دردشة حامية!

الكاتب : fas   المشاهدات : 1,422   الردود : 2    ‏2004-05-06
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-05-06
  1. fas

    fas قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2004-01-23
    المشاركات:
    3,537
    الإعجاب :
    0
    اليكم هذة القصة الغريبة

    دردشة حامية!


    تبادل زوجان صينيان اللكمات والصفعات والركلات في حديقة عامة في بكين بعد أن اكتشفا أنهما ظلا يتغازلان ويتبادلان كلمات العشق والغرام طوال شهر كامل عبر أحد مواقع الدردشة على شبكة الإنترنت دون أن يكشف أي منهما عن هويته الحقيقية للطرف الآخر.



    وكان كل واحد من الزوجين الشابين دأب على التسلل دون علم الآخر إلى موقع الدردشة نفسه للانخراط في محادثات "انترنتية" غزلية مع صديقة المجهول. ولم يخطر على بال الزوجين أنهما كانا يلتقيان عبر ذلك الموقع، حيث أن كل واحد منهما كان يعتقد أنه يقيم علاقة مع طرف آخر خارج العلاقة الزوجية.



    وبعد مرور نحو شهر على بدء تلك العلاقة، اتفق الطرفان على الالتقاء في إحدى الحدائق العامة كي يتمكنا من رؤية بعضهما.



    وكانت المفاجأة مذهلة عندما التقى "الطرفان" وجهاً لوجه واكتشفا الحقيقة ثم انخرطا في معركة بالأيدي أمام المارة الذين أبلغوا رجال الأمن كي يتدخلوا لفك الاشتباك.



    والطريف أن المعركة الزوجية نشبت لأن الزوجين لم يفكرا إلا في جانب واحد من الموضوع ، ألا وهو أن الطرف الآخر كان يمارس الخيانة الزوجية ولم يفكر كل منهما في أنهما وقعا في الخطأ نفسه وفي الوقت ذاته وبالطريقة نفسها.




    منقوووووول
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-05-06
  3. الصـراري

    الصـراري مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-09-01
    المشاركات:
    12,833
    الإعجاب :
    3
    أسعد الله روحك أخي فاس :)..
    الخيانة نار تحرق صاحبها ومن حولها وتهدم أركان كل بيت لتجلله بالعار والإنتكاس ..دنيا وآخره ..فمن لم يرده دينه رده أصله ومن لم يردعه كليهما فهو أبخس الناس قدراً دنيا وآخره .


    لفاروق شوشة كما أتذكر في كتابه عجائب وغرائب النساء ذكر قصة من الأدب العربي في نفس المعنى :
    الوسيلة يومها كان غرام من طرف واحد أذكى الشيطان ناره ومن ثم لجوء الى عجوز ساحرة ماكرة لتقرب المسافات وصنعت من المكر ماتزول منه الجبال بالتعرف على المرأة أولاً وزيارتها المتكررة كأنها جارتها تتفقدها ثم توليف كلبة بقطعة لحم يومية إختتمت المشهد برمي قطعة اللحم مشبعة بالبهارات الحاره لتدمع عين تلك الكلبة المسكينة وتسيل عبارتها سيول هادرة على وجنتيها :) ثم تذهب لزيارة المرأة لتوهمها بأن هذه الكلبة كانت أعز صديقة لها واجهت أمر الإغواء بالصد والهجران فكان حالها أن عمل لها سحر حولها إلى الشكل الذي تراه ولم تجد من يرعاها غير هذه العجوز وتوقد المشهد بدموع التماسيح فتذعر المرأة وتحكي لها قصتها فتنصحها نصيحة الغش والمكر لتقول لها صفي لي العاشق الولهان لآتيك به وليكون إجتماعكما في بيتي فتصفه لها وهي به عليمة فتذهب للبحث عنه فتجده قد رحل فلا تود إذهاب المكافأة فتبحث عن أي رجل في طريقها ويكون حظها أن تصادف زوجل المرأة عائد من سفره فتمنيه وتدعوه إلى مكان قد هيئ وإمرأة مستعدة للخيانة فيغلب عليه شيطانه ومكرها ليتبعها وغبار السفر على رأسه وعندما تطالعه إمرأته من خلف الستار تصعق لكنها تستعد بمكر عجيب تظهر عليه إمرأته وتجده زوجها .فتعاجل بخلع نعلها أكرمكم الله وتأتي إليه مسرعة صارخة بإتهام الخيانة وهو مصعوق قد عجمت لسانه وجمدت أطرافه وأنها صنعت هذه الحيلة له بمشاركة عجوز السوء لتختبر وفاءه وقد كشفته على حقيقته فيتحول حاله ولسانه إلىإعتذار وأسف والعجوز في عجب وإندهاش من مكر بنات جنسها :) ..مرددة في خفوت.. (إن كيدكن عظيم ) :

    كل التقدير لك والتحية ..

    ابتسامة:
    بسبب كثرة الخلافات بين الزوج والزوجة قرر كل منهما أن يدبر للآخر مكيدة ..ففكر الزوج بمكيدة وقرر أن يستشير شيطانه بها ، ولما عرضها على الشيطان قال له الشيطان ممتااازه :)وفكرت الزوجة بمكيدة وعندما عرضتها على شيطانها قام الشيطان عن كرسية وقال : يامره خافي الله !!!! :):)
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2004-05-06
  5. الدودحية

    الدودحية عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-02-04
    المشاركات:
    1,990
    الإعجاب :
    0
    :D

    ستررررررررررررررررك يارررررررررررررررررب

    تسلم يافاس
     

مشاركة هذه الصفحة