نادي مصري يرغب في شراء احد نوادي كرة القدم الانجليزية

الكاتب : المصور زيزو   المشاهدات : 486   الردود : 0    ‏2004-05-09
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-05-09
  1. المصور زيزو

    المصور زيزو عضو

    التسجيل :
    ‏2004-05-03
    المشاركات:
    63
    الإعجاب :
    0
    نادي مصري يرغب في شراء احد نوادي كرة القدم الانجليزية


    يلعب برنتفورد في دوري الدرجة الثانية في انجلترا
    أعرب نادي وادي دجلة المصري عن رغبته في شراء احد نوادي كرة القدم الإنجليزية، حيث قام أحد مسؤولي النادي المصري بزيارة نوادي روشدن أند دايموندنس وبرينتفورد الإنجليزيين الذين يلعبا في دوري الدرجة الثانية الإنجليزي لكرة القدم.

    وكان ماجد سامي نائب رئيس تطوير الأعمال بنادي وادي دجلة المصري قد أقام علاقة مع بطل الدوري الإنجليزي نادي أرسنال وهي علاقة أثمرت عن تنظيم النادي الإنجليزي دورات تدريبية بالنادي المصري الواقع بالعاصمة القاهرة.

    وقال سامي: "لقد زارنا مسؤولون من نادي أرسنال ما بين أربع أو خمس مرات لتدريب مدربينا، وكانت هذه الزيارات ذات قيمة كبيرة بالنسبة لنادينا. لقد بدأنا في يوليو/تموز الماضي فقط وكانت هذه العلاقة ناجحة للغاية. إنها علاقة خاصة بالنسبة إلينا."

    وأضاف مسؤول نادي وادي دجلة: "إننا نرغب في شراء نادي من دوري الدرجة الثانية بإنجلترا. سيكون من المهم بالنسبة لنا أن يكون لدينا نادي إنجليزي محترف ينضم إليه لاعبونا عند بلغوهم السابعة عشر أو إذا كانوا فوق هذه السن. لقد قمت بزيارة نوادي روشدن أند دايموندس وبرينتفورد."

    ومضى سامي قائلا: "إننا مهتمون أكثر بنادي روشدن، إلا أننا نبحث شراء نوادي أخرى."

    يذكر أن برينتفورد وروشدن أند دايموندس يكافحان من أجل البقاء في دوري الدرجة الثانية الإنجليزي.

    وتأسس نادي روشدن أند دايموندس في عام 1992 بعد إندماج ناديين صغيرين في منطقة نورثامبتونشاير. ووفر رجل الأعمال ماكس جيجز، صاحب شركة "دكتور مارتنز" للأحذية الدعم المالي ليصبح النادي على صورته الحالية ويشارك في الدوري الإنجليزي.

    وتنحى جيجز في شهر أكتوبر/تشرين الأول الماضي عن رئاسة النادي. وأعلن النادي منذ أسبوعين أنه تمت الموافقة على بيع النادي لمجموعة من رجال الأعمال المحليين.

    أما نادي برينتفورد الواقع بغرب لندن فيملكه رون نودز، المالك الأسبق لنادي كريستال بالاس. وتفاوض شركة نودز حاليا مؤسسة تابعة لمشجعي النادي لشراء معظم أسهم النادي.
     

مشاركة هذه الصفحة