مأدبة صلاة على رسول الله....(الدعوة عامة للجميع )

الكاتب : awsan29   المشاهدات : 407   الردود : 0    ‏2004-05-03
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-05-03
  1. awsan29

    awsan29 عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2004-03-30
    المشاركات:
    303
    الإعجاب :
    0
    [frame="2 80"]ترامت الى مسمعي في الأونة الأخيرة قصة غريبة رواها لي احد الأصدقاء مفادها ان صديقا له حضر درس احد الدعاة الى الله ، هذا الداعية اورد القصة التالية :
    حكي ان احد الأخوة المصريين زار الأراضي المقدسة لأداء فريضة العمرة وخلال تواجده ببيت الله الحرام وبعد ان ادى احدى الفرائض نام مباشرة وهو على طهارة فرأى رسول الله صلى الله عليه وسلم في منامه وهو يقول له..(اقراء اهل اليمن مني السلام .. لانهم الوحيدون الذين يكثرون من الصلاة علي ، على خلاف بقية شعوب العالم الأسلامي..) تمت القصة .
    احبتي في الله مهما يكن صحة هذه الرواية الا ترون باننا في امس الحاجة الى الأكثار من الصلاة على رسول الله صلى الله عليه وعلى اصحابه وسلم .خصوصا وانه القائل (من صلى علي صلاة واحدة صلى الله علية بها عشرا ...صدق رسول الله صلى الله عليه وعلى اله وصحبه وسلم ) . وفي معنى حديث اخر يقف ملك عند رأس رسول الله (ص)يبلغةه صلاة وسلام البشر في كل يوم فيرد عليهم رسول الله (ص) السلام .. الا في يومي الخميس والأثنين فانه يرد السلام والصلاة على كل من يصلي ويسلم عليه مباشرة وبدون وساطة ...ياالله ما ابسط العمل وما اعضم الأجر فهل من مغتنم لهذه النفحات الربانية .
    اللهم لاتحرمنا من هذا الفضل العظيم واجعلنا ممن يكثرون الصلاة على رسول الله صلى الله عليه وعلى اله واصحابه وسلم تسليما كثيرا.... امين اللهم امين
    [/frame]
     

مشاركة هذه الصفحة