شعب إب يؤكد احقيته بلقب ممتاز القدم للمرة الثانية عبر البوابة التلالية القوية

الكاتب : بسكوت مالح   المشاهدات : 336   الردود : 0    ‏2004-05-09
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-05-09
  1. بسكوت مالح

    بسكوت مالح قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2004-04-30
    المشاركات:
    8,984
    الإعجاب :
    1,258
    إنتزع فريق شعب إب أهم وأغلى فوز له في بطولة الدوري العام الممتاز لكرة القدم لهذا الموسم عصر اليوم على حساب مضيفه فريق التلال من عدن بهدفين نظيفين مكناه من حسم درع البطولة قبل نهايتها بجولة واحدة والمحافظة على لقبه الذي احرزه للمرة الأولى في الموسم الماضي .
    وخاض شعب إب مباراة مصيرية قوية بين جماهير الفريق التلالي العريق والقوي والذي كان يطمح للبطولة من قبل ثم لتحقيق المركز الثاني قبل هذه المباراة التي عصفت بأحلامه بمركز الوصافة تماماً .
    وأمام أكثر من عشرين ألف متفرج إحتشدوا في ملعب الحبيشي الصغير بعدن تواجه الفريقان في قمة جماهيرية ومصيرة كبرى كانت الأفضلية فيها لهدفي شعب إب اللذين رفعا رصيده من النقاط الى خمسة وأربعين نقطة منحته اللقب على طبق من ذهب ومنعا فريق التلال وصيف الموسم السابق من تحقيق حلم الوصافة الذي ناله هذه المرة فريق أهلي صنعاء بفوزه في نفس الوقت على مضيفه شعب حضرموت بنفس النتيجة .
    وبادر شعب إب لمحاولة التسجيل منذ البدايات الأولى للمباراة لينجح في إنهاء الربع الساعة الأولى وقد تقدم بهدف سجله كابتن الفريق عبد السلام الغرباني لينتهي الشوط الأول بالنتيجة ذاتها .
    وسنحت الكثير من الفرص والمحاولات للفريقين للتسجيل بعد ذلك قبل ان يحتسب حكم اللقاء الدولي عبد الله سالم ضربة جزاء لفريق شعب إب والمباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة تمكن من خلالها هداف الموسم الماضي
    وشعب إب العائد من الإصابة فكري الحبيشي من تعزيز نتيجة التقدم للشعب والقضاء على أمل التعادل التلالي .
    وهذه النتيجة أبقت التلال على رصيده السابق عند ( 36 نقطة ) ليضطر هذه المرة الى التقهقر خطوة واحدة الى الوراء في المركز الرابع بدلاً عن الثالث الذي تركه لوحدة صنعاء في ختام هذه الجولة بفارق الأهداف .
    أما شعب إب فقد أصبح رصيده ( 45 نقطة ) وبفارق أربع نقاط عن أقرب ملاحقيه أهلي صنعاء مع بقاء جولة واحدة للبطولة .. وبالتالي فلا يمكن لأهلي صنعاء إزاحته من عرش الصدارة والبطولة حتى لو خسر شعب إب مباراته الأخيرة وفاز الأهلي في نفس الوقت .
    وفي مدينة المكلا شهد ملعب بارادم لقاءً جماهيراً هاماً جمع أهلي صنعاء وصيف الصدارة ومضيفه شعب حضرموت ليتمكن أهلي صنعاء من تعميد وصافته بشكل قاطع بالفوز على أصحاب الأرض والجمهور بهدفين دون رد عن طريق مهاجميه علاء الصاصي والسوداني طلال محمد أحمد .
    ورفع الأهلي رصيده الى ( 41 نقطة ) ليكون وصيفاً للدوري فيما توقف رصيد شعب حضرموت عند ( 23 نقطة ) في المركز التاسع .
     

مشاركة هذه الصفحة