غيبوبة غيبوبة غيبوبة غيبوبة!!!! الى متى؟؟

الكاتب : الهيال   المشاهدات : 380   الردود : 2    ‏2004-05-02
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-05-02
  1. الهيال

    الهيال مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-11-14
    المشاركات:
    2,260
    الإعجاب :
    0
    رغم الفترة الزمنية القياسية التي تشكَّل خلالها منتخب الناشئين تحت سن (41)، ومع أسلوب العجل ومباريات دوري الساندوتش، الذي تم تنفيذه للحصول على تشكيلة مثالية لهذا المنتخب الناشئ، إلاَّ أن الكابتن عبدالله عتيق وزملاءه ذهبوا إلى قطر الشهر المنصرم وخاضوا، بصغار الأخضر، تصفيات آسيوية وقدموا مستوىً مشرفاً سحب إعجاب المراقبين ونال شارة الاحترام والتقدير من المنتخبات المنافسة، فيما اكتفينا نحن بمتابعة أخبار نتائجهم فقط.
    { ذخيرتنا هم أمثال هؤلاء الذين نسيناهم في زحمة التقاضي بيننا، فلم نعرهم اهتماماً مثلهم مثل منتخب الشباب الذي تم تسريحه عقاباً على مشاركته في سوريا بقيادة الخبير الألماني سبتلر الذي افتقدنا خدماته .. وما نخشاه - أيضاً - أن تتدهور الأمور وتتداعى الأحداث لتولد تبعات وأعباء تنسينا منتخبنا للشباب صاحب الإنجاز العالمي الذي أقحمناه في مسؤولية إنقاذية، وها هو الآن يبحث عن الإنقاذ.
    { وما يستفز الضمير ويثير أحاسيس الألم ومشاعر الغضب في الشارع الرياضي، هو الصمت المطبق للمسؤولين في وزارة الشباب والرياضة واتحاد القدم، ممثلاً باللجنة المؤقتة، تجاه قضية مشاركة منتخب الشباب في ماليزيا وضرورة إعداده وإعلان جهازه الفني، وكذا الإسراع في تشكيل المنتخب الوطني الأول الذي تنتظره مباراة صعبة أمام الإمارات بأبو ظبي في يونيو القادم .. فلماذا هذه الغيبوبة؟ .. أم أن القضية تحتاج هي - أيضاً - إلى شهر أو اثنين لنبدأ الاهتمام بها؟!
    { كان بيتر فليبان، الأمين العام لاتحاد قارة آسيا لكرة القدم، قد انتقد معظم اتحادات آسيا في ما يخص الإدارة والاستقلالية، وعرض مثلاً لذلك فقال : إن الاتحادات الآسيوية تبني منتخباتها وتطور الرياضة في بلدانها بأسلوب البناء ابتداءً من السطح أو السقف باتجاه الأساس، وهو بناء بالمقلوب لا ينتج عنه صرح متماسك .. فالرياضة المتطورة تبدأ من النشء.
    { والمنتخبات الآسيوية، ومنها منتخباتنا الوطنية، تُبنى بنفس الطريقة .. فكلما حان موعد استحقاق لمشاركات آسيوية تذكرنا أن لدينا لاعبين يخوضون مباريات في الدوري الممتاز، وبحسب ما يكتب عنهم في الصحف ويتم إبرازهم يكون اختيارهم وفي الأوقات التي لا تسمح لنا بالإعداد المناسب.
    { وها نحن ننهج نفس الطريقة عبر النوم في العسل .. والمنافسون في مجموعتنا الآسيوية متربصون وجاهزون لمنازلة المنتخب الوطني الذي لا ندري أين هو؟ ولا متى ستتم إعادة تجميعه ولا من سيقوده؟
    { لماذا هذا السبات العميق والناس يقظون؟! .. ولماذا هذا البرود والأجواء الكروية عند الآخرين في غليان وعمل متواصل للمقابلة المنتظرة يوم التاسع من يونيو القادم؟! .. متى نسمع ونرى تحركاً للمسؤولين لإحياء المنتخب الأول والشباب معاً؟!
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-05-02
  3. صدام الغزالي

    صدام الغزالي عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-04-20
    المشاركات:
    1,799
    الإعجاب :
    0
    الله كلامك اخي يعبر عما في أعماقنا
    فعلآ كلامك عين الصواب
    ولكن لا حياة لمن تنادي




    تحياتي
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2004-05-04
  5. خالد المطري

    خالد المطري عضو

    التسجيل :
    ‏2004-04-19
    المشاركات:
    232
    الإعجاب :
    0
    الرساله الاصليه كتبت بواسطة صدام الغزالي
    الله كلامك اخي يعبر عما في أعماقنا
    فعلآ كلامك عين الصواب
    ولكن لا حياة لمن تنادي




    تحياتي
     

مشاركة هذه الصفحة