الشركات المصرية تدفع راتب تارديللي

الكاتب : المصور زيزو   المشاهدات : 376   الردود : 0    ‏2004-05-09
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-05-09
  1. المصور زيزو

    المصور زيزو عضو

    التسجيل :
    ‏2004-05-03
    المشاركات:
    63
    الإعجاب :
    0
    الشركات المصرية تدفع راتب تارديللي

    كان تارديللي قد تسلم قيادة المنتخب المصري منذ بضعة أسابيع
    أعلن مسؤول كرة مصري أن الشركات المصرية ستدفع راتب المدير الفني الإيطالي الجديد للمنتخب المصري، ماركو تارديللي والذي يصل إلى 40 ألف دولار شهريا.

    وكان المدير الفني الإيطالي ولاعب خط الوسط السابق الذي حمل مع منتخب إيطاليا كأس العالم في عام 1982 قد تسلم قيادة المنتخب المصري منذ بضعة أسابيع.

    وأفاد فيكين جيزمجيان، عضو الاتحاد المصري لكرة القدم، بأن تارديللي عين نتيجة للخروج المبكر للمنتخب المصري من نهائيات كأس الأمم الأفريقية التي أقيمت في مطلع العام الجاري بتونس.

    وقال جيزمجيان: "أيد القطاع الخاص بمصر تكليف تارديللي بتدريب المنتخب المصري. لم يدفع الاتحاد المصري لكرة القدم راتب تارديللي كله مباشرة بل اعتمد أيضا على دعم مالي من القطاع الخاص. يحصل تارديللي على 40 ألف دولار شهريا، لذا فنحن نسعى لجمع أكبر قدر ممكن من الدعم المالي من القطاع الخاص لدفع راتب سنة للمدرب الإيطالي. ووضعت الأموال في حساب مصرفي."

    وكانت أول مرة يضع المدير الفني الجديد يده على المستوى الفني للمنتخب المصري في المعسكري التدريبي الذي استمر لمدة ثلاثة أيام كان أخرها اليوم.

    وأكد جيزمجيان أنه وباقي أعضاء مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم في مهمة مؤقتة بالاتحاد وسيتركونها بعد الانتخابات التي ستجرى في وقت لاحق خلال هذا العام.

    وقالت جيزمجيان في هذا الصدد: "استقال الاتحاد السابق بعد الخروج من كأس الأمم الأفريقية في تونس، أما مجلس الإدارة الحالي فهو مؤقت. وستقام الانتخابات في شهر سبتمبر/أيلول القادم."

    وأعرب عضو الاتحاد المصري عن بالغ أسفه لأن الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" سيعلن عن اسم الدولة التي ستحظى بشرف تنظيم كأس العالم 2010 في 15 مايو/أيار القادم في الوقت الذي يدير فيه الاتحاد المصري لكرة القدم مجلس إدارة مؤقت.

    وقال جيزمجيان: "لقد تقدمنا بطلب يتسم بالشفافية لذا فليس هناك أي مشكلة. الاتحاد المصري لكرة القدم هو أقدم اتحاد في أفريقيا، وكان لنا السبق في الانضمام للفيفا. ونتمنى أن نكون أول دولة تستضيف بطولة كأس العالم."



    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
     

مشاركة هذه الصفحة