باركو للأخ الفوضوي لحصوله على القلم الفضي

الكاتب : الفوضوي   المشاهدات : 1,312   الردود : 33    ‏2004-05-07
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-05-07
  1. الفوضوي

    الفوضوي قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2004-04-06
    المشاركات:
    26,302
    الإعجاب :
    22
    [color=6666FF]

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    في واحد هنا اسمه الفوضوي

    وصل للقلم الفضي بس ماحد كتب له مباركه

    حبينا نبارك له

    مدري مالهم الاعضاء مايباركو له يمكن خايفين

    لايخسرو حق المداد :D

    مبرووك أخينا الفوضوي

    وعقبال القلم الماسي

    هاه ارتحت ذحنا باركانا لك محد عبرك :D:D

    ثاني مره لا تشغلنا مش فاضي


    لك لو كنت بنت كان تمام :)

    كانو بايعملو لك خمس مباركات مره وحده :D

    [/color]
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-05-07
  3. ألحمادي

    ألحمادي عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-07-13
    المشاركات:
    2,184
    الإعجاب :
    0
    مبروك
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2004-05-07
  5. alragawi

    alragawi عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-01-20
    المشاركات:
    1,314
    الإعجاب :
    0
    الف مبروك
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2004-05-07
  7. مرجانه

    مرجانه قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2003-11-11
    المشاركات:
    21,548
    الإعجاب :
    3
    كلللليييييييييييييييييييشش
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2004-05-07
  9. الاسد

    الاسد عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2003-09-02
    المشاركات:
    328
    الإعجاب :
    0
    الف مبروك
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2004-05-07
  11. الدودحية

    الدودحية عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-02-04
    المشاركات:
    1,990
    الإعجاب :
    0
    مليون مليون مبروك

    [color=663366]مليون مبروك لفوضة [/color]

    والله يافوضة راحت عليا اسفين

    وان شاء الله ملحوقة بالدهبي ( الدال ابو نقطة عصلج معي :D)
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2004-05-07
  13. YemenSky

    YemenSky عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-03-10
    المشاركات:
    2,182
    الإعجاب :
    0
    الف مبروووك يا فوضوي هذا من كثر الهدار حقك


    عقبال البرونزي
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2004-05-07
  15. سهر

    سهر عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2004-01-02
    المشاركات:
    966
    الإعجاب :
    0
    مبروووك .. ألف ألف ألف .. مبروووك
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2004-05-07
  17. nofish1976

    nofish1976 عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2004-04-16
    المشاركات:
    422
    الإعجاب :
    0
    مبروووووووك ألف مبروك لصاحبنا الفوضوي
    وصدق المثل القائل ( خالف تعرف )
    وعقبال حصولك على البرونزي
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2004-05-07
  19. ياترى البيبسي

    ياترى البيبسي قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2004-03-17
    المشاركات:
    2,832
    الإعجاب :
    0
    مبرووووووووووووووووووووووووك

    وعقبال ما تتفوضو اكثر

    ياترى(انت مزززززززززعج)

    ياترى(مالك داعي في الحرب)

    ياترى(انت جبان)

    ياترى(فوضة على نفسك بس)
     

مشاركة هذه الصفحة