امير الكويت يصاب بجلطة في الدماغ ويغادر الى لندن للعلاج

الكاتب : راعي السمراء   المشاهدات : 544   الردود : 5    ‏2001-09-21
      مشاركة رقم : 1    ‏2001-09-21
  1. راعي السمراء

    راعي السمراء مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-02-24
    المشاركات:
    1,700
    الإعجاب :
    0
    صرح مصدر سياسي كويتي ان ترتيبات تجري لنقل امير الكويت الشيخ جابر الاحمد الصباح الذي يعاني من نزيف او جلطة حفيفة في الدماغ الى لندن "خلال الساعتين المقبلتين".وكان مصدر سياسي صرح ان "الشيخ جابر يعاني من نزيف في الدماغ وكان في شبه غيبوبة قبل ان يتحسن وضعه"، موضحا انه "واع تماما اليوم الجمعة".وقال مصدر آخر قريب من اسرة الصباح الحاكمة في الكويت ان الشيخ جابر "تعرض لجلطة خفيفة او لنزيف في الدماغ". وكان الديوان الاميري اعلن في بيان بثته وكالة الانباء الكويتية صباح اليوم الجمعة ان امير الكويت ادخل اليوم الجمعة المستشفى لاجراء "فحوصات روتينية اعتيادية
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2001-09-23
  3. سرحان

    سرحان مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-19
    المشاركات:
    18,462
    الإعجاب :
    23
    الله يشفيه

    الشيخ جابر الأحمد ونعم الرجال

    الله يشفيه ويرده للكويت معافى بإذن الله
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2001-09-23
  5. راعي السمراء

    راعي السمراء مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-02-24
    المشاركات:
    1,700
    الإعجاب :
    0
    آمين آمين آمين
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2001-09-23
  7. ابوعينها

    ابوعينها عضو

    التسجيل :
    ‏2001-07-29
    المشاركات:
    69
    الإعجاب :
    0
    السادة الكرام سرحان وراعي السمراء

    هل أنتم مقيمون في دولة الكويت الشقيقه ؟؟؟؟؟؟؟
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2001-09-23
  9. سرحان

    سرحان مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-19
    المشاركات:
    18,462
    الإعجاب :
    23
    حدد سؤالك

    يا أبو عينها

    بما أنك وضعت أكثر من علامة استفهام في سؤالك فإنك لا تستحق الجواب عليه 0

    حدد سؤالك وما هو المغزي منه وسوف ترى كيف يكون الرد المناسب 0

    على فكرة :

    أسمك أبو عينها والذي يدعي ذلك الإسم يجب أن يكون أهلا له ولا يوصم توقيعه بأبيات هجاء لكل الناس حتى لا ينطبق عليه المثل القائل ( كل إناءٍ بما فيه ينضحُ) 0

    تــــــــــــــــم
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2001-09-23
  11. ابوعينها

    ابوعينها عضو

    التسجيل :
    ‏2001-07-29
    المشاركات:
    69
    الإعجاب :
    0
    لبيب يا سرحان بورك فيك

    بس لو شويه بس ، تخفف من حدة خطاب الذي يذكر أقول لك بماذا يذكر ولا بلاش .

    كن عاقلاً أيها السرحان ولا تكن متهوراً ، فيقال عنك ما قيل عن أم قشعم . هل تعلم ماقيل عنها أيها أللبيب ؟
    ثم مالك وتوقيعي هل تريد أن تقيم حكماً على أبي الطيب ؟ لا بأس،، لك ذلك آ و لسنا في عهد العولمة ( الكويمريكية ) والآن هل فهمت مغزى سؤالي السابق ، أم أنك للبيب في المشمش.
    يا رجل ، هّوّن عليك ، ترى الأنفعال يضر بالصحة لا سيما حين يكون بيزنطياً يا سرحان .
     

مشاركة هذه الصفحة