مجانا : استشارة دكتورة اعشاب طبيه وطب بديل وزواج وجنس وسمنه وعقم

الكاتب : دكتوره رنا   المشاهدات : 6,557   الردود : 22    ‏2004-05-11
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-05-11
  1. دكتوره رنا

    دكتوره رنا عضو

    التسجيل :
    ‏2004-05-11
    المشاركات:
    5
    الإعجاب :
    0
    الشكر للكبير صاحب هذا الموقع لحبه الشديد في نشر اخر ابحاث عام 2005- 2004 في طب الاعشاب والطب البديل
    الوكيله للشرق الاوسط والسعوديه والخليج ومصر وشمال افريقيا والصين واليابان والهند ومسكو واسترايا واندونيسيا : هاتف 0096394529758- اتصلي الان

    مجانا الاستشاره الطبيه – طب بديل واعشاب طبيه وقصر القامه وتخفيف الوزن والضعف الجنسي وعقم

    الدكتوره الدكتور
    رنا والي ماجد مصري
    اخصائيان وبورد امريكي دولي بطب الاعشاب والطب البديل
    جامعة جورج واشنطن
    واشنطن
    الايمل drrna@msn.com
    الموقع http://www.drashab.com
    : ]
    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وان لاعلم لنا الا ما علمنا الله اما بعد:
    المحتوى:طب – رسالة لصاحب الموقع الموقر ولاصحاب المواقع الاخرى المحترمين
    اولا: طب
    1- نحن الاطباء: الدكتوره رنا والي والدكتور ماجد مصري امريكيان من اصل عربي مستعدان لعلاج اخوتنا في الوطن العربي بالاعشاب الطبيه والطب البديل مثل علاج: السمنه وزيادة الوزن – الضعف الجنسي وضعف الانتصاب للقضيب و الصلع والعقم وتجميل الوجه والبشره والصلع وتبييض بشرة الوجه وحب الشباب وازالة التجاعيد وازالة الكرش وازالة الندبات والوحمات الصباغيه والتصبغات الشيخيه والثأليل والشامات بدون الم واستئصال الاشعار من الوجه والجسم وتقشير الوجه لتجديد البشره وشد الوجه والعنق وشد البطن والارداف –عواقب عمليات اليد والاصابع- – الشقيقه- الشق الشرجي – امراض الكبدوالقولون والمعده – تصغير وتكبير الثدي واجمل الوشوم وعلاج ترقق العظام - الشقيقه– مثل العمود الفقري او عظم الورك – وازالة ندبات الحروق – الدوالي والاوعيه الدقيقه وتجميل الانف- فرط التعرق لليدين والرجلين والابطين
    – ايقاف تساقط الشعر –وازالة السواد حول العينين – ازالة الكلف والنمش واتبقعات الجلديه –تنقية البشره وتغذيتها – ازالة رائحة العرق ومنع تشقق الجلد –الاكزيما والحساسيه الجلديه – تسلخ الكبار والاطفال – خفض الحراره – افراغ احتقانات حب الشباب – الفطور الجلديه والمهبليه – تنظيف مسامات الجلد وازالة الدهون – علاج الجلد والشعر- تصحيح عيوب البشره – نحت جسم تجميلي – تجميل الانف واشفاه –ازالة ندبات الحروق –تكبير او تصغير الثديين – ازالة تشققات وترهلات الحمل - الجلد : شده بدون جراحه – فرط الدهنيه والتعرق – الصدف – الزونا – الاكزيما – الثعلبه – تصبغ البشره – القلاع – الحلا – الثاليل – التشققات – لسع قنديل البحر والحشرات
    • وباختصار نعالج : الصدفية
    • ترهل البطن
    • البهاق
    • شحم الارداف
    • تشقق اليدين والقدمين
    • البروستاتا
    • الروماتيزم
    • منشط للطاقه والحيويه
    • البواسير
    • جروح مرضى السكر
    • السمنة والبدانه
    • الضعف الجنسى
    • قشر الشعر
    • سقوط الشعر
    • الشعر الزائد عند النساء
    • التجاعيد
    • الهالات السوداء
    • الأكزيما
    • حب الشباب
    • النمش و الكلف
    • حساسية الصدر
    • سرطان الجلد
    • تقصف الشعر
    • نضارة البشره
    • حشرات الرأس
    • تشقق الشفاه
    • منع العرق
    • دوالى الساقين
    • القولون
    • قرحة المعده
    • الزوائد الجلديه
    • كسل الكبد
    • إنبات شعر السيدات
    • إنبات شعر الرجال
    ومما نعالج :
    ألام المفاصل ألام العظام عامة ألام الظهر ألام العمود الفقرى ألام الرقــبة ألام الركبتين البرد المستمر
    سلس البول برد الكلى برودة الظهر ضعف الانتصاب سرعة القذف برودة الاتصال الجنسي برودة الرحم
    ضعف العصب آلام العضلات آلام الأذ ن الصداع الدائم الخلط السوداوي الخلط الصفراوي القراع المزق العضلي
    ومما نعالج بنجاح باذن الله :

    ازالة الشعر
    سقوط الشعر
    داء الثعلب
    التهاب الجلد
    الربو
    السكر

    بياض العين
    الرمد
    صديد الأذن
    النسيان
    الصداع الدائم
    الكلف

    ثقل اللسان
    نفث الدم
    السعال
    الرعاف
    الزكام
    حمرة العين

    سلس البول
    عسر البول
    الديدان
    ألام المفاصل
    الام الظهر
    القولونج

    الدماميل
    الناصور
    الداحس
    البواسير
    الزجيد
    الزحير

    اليرقان
    البرص
    البهاق
    الجذام
    الجرب
    الحزاز

    السمنة المفرطة
    الضعف الجنسى
    دوالى الخصية
    الدوالى
    أورام الخصية
    الأستسقاء

    الصداع النصفى
    حصوة المثانة
    حصوة الكلى
    برودة الكلى
    إلتهاب الحنجزة
    النحافة

    سرعة القذف
    ألام الكتف
    ألام الكعبين
    النقرس
    ضعف السائل المنوى
    برودة الرحم

    الزهرى
    ذات الجنب
    داء الكلب
    داء الفيل
    الأكزيما
    السل

    الفالج
    عرق النساء
    الصفراء
    الصرع
    سوءالهضم
    الروماتيزم

    زيادة الدهون
    زيادة الكلوسترول
    الهبوط الدائم
    الحموضة
    القراع
    الفتاق





    ونعللج من الامراض النسائيه :تنحيف الجسم العام والموضعي – ازالة السيلوليت –شد ترهلات الحمل والولاده والريجيم فيزيولوجيا دون جراحه – وزن مثالي وجسم متناسق – بشره ووجه جميل وصافي -
    جمال البشـرة
    الرشاقة والجمال

    البــدانة النحــافة
    جمال الأظــافر جمال الشعر
    رشاقتك أثناء الحمل الدورة الشهرية

    ونعالج :
    1- البهاق والصداف
    2- الشعر غير المرغوب به
    3- حب الشباب وتنقية البشره وتسويتها
    4- التصبغات والوحمات والتوسعات الوعائيه
    5- الثاليل والزوائد اللحميه بانواعها
    6- الشقوق الشرجيه والبواسير بدرجاتها وذالك بدون الم او اقامة مشفى وباحدث الطرق الغير جراحيه
    7- الحكات واركزيما المزمنه والام المفاصل والظهر
    ونعالج :
    الصلع

    Skin العنايه بالبشرة

    Vitillgo البهاق

    Psoriasis الصدفية



    ..................................
    ثالثا: رسالة لصاحب الموقع هذا : هل توافق على تبادل اليافطات بحيث اضع لك يافطه في موقعي وتضع لي يافطه – بنر - في موقعك
    نحن مستعدون لان تفتح لنا صفحه في موقعك للاجابه على اسئلة رواد الموقع مجانا بشرط ان تضع اعلانات –تبادل اعلاني – في المواقع الاخرى لهذه الصفحه ووضع عداد زوار لموقعك لاثبت لك بالدليل القاطع كيف ستيزيد عدد زوار موقعك خمسمئه بالمئه اي خمسة اضعاف الزيارات اليوميه الحاليه وبالتالي سيزداد المدخول المادي لموقعك لتغطية نفقات الموقع الاخرى المجانيه واقترح ايضا فتح صفحه اخرى للعلاج بالطب الحديث الكيماوي والاستشارات غير المجانيه حيث لدينا خمسين طبيب امريكي من اصل عربي مستعدون لعلاج المرضى غير المجاني ولاتنسى ان الاستشاره بطب الاعشاب مجانيه بينما الاستشاره بالطب الكيماوي غير مجاني ولن نختلف عن نسبة اتعاب خدماتك من مدخول الموقع علما ان مدخول الموقع سيمر عليك لقطع نسبتك
    ==========================================================
    رابعا : رسالة لاصحاب المواقع الاخرى :
    لاصحاب المواقع وللسيد- السيده- اصحاب هذا المنتدى


    نرغب بايجاد موقع لانشاء صفحه ضمن موقعه للااجابه على اسئله الزوار مجانا ولمن يجد بنفسه الحماس فليراسلنا الى واشنطن

    =========================================================


    قال صلى الله عليه وسلم : تداووا عباد الله فما أنزل الله من داء إلا وأنزل له دواء علمه من علمه وجهله من جهله . ولا تداووا بحرام
    يقول تعالى واذا مرضت فهو يشفين والسلام عليكم ورحمة الله مبركاته

    شكرا لك ، ولا تترد في الإستفسار عن أي أمر آخر


    <iframe frameborder=no width="100%" height="500" SRC="http://www.drashab.com/"></iframe>
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-05-11
  3. الفارس اليماني

    الفارس اليماني عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2004-01-19
    المشاركات:
    367
    الإعجاب :
    0
    ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2004-05-11
  5. آصف بن برخيا

    آصف بن برخيا مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-03-24
    المشاركات:
    15,668
    الإعجاب :
    0
    [color=CC0000]

    شي جميل ورائع ما نراه
    التداوي بالاعشاب ومن قبل متخصصين فيه الفائده الكبيره للاخوان والاخوات

    نرجوا من الاخ الكريم صاحب الموقع على العيسائي النظر في الامر لما فيه من فائده للجميع بحيث ان الاعضاء في المجلس اليمني يتلقى الاستشارات الطبيه مجاناً0




    سلام0[/color]
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2004-05-11
  7. naman

    naman عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2001-12-15
    المشاركات:
    534
    الإعجاب :
    0
    ياسلالالالالالالالام!

    هذا كله وباختصار ومال لوشرحتي اكثر؟ بس لاتقولون انكم تحييون الموتى
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2004-05-11
  9. سمير محمد

    سمير محمد مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-09-26
    المشاركات:
    20,703
    الإعجاب :
    0
    اللقب الاضافي:
    نجم المجلس اليمني 2003
    الطب البديل .. علاج ناجع والعالم كل يتجه إليه للتداوي به وقد أخبرنا رسول الله صلى الله عليه وسلم بأهمية هذا العلاج .. كالحبة السوداء والعسل والبصل والثوم .. ناهيك عن الحمية والمسماة بالريجيم ..

    د. رنا .. شكرا للجهود المبذولة في هذا المجال ونفتخر بأنك أنت والدكتور ماجد تقومان بهذا الشئ ..

    كل التقدير ومرحبا في رحاب المجلس اليمني
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2004-05-11
  11. Abulcasis

    Abulcasis عضو

    التسجيل :
    ‏2004-05-05
    المشاركات:
    79
    الإعجاب :
    0
    This is the typical Egyptian way of thefting. There is nothing called American board of herbal medicine.

    Don’t let them make fun of you , They think people here are stupid, so don’t be stupid and advertise for them on this forum.

    Go to the link below to know that they are just a punch of thugs.

    Regards.


    http://www.drashab.com/membran.htm
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2004-05-11
  13. Abulcasis

    Abulcasis عضو

    التسجيل :
    ‏2004-05-05
    المشاركات:
    79
    الإعجاب :
    0

    ?????????????????????????????????????????????
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2004-05-11
  15. fas

    fas قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2004-01-23
    المشاركات:
    3,537
    الإعجاب :
    0
    الغريب ان من الخدمات كيف تلدين ذكر

    هل هذا اعجاز علمى ام شرك
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2004-05-11
  17. يافعي مغترب

    يافعي مغترب عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2003-10-15
    المشاركات:
    537
    الإعجاب :
    0
    والله الموضوع فيه لبس ارجو الانتباه الشغلة فيها بنات لتسليم المنتج
    وحركات من وراء الكواليس الله يستر !!!!
    وبعدين المثل يقول ( مابلاش الا نطاح الاكباش) والله من وراء القصد؟؟؟

    تحياتي
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2004-05-11
  19. جراهام بل

    جراهام بل مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-04-05
    المشاركات:
    12,156
    الإعجاب :
    0
    الموضوع فيه إن؟!

    يبدو ان هناك التباس ..
     

مشاركة هذه الصفحة