صحة الخريش

الكاتب : PILOT   المشاهدات : 357   الردود : 0    ‏2004-05-12
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-05-12
  1. PILOT

    PILOT عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2002-12-06
    المشاركات:
    294
    الإعجاب :
    0
    تعرض لحالة بلع اللسان وكاد يفقد حياته خريش بحمد الله بخير والمسعفون أنقذوه في سيارة الاسعاف!

    جدة - خالد الدماك:

    بحمد الله تخطى اللاعب الاتحادي أحمد خريش المرحلة الصحية الحرجة التي تعرض لها إثر إصابته الخطيرة بعد احتكاكه بزميله سعود كريري، وطمأن الطبيب المشرف على حالته بمستشفى الملك عبدالعزيز بجدة الجميع على حالته الصحية وانه بخير وان إصابته هي عبارة عن ارتخاء عضلة اللسان أدت إلى انسداد مجرى التنفس وتم أثناء نقله بسيارة الاسعاف عمل عملية انعاش قلب رياضي عن طريق المسعفين محمد هجان وسعيد القحطاني من الهلال الأحمر السعودي، إذ طمأن الثنائي الاتحاديين والرياضيين عامة والجماهير ولاعبي الأهلي والاتحاد وادارتي الكرة بالناديين وأعضاء الشرف على سلامة اللاعب خريش.

    [​IMG]

    _____________

    لاعبو الاتحاد والاهلي في باص واحد للاطمئنان على سلامة اللاعب خريش.. جمع القلوب وأعاد عربة الوفاق الى الطريق


    سجلت اصابة نجم الفريق الاتحادي الخلوق احمد خريش التفافا اهلاويا اتحاديا دوّن كل عبارات التآخي بين الناديين الشقيقين وقبل كل ذلك سجلت لفتة تأتي بمثابة التلاحم بين ابناء الوطن الواحد.
    حيث القت اصابة الخلوق خريش بظلالها سريعا على الارض والذي تحول منذ سقوط اللاعب الى حالة وجوم طغت على كافة الحضور جماهير وادارة واجهزة فنية وادارية قبل اللاعبين الذين انهمرت دموعهم بالبكاء.. ولعل الامر الذي صادق على موقف الجميع اتحاديين واهلاويين هو رفض الفريقين اكمال اللقاء وكسرا كافة القواعد والقوانين بسبب انساني رفض من خلاله الاتحاديون ومن ثم الاهلاويون اكمال اللقاء الامر الذي دعا حكم اللقاء لالغائها

    [​IMG]

    أحمد خريش يرفع سبابته (مشيرا لذكر الله) لحظة دخوله عربة الاسعاف
     

مشاركة هذه الصفحة