تنبية للأعضاء والعضوات بخصوص ما وراء الكواليس

الكاتب : لابيرنث   المشاهدات : 1,359   الردود : 34    ‏2004-05-10
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-05-10
  1. لابيرنث

    لابيرنث مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-05-11
    المشاركات:
    7,267
    الإعجاب :
    0
    [color=3333FF]أحبتي ،،،

    في البداية اسمحوا لي برفع الزعل والعتب .. فما سأقوله سيغضب البعض رغم أنني لا أريد منه إلا الإصلاح ما استطعت ..
    أنا أحب كل الاعضاء ولا اقصد من هذا الموضوع من أحبهم ومن احادثهم
    بل هو موضوع اردت منه النصيحة والتنبيه .. فلا يزعل مني أحد أو يتحسس من الموضوع ..
    فقد تجاهلنا هذا الأمر لفترة طويلة تاركين للأيام وللزمن وللتقلبات أن تعطي بعضكم الدروس التي وقع فيها غيركم ..
    لكن بعض الدروس لا تؤخذ إلا والألم والجرح هما أول النتائج ..

    البعض أدرك خطأه واكتشف أنه كان مخدوعاً بوهم الصداقة والأخوة ..
    والبعض لا يكتشف الخطأ .. وإن نصحه أحدهم أخذته العزة بالإثم ..

    ما سأتكلم عنه اليوم هو ما يدور وراء الكواليس بين الشباب والبنات ..
    بعض الاعضاء اتخذوا من المجلس سلماً للتعرف على أكبر قدر من الفتيات .. معتبراً المجلس كقنوات التشات والتي ستجعله دون جوان وفاتن النساء ..
    فتراه يتلون بألف لون ويتشكل بألف شكل حتى يأخذ إيميل الفتاة ..
    وبعضهم غرضهم طيب ويحب التعرف بالجميع من شباب وفتيات ..
    وبعضهم ( وهم أحقر الأنواع ) من يتعرف على الفتيات لأغراض خبيثة ولتشوية سمعة بعض الفتيات ..
    وبعضهم مريض نفسياً .. مشوة الخلقة .. اتخذ من الفتيات العوبة فتراه يحاول أخذ ايميل كل فتاة ويطلب من كل فتاة الزواج حتى يوهم الفتاة أن غرضه شريف .. ثم يستدرجها وبكل حقارة إلى كلام قبيح ولإشباع نفسه المريضة التواقه لكل رخيص ..

    من هؤلاء من يتخذ عدة وسائل
    فبعضهم بمجرد أن يرى فتاة دخلت المجلس حتى يرسل رسالة خاصة يثني فيها عليها ويبدي اعجابه باسلوبها ومواضيعها ..
    وبعد رسائل يطلب ايميلها ويضيفها في الماسنجر وتبدأ الحكاية
    وبعضهم يرسل رسائل النصح الى تلك الفتاة حتى تظنه حمل وديع وأخ حميم فتصدقه وتضيف ايميله وبعدها تكون قد وقعت في الفخ
    وبعضهم يأخذ الايميل من صديقه او من العضو الفلاني
    وبعضهم يعمل في لجنة خيرية لتوزيع ايميلات البنات فتراه يعطي الايميلات وكأنه يعطي الهبات والهدايا لأصحابه طمعا في الاجر والثواب :)



    والبنات في هذا أنواع أيضاً ..
    فمنهن من تجمع الأولاد حولها وكأنها تجمع الطوابع وتتفاخر بذلك ..
    وأخرى لها أغراض خبيثة وهي اشباع مرض نفسي وارضاء غرورها وعقدة نقص في أعماقها ..
    وأخرى ساذجة تبحث عن شيء خرافي لا تدري ما هو أصلاً
    وأخرى حمقاء صدقت الأحاديث عن الصداقة بين الولد والبنت فتراها تستجيب لكل من يطلب ايميلها ..

    وبعضهن فرضن احترامهن على من يحادثنه ..
    فإذا ما تجاوز حده وجهن له الصفعة الكبرى ونشرن حماقاته ..
    وبعضهن تساهلن وتجاوزن ثم يأتي اليوم الذي تراهن فيه وهن باكيات من أنهن خدعن ووثقن من فلان وصدقن أنه طيب ولكنه شهر بهن وخدعنهن والخ الخ من هذا الحديث الممجوج ..
    وأخرى قد وطنت نفسها على تقبل كل شيء وتسمتع بكل جزئية .. فتراها تسمح لمن تحادثه بأن يأخذ راحته ويمرح كما يشاء ..
    وكأن جهل الناس بشخصيتها الحقيقية حماية لها ..
    وكأن العفة فقط هي ما يراه الناس فيها ..
    ولم تعرف أن العفة وطهارة النفس تنبع من القلب وما تشعره بنفسها .. لا ما يراه الأخرون ويصدقون ما هي عليه ..
    ويصدق عليها ما يصدق على تلك التي تمرح وتخرج وتبيح ما تبيح بشرط أن لا تمس عذريتها .. وكأن العفة فقط في العذرية ..

    فإلى كل هؤلاء أقول .. قفوا عند حدكم ..
    وإلى الشباب أقول : اتقوا الله في البنات .. عفوا تعف نساءكم ..
    وكل شخص منكم يجب أن يعتبر أن العضوة هي أخته ..
    وبعضهم يقول هذا : أنا أعتبرها مثل أختي .. لكن المعاملة تختلف .. فتراه يعطي ايميلها للغير ويضيف الغير للحوار معها حتى يعرفها عليه .. ولو كانت أخته حقاً لما فعل هذا ..
    وبعضهم حجته سخيفة في الدفاع عن أخته التي تقبع في البيت ولن تفعل ما تفعله من تدخل النت .. ولا يدري أن لله تدابير خفية في الانتقام .. فالذنب لا يبلى والدين لا ينسى والديان لا يموت .. فكما تدين تدان ..
    فإلى الشباب الذين اتخذوا من المجلس سلماً اقول لهم اخجلوا من أنفسكم .. فكيف تكونون قدوة وشباباً مثقفاً وأنتم تتلقفون ايميلات البنات وتتناقلون الأخبار والفضائح وتسعون لجمع الفتيات حولكم ( حتى ولو كان من باب الصداقة ) ..
    اتقوا الله في البنات .. واحترموا المجلس الذي تكتبون فيه ..
    فهنا يكتب الشرفاء والمحترمين .. ومن يعتقد أن المجلس طريقة للعبث فمكانه ليس بيننا .. بل مكانه في أي مزبلة أو في أي غرفة من غرفة التشات الرخيصة ..

    واقول للبنات استحوا على انفسكن .. اتقوا الله في انفسكن ..
    اتقوا الله في اهلكن الذين وثقوا فيكن ..
    وقد حذرناكن من اللعب من وراء الكواليس ولا تأتي احداكن شاكية من فلان وفلان وفضيحة محتملة وخديعة مخجلة ...
    ولا تصدقن كل من يدخل عليكن برسالة خاصة يمتدحكن ويثني عليكن الخير ثم يطلب الايميل فهو ذئب يتنكر بزي الحمل الوديع والمثقف الهادف
    ولا تصدقن من ينصحكن ويتمسكن ثم يباشر الطعن في الخلف بدون أن تشعر الضحية
    ولا تتمادين في الحوارات على الماسنجر ولتعلموا ان بعض الناس ذوي نفوس خبيثة ولا تدرين أنه قد ينشر حوارك معه عند اصدقائه فضلا عن نشره في أي مكان

    واعلموا يا شباب وفتيات مجلسنا أننا لن نتساهل مع كل من يلهو ويلعب هنا ..
    والذي نعلمه قد لعب واستغل المجلس لأغراضه الخاصة فسيتم التشهير فيه ..
    وعرض موضوع مثبت لثلاثة أيام بعنوان ( أسوء وأتفه عضو ) وعمل نسخة في كل مجلس ليعرف الجميع حقيقته ..
    ولا يقول شخص لا يجوز الفضيحة والخ من التبريرات ..
    وقد كنا نحذف مواضيع كهذه سابقاً لكن عندما بلغ السيل الزبى وطفح الكيل وفاحت الروائح الكريهة أردناها عبرة لكل من تسول له نفسه أن يتخذ من مجلسنا وسيلة لما تم ذكره سابقاً

    والمثل يقول : لا رحم الله مقتول بعد تحذيره

    ودمتم مع بالغ تحيتي
    [/color]
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-05-10
  3. ياترى البيبسي

    ياترى البيبسي قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2004-03-17
    المشاركات:
    2,832
    الإعجاب :
    0
    ينصرررررررررررررررررررررررررر دينــــــــــــــــــــــــــــــــــك
    ينصرررررررررررررررررررررررررر دينــــــــــــــــــــــــــــــــــك
    ينصرررررررررررررررررررررررررر دينــــــــــــــــــــــــــــــــــك
    ينصرررررررررررررررررررررررررر دينــــــــــــــــــــــــــــــــــك
    ينصرررررررررررررررررررررررررر دينــــــــــــــــــــــــــــــــــك
    ينصرررررررررررررررررررررررررر دينــــــــــــــــــــــــــــــــــك
    ينصرررررررررررررررررررررررررر دينــــــــــــــــــــــــــــــــــك
    ينصرررررررررررررررررررررررررر دينــــــــــــــــــــــــــــــــــك
    ينصرررررررررررررررررررررررررر دينــــــــــــــــــــــــــــــــــك
    ينصرررررررررررررررررررررررررر دينــــــــــــــــــــــــــــــــــك
    ينصرررررررررررررررررررررررررر دينــــــــــــــــــــــــــــــــــك
    ينصرررررررررررررررررررررررررر دينــــــــــــــــــــــــــــــــــك
    ينصرررررررررررررررررررررررررر دينــــــــــــــــــــــــــــــــــك
    ينصرررررررررررررررررررررررررر دينــــــــــــــــــــــــــــــــــك
    ينصرررررررررررررررررررررررررر دينــــــــــــــــــــــــــــــــــك
    ينصرررررررررررررررررررررررررر دينــــــــــــــــــــــــــــــــــك
    ينصرررررررررررررررررررررررررر دينــــــــــــــــــــــــــــــــــك
    ينصرررررررررررررررررررررررررر دينــــــــــــــــــــــــــــــــــك
    ينصرررررررررررررررررررررررررر دينــــــــــــــــــــــــــــــــــك
    ينصرررررررررررررررررررررررررر دينــــــــــــــــــــــــــــــــــك
    ينصرررررررررررررررررررررررررر دينــــــــــــــــــــــــــــــــــك
    ينصرررررررررررررررررررررررررر دينــــــــــــــــــــــــــــــــــك
    ينصرررررررررررررررررررررررررر دينــــــــــــــــــــــــــــــــــك
    ينصرررررررررررررررررررررررررر دينــــــــــــــــــــــــــــــــــك
    ينصرررررررررررررررررررررررررر دينــــــــــــــــــــــــــــــــــك
    ينصرررررررررررررررررررررررررر دينــــــــــــــــــــــــــــــــــك
    ينصرررررررررررررررررررررررررر دينــــــــــــــــــــــــــــــــــك
    ينصرررررررررررررررررررررررررر دينــــــــــــــــــــــــــــــــــك
    ينصرررررررررررررررررررررررررر دينــــــــــــــــــــــــــــــــــك
    ينصرررررررررررررررررررررررررر دينــــــــــــــــــــــــــــــــــك
    ينصرررررررررررررررررررررررررر دينــــــــــــــــــــــــــــــــــك
    ينصرررررررررررررررررررررررررر دينــــــــــــــــــــــــــــــــــك
    ينصرررررررررررررررررررررررررر دينــــــــــــــــــــــــــــــــــك
    ينصرررررررررررررررررررررررررر دينــــــــــــــــــــــــــــــــــك
    ينصرررررررررررررررررررررررررر دينــــــــــــــــــــــــــــــــــك
    ينصرررررررررررررررررررررررررر دينــــــــــــــــــــــــــــــــــك
    ينصرررررررررررررررررررررررررر دينــــــــــــــــــــــــــــــــــك
    ينصرررررررررررررررررررررررررر دينــــــــــــــــــــــــــــــــــك
    ينصرررررررررررررررررررررررررر دينــــــــــــــــــــــــــــــــــك
    ينصرررررررررررررررررررررررررر دينــــــــــــــــــــــــــــــــــك
    ينصرررررررررررررررررررررررررر دينــــــــــــــــــــــــــــــــــك
    ينصرررررررررررررررررررررررررر دينــــــــــــــــــــــــــــــــــك
    ينصرررررررررررررررررررررررررر دينــــــــــــــــــــــــــــــــــك
    ينصرررررررررررررررررررررررررر دينــــــــــــــــــــــــــــــــــك
    ينصرررررررررررررررررررررررررر دينــــــــــــــــــــــــــــــــــك
    ينصرررررررررررررررررررررررررر دينــــــــــــــــــــــــــــــــــك
    ينصرررررررررررررررررررررررررر دينــــــــــــــــــــــــــــــــــك
    ينصرررررررررررررررررررررررررر دينــــــــــــــــــــــــــــــــــك
    ينصرررررررررررررررررررررررررر دينــــــــــــــــــــــــــــــــــك
    ينصرررررررررررررررررررررررررر دينــــــــــــــــــــــــــــــــــك
    ينصرررررررررررررررررررررررررر دينــــــــــــــــــــــــــــــــــك
    ينصرررررررررررررررررررررررررر دينــــــــــــــــــــــــــــــــــك
    ينصرررررررررررررررررررررررررر دينــــــــــــــــــــــــــــــــــك
    ينصرررررررررررررررررررررررررر دينــــــــــــــــــــــــــــــــــك
    ينصرررررررررررررررررررررررررر دينــــــــــــــــــــــــــــــــــك
    ينصرررررررررررررررررررررررررر دينــــــــــــــــــــــــــــــــــك
    ينصرررررررررررررررررررررررررر دينــــــــــــــــــــــــــــــــــك
    ينصرررررررررررررررررررررررررر دينــــــــــــــــــــــــــــــــــك
    ينصرررررررررررررررررررررررررر دينــــــــــــــــــــــــــــــــــك
    ينصرررررررررررررررررررررررررر دينــــــــــــــــــــــــــــــــــك
    ينصرررررررررررررررررررررررررر دينــــــــــــــــــــــــــــــــــك
    ينصرررررررررررررررررررررررررر دينــــــــــــــــــــــــــــــــــك
    ينصرررررررررررررررررررررررررر دينــــــــــــــــــــــــــــــــــك
    ينصرررررررررررررررررررررررررر دينــــــــــــــــــــــــــــــــــك
    ينصرررررررررررررررررررررررررر دينــــــــــــــــــــــــــــــــــك
    ينصرررررررررررررررررررررررررر دينــــــــــــــــــــــــــــــــــك
    ينصرررررررررررررررررررررررررر دينــــــــــــــــــــــــــــــــــك
    ينصرررررررررررررررررررررررررر دينــــــــــــــــــــــــــــــــــك
    ينصرررررررررررررررررررررررررر دينــــــــــــــــــــــــــــــــــك
    ينصرررررررررررررررررررررررررر دينــــــــــــــــــــــــــــــــــك

    والله هذا هو الكلااااااااااااام الي كنت ابغى اقوله من زمااااااااااااااان

    ثبت يبه ثبت

    والله تسلم كتابتك والي يعارضك والله لااعطيه بالشبشب الان

    هاااااااااااااااه

    تسلم تسلم تسلم

    سترى(انت الافضل )

    ياترى(من زمان كما قلت لازم ينقال)

    ياترى(انا معك والادارة كله بكله معك)

    ياترى(الأدارة),,,,,,,,,,,,,معك
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2004-05-10
  5. عاشق الابتسامات

    عاشق الابتسامات مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-03-28
    المشاركات:
    5,630
    الإعجاب :
    8
    [color=003366]جزاك الله كل خير عن كل حرف نشرته .. هاهنا
    اخي لابيرنث ..

    لقد جعلت المنتديات للاستفادة و البعد عن غثاء الشات ..
    فأصبحت تمهيد لما هو اسوأ من الشات ..


    نسأل الله سلامة القلوب ..




    كل الشكر من القلب
    [/color]
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2004-05-10
  7. TOXIC

    TOXIC عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2005-05-07
    المشاركات:
    1,820
    الإعجاب :
    0
    لابينث

    عارف لو بيدي ارشحك رئيس الجمهورية

    واللة يا اخي كلامك حكم ونعم المشرف انت

    واكيد ما حدا حيزعل لان كلامك كلام اخ بينصح اخوة

    وصدق يا ترى حين قال ( ينصر دينك )
    الى الامام ان شاء اللة وبالتوفيق
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2004-05-10
  9. TOXIC

    TOXIC عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2005-05-07
    المشاركات:
    1,820
    الإعجاب :
    0
    لابينث

    عارف لو بيدي ارشحك رئيس الجمهورية

    واللة يا اخي كلامك حكم ونعم المشرف انت

    واكيد ما حدا حيزعل لان كلامك كلام اخ بينصح اخوة

    وصدق يا ترى حين قال ( ينصر دينك )
    الى الامام ان شاء اللة وبالتوفيق

    والي ما اعجبة كلامك ( من الجنسين ) يدق راسك بجدران المنتدئ
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2004-05-10
  11. العمراوي

    العمراوي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-11-24
    المشاركات:
    7,510
    الإعجاب :
    4
    أخي لابير .,.,.,.,


    ضربت على الوتر الحساس .... وقلت ما يجول في نفسي ....

    ما معي ما أقول بعد ما كتبت .,.,.,.,

    دمت لنا على الدوام ....

    أخوك : العمراوي .,.,.,.,
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2004-05-10
  13. البحار

    البحار قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-12-22
    المشاركات:
    19,341
    الإعجاب :
    17
    [color=3300FF]موضوع للي على راسه بطحة


    بس مشكله انه في اجازة :)


    لكنه يدخل جنب ناس كثير


    وبيرد بقوة على من ظلموه



    هههههههه(ظلموه)هههههههه


    اغنية لعبد الحليم :)[/color]
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2004-05-10
  15. الفارس اليمني

    الفارس اليمني قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2004-01-18
    المشاركات:
    5,927
    الإعجاب :
    7
    كلام جميل من انسان نبيل
    لكن هل من المعقول ان نمنع المحادثات الخاصة هذا الذي اريد ان افهمه برغم انني والله العظيم لا ادري كيف استخدم الخاص الى الان لكن لا ارى في تبادل الشباب من الجنسين اي رسالة خاصة اذا كان الطرفين راضيين هم احرار في ذلك لكن ان كان هناك من يحب مضايقة اي فتاه او العكس فهناك طريقة للتأديب يجب الالتزام بها بل انني اشك في ان هناك شباب بمعرف بنت وارجو ان ننتبه وان يظل كل شي بيد الادارة كي لايصفو حساباتهم هنا وامام الملاْ----
    لك تحياتي اخي الغالي لابيرنث ونحن معك في الحق دائما وبالنصح فقط ان راءينا هناك
    من اعوجاج في مسيرة عضو حاول ان يستغل احترام الناس وتعاطفهم معه فيشرشح في عضو اخر--
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2004-05-10
  17. الزعيم

    الزعيم قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-10-04
    المشاركات:
    3,053
    الإعجاب :
    0
    موضوع في الصميم


    وياليت تحذفوا موضوع الدردشه لان بداية الاصلاح من هناك


    وعندي تحفظ علي هذي النقطه

    وعرض موضوع مثبت لثلاثة أيام بعنوان ( أسوء وأتفه عضو ) وعمل نسخة في كل مجلس ليعرف الجميع حقيقته ..


    لازم يكون هناك كمان
    المقصود جميع الاجناس عضو او عضوه بدون تمييز


    ودمت اخي لايبرنت

    واحلي تحيه
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2004-05-10
  19. ألرئيس

    ألرئيس عضو

    التسجيل :
    ‏2004-05-06
    المشاركات:
    33
    الإعجاب :
    0
    الان راح الزعل منك ايه الكريم ابن الكريم
    خلاص ريحت قلبي
    مع السلامة سوف اعود الى قواعدي سالم
     

مشاركة هذه الصفحة