اتحاد جدة يهدد بالانسحاب من دوري أبطال العرب

الكاتب : خالد المطري   المشاهدات : 366   الردود : 0    ‏2004-05-05
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-05-05
  1. خالد المطري

    خالد المطري عضو

    التسجيل :
    ‏2004-04-19
    المشاركات:
    232
    الإعجاب :
    0
    قرر نادي اتحاد جدة السعودي استئناف قرار الاتحاد العربي لكرة القدم بإيقاف لاعبي الفريق مرزوق العتيبي وسعيد الودعاني مدة عام بسبب أحداث جرت في مباراة الفريق مع جاره الأهلي الأسبوع الماضي. وجاء ذلك وسط تهديد بالانسحاب من البطولة إذا لم يُقبل الالتماس.

    ويبدو أن بطولة دوري أبطال العرب لكرة القدم مقبلة على مشكلة أخرى بعد الأولى التي تمثلت في قرار الأهلي المصري الانسحاب من الدور ربع النهائي، فقد صعدت إدارة نادي الاتحاد خلافها مع الاتحاد العربي بعد قرار الأخير بإيقاف اثنين من لاعبيها لمدة عام كامل.

    وقال مسؤولو النادي إنهم سيتقدمون باستئناف ضد إيقاف لاعبي الفريق الأول مرزوق العتيبي وسعيد الودعاني، وهو القرار الذي صدر بشأن الاشتباكات التي وقعت عقب مباراة الفريق مع جاره الأهلي في ربع نهائي البطولة يوم الجمعة الماضي.

    وطالبت إدارة النادي بتخفيف العقوبة وأكد مصدر مقرب أنها تدرس بشكل جدي الانسحاب من دوري أبطال العرب في حال عدم تحقيق مطلبها، مشيرة إلى أن المتسبب في إثارة تلك المشكلة لم تطله العقوبة.

    وكانت نهاية المباراة شهدت أحداثا مؤسفة حيث اشتبك لاعبو الفريقين، وتبادلوا الركل بالأقدام في مشهد لم تألفه الملاعب السعودية في السابق.

    جدير بالذكر أن الاتحاد يحتل المركز الرابع والأخير في المجموعة التي تضم الأهلي السعودي والصفاقسي التونسي والإسماعيلي المصري.
     

مشاركة هذه الصفحة