ابو غريب

الكاتب : عز الدين   المشاهدات : 528   الردود : 1    ‏2004-05-10
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-05-10
  1. عز الدين

    عز الدين عضو

    التسجيل :
    ‏2004-05-03
    المشاركات:
    53
    الإعجاب :
    0
    [color=0000CC][align=right]كشفت الصور التي بثتها الوكالة الامريكية التي اجرت تحقيقاتها عن تعامل الجنود الامريكيين مع اسراهم من المعتقلين العراقيين عن مدى استهتار القوات المحتلة بالقوانين والعهود التي الزمت نفسها بها .. لذا فان العالم الذي لايرى الا بالعين الامريكية اعلن موقفه الرافض لهذه الممارسات اللاانسانية بحق الاسرى العراقيين في معتقل ابي غريب الرهيب.. ونحن كابناء لهذا البلد المنكوب ندين اشد الادانة هذه الممارسات التي لانتوقع الا مثلها من قوات غازية جاءت لاحتلال بلدنا ونهب خيراته وتحقيق برامجها الطويلة الامد لتغيير العالم وفق الرؤية الامريكية المستفردة به بعد اضمحلال الاتحاد السوفيتي السابق وسيادة القطب الواحد في التعامل الدولي..
    وقد كشفت الصور عن استهزاء بانسانية الانسان ينم عن استهانه بأبناء البلد الذي سلمهم اياه صدام وفرسان الحرس الجمهوري مثل الاشوس اللواء جاسم محمد صالح الفلوجي الذي عرف الجميع بطولاته وبطوت قواته في كربلا والناصرية ومدن العراق الاخرى اثناء القضاء على انتفاضة الشعب العراقي ضد النظام الدكتاتوري في سنة 1991 فقد كانت فرق الحرس الجمهوري ( النداء – نبوخذنصر- عدنان) تتعامل بمنتهى الوحشية مع الشعب العراقي الاعزل , ولكن هذه الجرذان واسوة بقائدها الملهم فرت مذعورة من سوح المواجهة وسلمت بغداد باقل من عشر المدة التي قاومت فيها مدن ام قصر والناصرية الباسلتين.. واليوم يعود لنا رئيس اركان الحرس الجمهوري ليتحول وبقدرة قادر الى قائد قوات حماية الامريكيين في الفلوجة فاصبح وبجدارة يستحق لقب ( رئيس اركان القوات العميلة للامريكان في الفلوجة) وهو بذلك ينهي اسطورة المقاومة الوطنية التي طبلت لها قنوان الزيف العربية الجزيرة والعالم والعربية فلم يكن المقاومين الاشاوس الا طلاب سلطة ولت من ايديهم فما ان ْ اطلق الامريكيين اشارتهم الا ورئيس اركان الحرس الجمهوري يقف صاغرا اما ضابط امريكي اقل منه رتبتة ً لتقي التعليمات بخيلاء كاذب لم يفارقه فقد جاء الى موقع العمليات مرتديا بزته العسكرية السابقة وحاملا راية قائده الذي سود وجه التاريخ والحاضر العربي مع اصطناع شيء من الشموخ البعثي الكاذب ليتسلم قيادةالفوج الامني في الفلوجة المكون اغلب افرادة ان لم نقل جميعهم من جنود الحرس الجمهوري ومن ابناء الفلوجة ايضا ليؤدوا دورهم في خدمة المطامع الامريكية وفي العلن هذه المرة بعد ان رفضت قوة من الجيش العراقي الجديد القيام بهذا الدور فكان لها ابناء الفلوجة المقاومين من الطراز الاول وبذلك تحولت قوات المقاومة الوطنية الى مرتزقة تعمل لصالح الامريكان الاغبياء الذين لم يفهموا مطالب هؤلاء منذ البداية, ولو اشروا لهذا البطل الجمهوري قبل هذا الوقت لجنبوا الكثيرين من ابناء الفوجة القتل والتشريد .. ولكنها عقوبة لابد وان تقع لهم لانهم مارسوها سابقا مع ابناء العراق كافة.
    في اجواء هذه الاحداث ياتي عرض التقرير الامريكي عن معاملة اسرى النظام البعثي لدى قوات الاحتلال في لعبة قذرة تفتـقر الى الحكمة ولكنها تهدف الى رد الاعتبار الى هؤلاء المجرمين باعتبارهم اسرى حرب يتعرضون الى عمليات تعذيب وحشية والامر لايبتعد عن اعادة تأهيل البعثيين والعودة بهم الى العلن مرة اخرى فاختير المكان الملائم والوقت المحسوب بدقة لاجراء هذا التحقيق وبالتالي بثه على العالم لتحشيد التعاطف الدولي مع البعثيين, والا كيف تمكن من قام باجراء التقرير بالدخول الى معتقل ابي غريب وتصوير هذه الممارسات اللاانسانية لجنود واضح عليهم انهم يؤدون ما هو مطلوب منهم وبكل دقة بعد ان خلت اجساد الضحايا من اثار التعذيب المزعوم وكل ما تعرضوا له هو انهم كشفوا عوراتهم المكشوفة اصلا مع تغطية لرؤسهم حتى لاتعرف هوياتهم فيلحقهم العار الواقعين هم به من جراء ممارساتهم السابقة مع ابناء العراق., في الوقت الذي يتكتم الامريكيين على عدد قتلاهم وعلى العدد الذي تم اعتقاله من العراقيين هل يعقل ان التقرير تم تسريبه وعرضه بدون علم المسؤلين الامريكيين؟ استبعد ذلك . مهمة اخرى اريد لهذا التقرير القيام بها وهي تبيض وجه قادة الاحتلال بدا من بوش ومرورا ببلير وانتهاءا بالقادة الميدانيين الذين اجمعوا على رفض هذه المعاملة ووعدوا باجراء التحقيق الفوري ومعاقبة المسؤلين عنه وبذلك ظهر بوش وبلير بصورة رسل السلام والمحبة والانسانية مرة اخرى, ولابد من كباش فداء لهذه الصورة, والامريكيين لديهم مثل هذه الكباش من بين مرتزقتهم لنتأمل صور الجنود الواقفين قرب الضحايا المزعومين مرة اخرى فيبطل العجب.
    وفي خضم هذه الاحدات تقوم قنوات الزيف العربية الجزيرة والعربية والعالم الايرانية بنقل الخبر في نشراتها اكثر من مرة وينظم الى جوقة الطبالين هذه مفتي سوريا ورئيس المنظمة العربية لحقوق الانسان التي عاد لها الوعي الان بعدان فقدته منذ ثلاثين عاما لتجد ان هذه الممارسات بعيدة عن الانسانية وهي جرائم حرب لابد من محاسبة مرتكبيها ويحق لنا ان نسال سماحة المفتي والسيد محمد فائق الامين العام للنمنظمة العربية لحقوق الانسان اين كنتم عندما كان ابطال الفلوجة يمارسون اقسى انواع التعذيب بحق ابناء العراق في نفس هذا المكان لماذا صمتكم في ذلك الوقت؟ فاذا كان الضحايا هذه المرة يقفون عراة ففي السابق تم تعليقهم بالكلابات التي عرضتها الصور وهم عراة, مرة يعلقون من الايدي واخرى من الارجل وبشكل مختلط ويبدو ان الامريكيين يعرفون الحلال والحرام الذي يتجنب الخوض فيه مفتي الديار السورية لذا فانهم اكتفوا بالمسجونين من الذكور بعكس ابطال الفكر العروبي الذين يتلذلذون بالجنسين معا.
    اذا كان الامريكان هددوا باغتصاب السجناء فان دعاة الشرف العربي الذين يتباكى عليهم" محمد فائق " قد انتهكوا الاعراض واغتصبوا السجينات وباعداد لايعلمها الا الله وولدن في المعتقلات من امثال "عدي ابن الدولة" المئات ان لم نقل الالاف ولم ينجوا حتى الرجال من عملية الاغتصاب وفي منتصف التسعينات من القرن الماضي قدم عدد من الذين تم اغتصابهم من قبل قوات الامن العراقية شكواهم الى المنظمات الدولية التي كانت مصابة بالصمم والعمى في ذلك الوقت فلم يسلط الضوء على مطاليبهم بما يفي بالغرض لان امريكا لم تكن ترغب في ذلك الوقت بكشف الملف الاسود لزمرة البعث المعروف للعراقيين منذ تسلطهم في مؤامرة شباط الاسود63 وما عاثه افراد الحرس القومي بالعراقيين قتلا واعتداءا على الاعراض والذي مازال يتذكر كتاب " المنحرفون " يعرف المزيدمن ممارساتهم.
    اذا كان الامريكان هددوا باعدام من يسقط على الارض من هؤلاء الضحايا فان الشرفاء جدا من البعثيين قتلوا حتى الذي لم يتم استجوابه بعد واعدوا بدافع النشوة والتشفي بالعراقيين .. وزرعوا الارض العراقية بالمقابر الجماعية التي لم يكشف اغلبها بعد فقائمة المغيبين مازالت طويلة.
    اذا كان الامركيين مارسوا لعبتهم هذه مع عدد محدود من السجناء ولنقل (10 او20 او حتى 100 مع ان الفلم لايضهر سوى عدد لايتجاوز اصابع اليد) فان البعثيين قتلوا الملايين من ابناء العراق تحت التعذيب وفي احواض التيزاب وفي الفرامات وفي ساحات الاعدام ويندر ان نجد مدينة عراقية ليس بها معتقل تمت به عمليات التصفية الجسدية للسجناء .
    فالى كل المتباكين على ماشاهدوه من خلال فضائيات العهر العربية يضاف لها فضائيات ايران العربية العالم وسحر نقول كفاكم تاجيجا للمشاعر فقد كنتم لاترون الحقيقة او تتغافلون عنها فالذي يتم الان لايساوي حتى واحد بالمليون مماتعرض له ابناء العراق ( بلغة الارقام) على ايدي ابناءي البغايا من افراد النظام السابق.

    [/color]
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-05-10
  3. Time

    Time مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-07-14
    المشاركات:
    18,532
    الإعجاب :
    1
    اللقب الاضافي:
    نجم المجلس اليمني 2004
    [color=0000CC]عندما تنزل بالأمة نازلة
    فمن الطبيعي أن تتوجه جميع الأكف إلى الله بالدعاء بشأن تلك النازلة
    ولكن بعض الأيدي الشاذه سترتفع لتدعو بشأن نازلة مضت وانقضت
    وذلك بمثابة من يدعو للأندلس بينما دمشق محاصرة
    ومااسلفه النظام العراقي السابق وما اسلفته الانظمة العربية ومازالت في حق الأمة قاطبة وشعوبها خاصة
    لسنا بصدده ونحن نناقش مانزل بالأمة من مهانة وعذاب اقشعرت لهولهما القلوب والأبدان عند كل ذي ضمير
    وأي خلط بين الأمرين هو خلط مشبوه لايستفيد منه إلا العدو الذي يريد لهذه الأمة أن تستمريء الذل والمهانة بحجة أن له سوابق ومشابهات
    فتأمل أخي عز الدين
    وإن كان ما اتيتنا به منقولا فنرجو توضيح المصدر
    ولك التحيات المعطرة بعبق البُن
    [/color]
     

مشاركة هذه الصفحة