أحتلال العراق

الكاتب : العبدلي   المشاهدات : 421   الردود : 1    ‏2004-05-12
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-05-12
  1. العبدلي

    العبدلي عضو

    التسجيل :
    ‏2004-03-14
    المشاركات:
    207
    الإعجاب :
    0
    أسبابه/أولا السيطره على أكبر أحتياط في العالم
    ثانيا/أعادة تقسيم العراق ألى ثلاث دول/لكي تسهل السيطره على من يولونهم من حكام الدول الذي ستنشاء
    ثالثا /حماية دولة أسرائيل من التهديدات العربيه بالسيطره على أرض العراق
    متى بدئت فكرة تقسيم العراق؟
    بدئت الفكره عام 1979عندما نشرت جريدت الواشنطن بوست خبرا في صفحتها الأولى كيف سيتم تقسيم العراق
    ماهي أسباب التأجيل؟
    السبب الرئيسي هواهروب أكبر حليف لواشنطن من الحكم بعد الأطاحه به وهو شاه أيرن اللحليف الرئيسي لأمريكا بعد أن أطاحت به بمايسمى بالثوره الأسلاميه
    وتمزيق المعاهده بين العراق وأيران من قبل صدام حسين ودخوله الحرب معى هذه الأخيره
    بحجة حماية شط العرب وحماية البوابه الشرقيه للوطن العربي أمام المد ألأيراني عدا
    الأمر بأمريكا ألى مساندة العراق في حربه ضد أيران ورفع اسمه من قائمة الدول ألأرهابيه وقامت بدعمه بجميع أنواع الأسلحه
    البيلوجيه والجرثوميه والكيميائيه لا لسواد عيون العراقيين ولا كن لضرب عصفرين بحجر واحد
    وخرج العراق من هذه الحرب مثقلا باالديون وعندما عاد ألى أحضان الجامعه العربيه أعلن بئنه سوف يعود الى تصدير النفط بعد التوقف بسبب الحرب ولا كن هي هات فالمخابرات ألأمريكيه بالمرصاد فقامت بتحريض الكويت برفع أنتاجها ألى الضعف أي ضعف ألأنتاج الذي كان لها مقررا قبل دخول العراق ألى أسواق النفط مجددا مما يؤدي ذالك ألى عدم أستطاعة العراق تسديد ديونه بسبب ما سيحدث من أنخفاض لسعر البترول أنذاك مما أثار حفيضة الحكومه العراقيه وعتبرت ألأمر حرب كويتيه على بلادهم ووجهواالندائات ألى كل حكام العرب بئن يوقفوا تهور الحكومه الكويتيه ولا كن لا حيات لمن تنادي فقد زادت عنجهية حكام الكويت وستمروا في حربهم ألأقتصاديه والذي تجعل العراق تخسر اللمليارات ومما يجعله غير قادر على تسديد ديونه وأن تم التسديد تراكمت الفوائد عليه وهلم جر ولم تنفع الوساطات العربيه في حل المشكله أمام عنجهية الحكام الكويتيين فضطرت الحكومه العراقيه
    دخول الخرب مرغمه وهي تعلم بئن أمريكا تعد لهذه الساعه وتعلم بئنه لنةتربح المعركه
    ولا كنهم فضلوا أن يموتوا على أن لا يستعبدوا ؟
    هذه أسباب من غزو العراق ومازال هناك الكثير من الغموض في هذه الحرب ؟
    لنئخذ السبب الأكبر ونعطي نبذه ولو بسيطه عنه ألا وهو الوطن العربي كا ملا
    كيف ستتم السيطره على الوطن العربي؟
    أولا/ أحتلا العراق وتقسيمه ألى ثلاث دول
    ثانيا/ألأحتلا لأغلى بقعه في قلوبنا ألا وهي المملكه العهربيه السعوديه وتقسم الى ثلاث دول
    ثالثا/ أحتلال اليمن وتقسيمهاألى عدت دول
    المملكه ستقسم الى ثلاث دول وسيعاد حكم الهاشميين الى الحجاز وأخراج الفلسطينين من فلسطين وتسكينهم ألأردن بعد أن يعاد الهاشميون ألى الحجازوحصر الفلسطينيين بما يسمى بدول الطوق
    وعباره عن سجن بئسم دوله
    اما بالنسبه لليمن فهو يعتبر الهدف السهل لهم ونتمنى أن تكون مقبرتهم بئذن الله
    هذه هي الخارطه الجديده الذي يريدونها للوطن العربي الجديد لحيث وأتفاقية سايس بيكو أصبحت لا تجدي معهم ولابد من أعادة التقسيم للوطن العربي الى دويلات صغيره حتى يتسنى لهم السيطره على الدول التي ستنشاء ويكون لها حكام مثلهم كمثل المحافضين يداروا من قبل أمريكا وبعد ألأنتهاء من مخطط جزيرت العرب سيكون الدور على القلب النابض للأمه العربيه
    والمهده لأمن أسرائيل ربيبة أمريكا ألا وهي مصــر وحتى وأن كانت سهلت لهم ألأمر
    وبذالك سوف تسيطر أسرائيل على المنطقه رضينا ام لم نرضى
    وسوف ينطبق المثل القائل أكلت يوم أكل الثور ألأبيض
    العـــبـــدلــي
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-05-12
  3. abo khalifa

    abo khalifa قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2004-03-27
    المشاركات:
    7,032
    الإعجاب :
    12
    شكرا لك
     

مشاركة هذه الصفحة