الرئيس اليمني لن يحضر القمة القادمة!!

الكاتب : الشعاع   المشاهدات : 1,287   الردود : 23    ‏2004-05-12
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-05-12
  1. الشعاع

    الشعاع عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2004-04-26
    المشاركات:
    728
    الإعجاب :
    0
    من خلال تصريحات الدكتور/ عبد الولي الشميري مندوب اليمن الدائم لدى الجامعة العربية، يتبين ان الرئيس على عبد الله صالح رئيس الجمهورية لن يحضر انعقاد القمة العربية القادمة التي ستعقد في الثاني والعشرين من مايو الجاري في تونس، ربما يكون السبب في عدم حضور الرئيس للقمة كما ألمح الدكتور الشميري للآتي:- تزامن انعقاد القمة مع احتفلات بلادنا بعيد الوحدة اليمنية.
    - ان قرارات القمة ستكون روتينية وشكلية وخافتة خاصة بعد أزمة تأجيل القمة العربية.
    - عدم قبول خطة خارطة الطريق اليمنية لحل الوضع في العراق.
    - سوء التفاهم الحاصل مع مجلس الحكم ووزير خارجيته.
    - عدم حضور قيادات عربية كثيرة.
    - الادارة الامريكية تريد افشال القمة العربية واستبدالها بمشروع الشرق الاوسط الكبير كما تزعم وهو في نظرها صغير **** لا يهتم بشانه ولا يوضع له وزن!.
    لكن المتابعين لخفايا الامور يقولون: ان الرئيس أقسم أنه لن يذهب الى تونس مهما كان الامر!! خاصة بعدما لقي مع بقية القادة العرب تلك الصفعة والاهانة من تونس بطردهم بدون سابق انذار من دار الضيافة على عكس الشيم العربية، وكان الرئيس قد حزم امتعته للرحيل، والمرجح ان الرئيس يرى أن تعقد القمة في القاهرة، ولكن اصرار تونس على احقيتها في عقد القمة في تونس فوت عليهم ذلك. نسأل الله ان يجمع شمل أمتنا ويحول تفرقنا الى وحدة وضعفنا الى قوة، ويجعل كيد الاعداء والمنافقين في نحورهم...آمين...
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-05-12
  3. Mared

    Mared عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2003-06-22
    المشاركات:
    540
    الإعجاب :
    0
    يحضر أو لا يحضر .. هل هناك فرق ..؟؟!!

    يكفيه بقية العملاء حضورا وسيزودوه بالتعليمات الأمريكية الجديده ...
    هل هناك حاكم عربي يستحق كلمة رجل ؟! أم أنهم أشباه رجال .. لا كرامة لهم لا عروبة لهم لا أحساس لهم حثالة من الخونة والعبيد للأجنبي ..!!
    ألا يستحون من جرائم الأمريكان في سجن أبو غريب !! وبقية سجون العراق وجوانتنامو أين هم مما يجري لأبناء جلدتهم !!؟ ونساء العراق الماجدات في سجون الأحتلال .. أين هم من المعتصم .. الذي جهز جيشا عرمرما لأنقاذ أمرأة صرخت وامعتصماه ..!! أين نخوتهم ..؟! لا يملكون شيئا ..!!! أشباه رجال غارقون في مستنقع الذل والعبودية لأمريكا .. فقدوا كل شيىء حتى ما تبقى من شرفهم .. ألا لعنة الله عليهم وعلى عملائهم وطابورهم المنمافق المصفق الذي يلعق أحذية السلطان ويأكل من خبزه ويضرب بأسمه ..
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2004-05-12
  5. younus abo reem

    younus abo reem عضو

    التسجيل :
    ‏2004-03-23
    المشاركات:
    145
    الإعجاب :
    0
    احسن انه ما يحظر عشان الناس تريد كلام واقعي مش عنتريات وافعال مش كلام وبظاعتة ماتمشي برى زي ماتمشي عندنا في اليمن ولا يعرف يقراء الخطاب ويقوم يتكلم بكلام صنعاني محد من العرب يفهم مايقول الشويش على كما يسخرون منه فثقافته محدوده والله يخليلة الديش الى علمة شويت كلام من الاخبار وخلاه يحلق شعر راسة بعد ماكان كانة مظلة او راس حبشي ويلبس لبس المذيعين على الموظة يعني كانة مش رئيس دولة وقارن بين لبسة ولبس بوش وبقية الرؤساء تلاقية عكسهم ما يلبس البس الرسمي كانه رايح سهره مش مؤتمر فاحسن خلوه في البيت اليمني لايفظحنا بره
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2004-05-12
  7. محب الاسلام

    محب الاسلام عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2004-04-19
    المشاركات:
    252
    الإعجاب :
    0
    كلهم وبال علينا ..

    اتمنى ان يحضر القمه الشعب العربي برجولته وكرامته وقوته ...

    وان غاب هؤلاء فغيابهم لن يغير شىء فهم اموات اشباه احياء همهم القصور

    والدور واالنساء ذات الخصور ...

    اتمنى ان تكون هناك قمه للامه العربيه كامله تجمع فيها علي معاقبه هؤلاء الخونه
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2004-05-12
  9. راعي السمراء

    راعي السمراء مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-02-24
    المشاركات:
    1,700
    الإعجاب :
    0

    كفيت ووفيت يا مارد
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2004-05-12
  11. العبدلي

    العبدلي عضو

    التسجيل :
    ‏2004-03-14
    المشاركات:
    207
    الإعجاب :
    0
    خسئتم

    هذ الرجل الذي تكلمتم عنه هو الرئيس العربي الوحيد الذي دعى لفتح الحدود العربيه لدعم المجا هدين في فلسطين وهو الذي يعلنها صراحه ودائما بئن لاحل يوجد غير الحل الرئيسي ألا وهو الجهاد
    فيامن تتهم الرئيس اليمني با العماله لن تكون موجود لو دقت الحرب طبولها ولن نراك بل نسمع جعجه ولا نرى طحينا فخسئت أنت وأمثالك فا الرئيس اليمني
    أن خضع لأشياء فأنما بسبب أعمال يعملوها المخربين أمثالكم مما يؤدي الأمر ألى قبول الدوله باالأمر الواقع وكأنها خطه مبرمجه من قبل أعداء ألأمه عن طريق هذه الجماعات الذي تنسب نفسها للأسلام والأسلام منها براء
    أكتفي بهذ الرد عليكم حتى لا أخوض في أمور أكبر من كذا
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2004-05-12
  13. الشعاع

    الشعاع عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2004-04-26
    المشاركات:
    728
    الإعجاب :
    0
    Re: خسئتم

     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2004-05-12
  15. بن حقلة

    بن حقلة عضو

    التسجيل :
    ‏2004-05-05
    المشاركات:
    10
    الإعجاب :
    0
    لأ للحضور

    اتمنا عدم حضور الرئس للقمة العربية وكفاية مهزلة .

    الشعب اليمني يتمهزل بة آة لكن لاكن توصل المهزلة للقادة اليمنيين لا والف لا

    رغم اختلافنا معهم وعدم رضانا على سياستهم الداخلية على قول المثل:

    انا وخوي على بن عمي******* وانا وبن عمي عالغريب.
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2004-05-12
  17. البرقُ اليماني

    البرقُ اليماني قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-05-05
    المشاركات:
    11,474
    الإعجاب :
    0
    [color=0000FF]أحسن[/color]
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2004-05-12
  19. سمير محمد

    سمير محمد مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-09-26
    المشاركات:
    20,703
    الإعجاب :
    0
    اللقب الاضافي:
    نجم المجلس اليمني 2003
    جزاه الله كل خير ..
     

مشاركة هذه الصفحة