه، ويعرف عن الشاب 'محمد بكاري' أنه عاش حياته متمردا ومثيرا للمشاكل قبل أن يلتحق بمدرسه العلوم الشرعية بمحافظة صعده، وعاد بعدها زاعما أنه نبي يوحى إليه، فأحل الخمر لأتباعه وسن صلاة خاصة مكونه من ركعتين في الظل وركعتين في الشمس منكرا باقي الصلوات، وله تفسير خاص للقرآن وأراء شاذة آمن بها عدد من أصدقائه وتحولوا إلى أتباع له على مدى سبع سنوات.


    يذكر أن النبي صلى الله عليه وسلم قد أخبر فيما رواه مسلم أنه: [لا تقوم الساعة حتى يبعث دجالون كذابون قريب من ثلاثين كلهم يزعم أنه رسول الله]. وممن ظهر من هؤلاء الثلاثين : 'مسيلمة الكذاب' في زمن النبي صلى الله عليه وسلم، و'الأسود العنسي' في اليمن وقتله الصحابة ، وظهرت 'سجاح' فادعت النبوة ثم رجعت إلى الإسلام، وظهر 'طليحة بن خويلد الأسدي' ثم رجع إلى الإسلام، ثم ظهر 'المختار'، ومنهم 'الحارث الكذاب' ظهر في خلافة 'عبد الملك بن مروان'، وخرج في خلافة بني العباس جماعة، وظهر في العصر الحديث 'ميرزا أحمد القادياني' بالهند .


    ولا يزال يظهر هؤلاء الكذابون حتى يظهر آخرهم 'الأعور الدجال' كما قال صلى الله عليه وسلم: [ وإنه والله لا تقوم الساعة حتى يخرج ثلاثون كذاباً آخرهم الأعور الكذاب] رواه أحمد .


    [color=FF0000]ومن هؤلاء الكذابون أربع نسوة، قال صلى الله عليه وسلم: [ في أمتي كذابون ودجالون ستة وعشرون منهم أربع نسوة وإني خاتم النبيين لا نبي بعدي ] رواه أحمد وصححه الألباني في صحيح الجامع الصغير . [/color]


    المصدر / مفكرة الإسلام
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-05-12
  3. سمير محمد

    سمير محمد مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-09-26
    المشاركات:
    20,703
    الإعجاب :
    0
    اللقب الاضافي:
    نجم المجلس اليمني 2003
    ربما كل شئ جائز ..

    شاهدنا تسجيلا قبل فترة في المجلس اليمني لمدعي نبوة من العراق .. لكن الأنبياء المزورين تجاوزوا الثلاثين بكثير فكل يوم يظهر لنا نبي نسمع بقصصه .. لذا فإن المسألة في أغلبها إشاعات لا اساس لها ..

    كل التقدير لك أخي
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2004-05-12
  5. المشهور

    المشهور عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2003-06-15
    المشاركات:
    830
    الإعجاب :
    0
    لابد ان يدرك كل مسلم مفاهيم بث الوعي الاسلامي في اوساط المسلمين وفي غير المسلمين أن نبي الله محمد عليه الصلاة والسلام هو آخر الأنبياء والرسل والرد على مدعي النبوة الكذابين والدجالين من أمثال القاديانية والبهائية وغيرها من الفرق الضالة.
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2004-05-12
  7. fas

    fas قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2004-01-23
    المشاركات:
    3,537
    الإعجاب :
    0
    نعم هناك ضعفاء عقول

    يدعون امر النبوة وهم من علامات الساعة واضعف منهم عقلا اتباعهم الاغبياء
     

مشاركة هذه الصفحة