اعتقال عبد الستار صبري في مطار القاهرة

الكاتب : المصور زيزو   المشاهدات : 501   الردود : 0    ‏2004-05-05
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-05-05
  1. المصور زيزو

    المصور زيزو عضو

    التسجيل :
    ‏2004-05-03
    المشاركات:
    63
    الإعجاب :
    0
    اعتقال عبد الستار صبري في مطار القاهرة
    صبري قال إنه لم يكن يعلم أن الجواز مزور
    القت السلطات المصرية القبض على لاعب كرة القدم المصري الدولي عبد الستار صبري بعد الاشتباه في أنه يحمل جواز سفر برتغالي مزورا.

    وقالت سلطات ميناء القاهرة الجوي إن الموظف المسؤول اشتبه في الجواز الذي كان يحمله صبري لدى وصوله الى القاهرة قادما من العاصمة الايطالية روما.

    وذكرت مصادر صحفية مصرية أنه تم تحرير محضر تزوير ضد صبري لوجود اختام مزورة بجواز سفره مشيرة الى تم اكتشاف ان كافة الاختام الموجودة به مزورة.

    ونقلت هذه المصادر عن عبد الستار قوله إنه دفع الى مدير اعماله اللبناني الجنسية مبلغ 12 الف دولار لاستخراج الجواز وإنه لم يكن يعلم أنه مزور.

    إيقاف
    يذكر أن عبد الستار صبري /29 عاما/ كان يلعب في نادي المقاولون العربي المصري قبل ان يحترف اللعب دوليا في عدة اندية بالدوري البرتغالي، اشهرها نادي بنفيكا.

    ويلعب عبد الستار حاليا لنادي ماريتمو البرتغالي ايضا إلا انه تم ايقافه الشهر الماضي لأجل غير مسمى بقرار من اتحاد الكرة البرتغالي مع لاعبين آخرين، ليس لخطأ ارتكبوه وانما بسبب عدم سداد النادي اموالا يدين بها لمدافعه السابق روي اوسكار الذي يلعب حاليا في نادي بوفيستا.

    وكان ماريتمو قد تعاقد مع اللاعبين الثلاثة في صفقة كان من المقرر أن تخصص أموالها لسداد ديون النادي.

    وقضى اتحاد الكرة البرتغالي بتوقف اللاعبين عن المشاركة في اي مباريات لماريتمو حتى يقوم النادي بتسوية ديونه مع مدافعه السابق.

    إلا ان ماريتمو الذي يحتل المركز الخامس في الدوري البرتغالي أعلن انه سيقوم برفع دعوى امام المحكمة لرفع الحظر عن صبري.
     

مشاركة هذه الصفحة