أحمد الجلبي.. يتبرأ من الامريكان!!!

الكاتب : الشعاع   المشاهدات : 346   الردود : 1    ‏2004-05-08
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-05-08
  1. الشعاع

    الشعاع عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2004-04-26
    المشاركات:
    728
    الإعجاب :
    0
    بدأ صقور البيت الابيض يدركون بحجم الكذبة التي قدمها لهم المدعو/ الجلبي ابو رغال العصر، وهذا ما يمكن قراءته من خلال مطالبة الكنجرس بايقاف الميزانية المقدمة لاحمد الشلبي والمقدرة بمبلغ/ 350 مليون دولار.
    هذا الخبر جعلنا نقرا ان هناك امورا تدور من وراء الكواليس توضح أن التاريخ يعيد نفسه من خلال ان الرجل الذي خدم الامريكان وبذل لهم كل يمكن بذله حين سهل لهم دخول العراق ببضعة ايام، هاهي امريكا تكافاه مكافأة سنمار!!، حين بنا القصر وجمله وفي الاخير يكافاه الملك بالقتل.
    لكن المتتبع يدرك ان الامريكان تم اعطاءهم صورة وردية اكثر من اللازم قبل دخولهم العراق فالارض ستفرش لهم بالورود وسيستقبلون بالقبلات، الاان الوضع المختلف الذي وجدوه في العراق جعلهم يصابون بالذهول والصدمة، فقتلاهم تزداد كل يوم، والارض تشتعل نارا من تحت اقدامهم، مما جعلهم يستخدمون نظام الحرب الجماعية فيقتلون الابرياء من نساء واطفال ويقصفون المدن بالطائرات ... مما يوضح حجم الحالة النفسية التي يعانون منها.
    لكن السيد/ جلبي لسان حاله يقول: اني بريء منكم اني اخاف الله رب العالمين!!، كل ما فعلته اني دعوتكم لدخول العراق فاستجبتم لي، واطفاتم الحقد الاعمى الذي كان في قلبي تجاه صدام!!، وفعلا ومثلما وعدتكم فقد ملكتم العراق بمن فيها وبما فيها من خيرات خلال ايام، ولكنكم لم تقدروا النعمة ولم تحسنوا السياسة ولم تترجموا الشعارات التي اعلنتموها الى ممارسات عملية.
    الم تتصرفوا مع العراقيين بطريقة رعاة البقر؟؟!، قبضة حديدية، وابادة جماعية للابرياء في الفلوجة وبغداد وغيرها، الم تزرعوا الاحقاد بسياسة اجتثاث البعث والغاء الجيش والشرطة وقطع الرواتب واعتقال الالاف وانتهاك حرمة دور العبادة والمدن المقدسة؟! وآخرها فضيحة العصر انتهاكات سجن ابو غريب التي سمع بها العالم واعترفتم بمسئوليتكم عنها.
    فلا تلوموني ولوموا انفسكم، ولتعلموا ان لكل شيء ثمن، وان الحرية لا تشترى بثمن، فايكم ثم اياكم ان تمنعوا عني الفتات الذي تقدموه لي ولرفاقي فقطع الراس ولا قطع المعاش، فهو لا يساوي شيء بجانب المليارات التي تربحونها من نفط وخيرات العراق واموال نظامه السابق، واعلموا انه لا احد يحبكم في العراق احد غيري ورفاقي فلا تجعلونا نغضب منكم!!!
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-05-22
  3. الشعاع

    الشعاع عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2004-04-26
    المشاركات:
    728
    الإعجاب :
    0
    لربما يكون من المناسب اعادة هذا الموضوع لقراءته مرة أخرى لانه حدث الساعة في العراق بعد الهجوم على بيت الجلبي ومقرات حزبة والعلاقة المتوترة هذه الايام هناك، مما يعني ان خيالنا قد سبق الحدث وجعل المجلس اليمني يحقق سبقا صحفيا حسب ما اعتقد، خاصة بعد هذه الفتنة التي تعصف بمجلس الحكم والجلبي.
    وها جورج تنت يقول : كل ماقله لنا الجلبي وحزبه تبين انه اما كذب او مفبرك تأمل!!!!.
     

مشاركة هذه الصفحة