قال: إنه سعيد برفقة زيدان في ريال مدريد

الكاتب : المصور زيزو   المشاهدات : 420   الردود : 0    ‏2004-05-05
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-05-05
  1. المصور زيزو

    المصور زيزو عضو

    التسجيل :
    ‏2004-05-03
    المشاركات:
    63
    الإعجاب :
    0
    قال: إنه سعيد برفقة زيدان في ريال مدريد
    فيجو يسلم جوائز التمياط وخاطر في مؤتمر صحفي بدبي
    * دبي )أ ف ب:)
    قال صانع ألعاب ريال مدريد الاسباني ومنتخب البرتغال لكرة القدم لويس فيغو أمس الاربعاء في دبي ان فريق العاصمة سيكون قويا بوجود النجم الفرنسي زين الدين زيدان.
    وأكد فيغو في مؤتمر صحافي عقده أمس في نادي أبوظبي الرياضي قبل حفل تكريم السعودي نواف التمياط كأفضل لاعب عربي وسبيت خاطر كأفضل لاعب إماراتي من قبل مجلة السوبر الاماراتية: انها المرة الاولى التي سألعب فيها إلى جانب زين الدين وأنا سعيد برفقته في ريال مدريد وأتمنى ان نحقق الأهداف التي يطمح إليها النادي في المستقبل القريب.
    وأضاف ان مركزه لن يتأثر وكذلك طريقة لعبه لكنه شدد على ان أسلوب لعب الفريق ينبغي ان يتغير بما يتناسب مع وجود زين الدين زيدان.
    وتابع: يجب ان يقاتل ريال مدريد من أجل حصد البطولات هذا الموسم فالفريق بات قويا وحظوظه كبيرة بالفوز بالدوري المحلي ومسابقة دوري أبطال أوروبا.
    وسلم فيغو بعد المؤتمر جائزة أفضل لاعب عربي في استفتاء مجلة السوبر إلى التمياط وأفضل لاعب إماراتي إلى شقيق سبيت خاطر لتواجد الاخير في المعسكر التدريبي الخارجي لمنتخب بلاده.
    وكان فيغو الحائز عام 2000 جائزة الكرة الذهبية التي تمنحها مجلة فرانس فوتبول الفرنسية المتخصصة لافضل لاعب في البطولات الاوروبية وصل إلى دبي الاثنين في زيارة تستغرق أسبوعا بناء على دعوة من نادي أبوظبي الرياضي ومجلة السوبر الاماراتية الرياضية.
    ويرافق فيغو في زيارته زوجته التي اقترن بها قبل اسبوع.
     

مشاركة هذه الصفحة