أرجو التعليق على هذه الصورة الجميلة الوديعة

الكاتب : الفجر   المشاهدات : 815   الردود : 12    ‏2004-05-01
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-05-01
  1. الفجر

    الفجر عضو

    التسجيل :
    ‏2004-04-29
    المشاركات:
    41
    الإعجاب :
    0
    ياترى من أين جاء هذا الشبه للإرهابي شارون مع الك....ب بوبي ؟
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-05-02
  3. أبو المعالي

    أبو المعالي عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2004-04-08
    المشاركات:
    830
    الإعجاب :
    0
    السلام عليكم
    هذه أساليب الضعفاء والمنهزمين
    كل حكام العرب أقزام أمام هذا الشارون
    الذي نسخر منه
    لا نستطيع مواجهة هزيمتنا على الواقع
    فنعمد إلى تعميدها بالهزيمة النفسية الداخلية
    بمثل هذه الترهات..

    سيسجل التاريخ لشارون أنه كان زعيماً عظيماً لشعبه
    عمل من أجل الشعب اليهودي ما لم يفعله أحد قبله....

    فماذا فعل ملوكنا ورؤساؤنا وأمراؤنا وسلاطيننا؟؟؟؟؟
    فعلوا الكثير....
    تخريب منهجي منظم للإنسان العربي من كل الجهات وعلى كل المستويات...

    ونحن نسلي أنفسنا ونضحك على ذواتنا المتقزمة ...
    ياللمفارقات العجيبة...

    أيها الأخ الكريم...
    فلتكن فجراً زليوفقني وإياك الله لما فيه الخير والصلاح...
    وأرجو المعذرة.

    تحيـــــة وفـــــــاء.
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2004-05-02
  5. جنوبي

    جنوبي عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2004-01-06
    المشاركات:
    691
    الإعجاب :
    0
    الاستاد / أبو المعالي
    هولائي الحكام ..
    جوعونا .. وشبعوا وأشبعوا المطبلين لهم ..
    غيروا وعدلوا المناهج ..
    عل عدلوا الفيزياء لا
    هل عدلوا الانجليزي لا
    بل الدين الدين
    حاربوا المجاهدين ..
    لماذا ذهبت الى .. تجاهد في سبيل الله
    ونحن لا حوله ولا قوة لنا ماذا نعمل برأيك لا قرار لدينا ولا سلطه ..
    غير أن نقول حسبنا الله ونعم الوكيل
    و أسمحلي لقد كنت قاسي في ردك على الاخ / الفجر
    والله أن هذا الكلب الذي في الصوره لهو أفضل من هذا الخنزير النجس وهو نجس .. كما أخبرنا الرسول عليه الصلاة والسلام عن المشركين ..
    ولك مني أجمل تحيه بارك الله فيك ونفع بك الاسلام والمسلمين .
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2004-05-02
  7. الفجر

    الفجر عضو

    التسجيل :
    ‏2004-04-29
    المشاركات:
    41
    الإعجاب :
    0
    أبو المعالي : إحترم مشاركة الأخرين مرة أخرى.

    الأخ أبو المعالي المحترم
    بالرغم من كلامك القاسي جداً نحوي الغير مبرر
    إلا أني أعذرك, فأنت محبط على مايبدو
    حكام العرب هم كما ذكرت
    لكن هذا لايعني أن نظل نلطم على وجوهنا ونشتم في أنفسنا بينما العدو يحاربنا إعلامياً وإقتصادياً وعسكرياً بالطبع.
    لنعد للمعركة فهذا صحيح, وأعتقد من صور المعركة أن تظل صورة هذا المجرم شارون محفورة جرائمة في ذاكرتنا, وأن نربي أولادنا على أن يعرفوا عدوهم الحقيقي وهو الصهيونية.
    والصورة وضعتها هنا للطرافة والتعليق.
    فأرجو أن تكون جاداً في تعليقك مرة أخري
    فأنا لست ضعيفاً مثل كل أبناء العرب والإسلام, فالظروف من حولنا تعرفها ولا داعي لشرحها.
    صدقني لاداعي لتعليقك بهذا الشكل, وإلا كل من في هذا المجلس عليهم التوقف عن الكتابة والتعليقات, لانه في الأخير حسب رائك سيكون كلام في كلام, وهذا بالطبع غير صحيح.
    وأعلم أن فجر الأمة قادم لامحالة ( أليس الصبح بقريب)
    تحياتي لك وأحترم مشاركة الأخرين مرة أخرى.
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2004-05-02
  9. وضــ اليمن ــاح

    وضــ اليمن ــاح عضو

    التسجيل :
    ‏2004-05-02
    المشاركات:
    11
    الإعجاب :
    0
    ضعف العرب

    بسم الله الرحمن الرحيم
    صورة لطيفة ومضحكة بس انها دليل على ضعف العرب امام اليهود مثل ما قال ابومعالي والمثل يقول الي ما يقدر على الحمار يقدر على البرعه مثل مصري
    ههههههههههههههههه
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2004-05-02
  11. fas

    fas قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2004-01-23
    المشاركات:
    3,537
    الإعجاب :
    0
    حكام العرب

    اكلب منه وانجس
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2004-05-02
  13. الصيني

    الصيني عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2003-01-07
    المشاركات:
    849
    الإعجاب :
    0
    ما في فرق الا اللون
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2004-05-02
  15. الفجر

    الفجر عضو

    التسجيل :
    ‏2004-04-29
    المشاركات:
    41
    الإعجاب :
    0
    إلى أبو المعالي أعلى الله مقامة في العلالي

    الأخ أبو المعالي المحترم
    بالرغم من كلامك القاسي جداً نحوي الغير مبرر
    إلا أني أعذرك, فأنت محبط على مايبدو
    حكام العرب هم كما ذكرت
    لكن هذا لايعني أن نظل نلطم على وجوهنا ونشتم في أنفسنا بينما العدو يحاربنا إعلامياً وإقتصادياً وعسكرياً بالطبع.
    لنعد للمعركة فهذا صحيح, وأعتقد من صور المعركة أن تظل صورة هذا المجرم شارون محفورة جرائمة في ذاكرتنا, وأن نربي أولادنا على أن يعرفوا عدوهم الحقيقي وهو الصهيونية.
    والصورة وضعتها هنا للطرافة والتعليق.
    فأرجو أن تكون جاداً في تعليقك مرة أخري
    فأنا لست ضعيفاً مثل كل أبناء العرب والإسلام, فالظروف من حولنا تعرفها ولا داعي لشرحها.
    صدقني لاداعي لتعليقك بهذا الشكل, وإلا كل من في هذا المجلس عليهم التوقف عن الكتابة والتعليقات, لانه في الأخير حسب رائك سيكون كلام في كلام, وهذا بالطبع غير صحيح.
    وأعلم أن فجر الأمة قادم لامحالة ( أليس الصبح بقريب)
    تحياتي لك وأحترم مشاركة الأخرين مرة أخرى.
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2004-05-03
  17. أبو المعالي

    أبو المعالي عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2004-04-08
    المشاركات:
    830
    الإعجاب :
    0
    Re: إلى أبو المعالي أعلى الله مقامة في العلالي

    [color=990000]السلام عليكم أخي الفجر..
    يبدو أنك حسبت القصف كله موجهاً نحو شخصك الكريم..
    كلا أخي
    هذا الكلام الذي كتبته هو لكل مسلم...
    وليس فيه ي قسوة بقدر ما هو ضرب من الطرافة ( على طريقتك)..
    واعتقد أن في مشاركتي الجد كل الجد..
    وأرجو المعذرة أخي أنا لم أقصدك
    ولكني أهاجم نظام ومنهج خاطئ في محاربة الأعداء..
    هذه الصور وغيرها لا تنفعنا في معركتنا
    لا بد من العملية في الطرح
    وكتابة ما من شأنه أن يفتح الآفاق لكل عمل مفيد...

    فلنبحث عن ما يفيد وينبني عليه عمل..

    تحياتي لك أخي الفجر
    وأسأل الله أن يعجل ببزوغ فجر الأمة

    ســــــــــــــــلام.
    [/color]
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2004-05-03
  19. الفجر

    الفجر عضو

    التسجيل :
    ‏2004-04-29
    المشاركات:
    41
    الإعجاب :
    0
    Re: Re: إلى أبو المعالي أعلى الله مقامة في العلالي

    *********************************************
    عزيزي أبو المعالي
    تشكر على ردكو صدقني كلامك يحترم وفيه الدرر
    لكن الأ تظن أن الجدية البحتة بالمفهوم الكلاسيكي للمعني لم تعد هي الطريق الوحيد للكتابة والإعلام في هذا الزمان, صدقني أتفق على الجدية في تناول الأشياء ولكن, لامانع من وقت لاخر من مزج الجدية بالسخرية الهادفة, وقد تسألني وكيف تكون السخرية الهادفة, فأقول لك أخي العزيز : أن الصورة أو الموضوع المراد تقديمة للجمهور يجب أن تكون بصورة شيقة, جذابة تجعل الأخرين تتابع مايطرح, بل وتبادر بالمشاركة وأنظر من حولك للإعلام وكيف يقدم طرحة مع أني لا أتفق على الكثير مما يقدمه الإعلام اليوم من تفاهات, ولكني أقصد المواضيع الجادة التي تقدم بوسائل شيقة جذابة.
    على العموم أخي لي محاولات أخرى في المجلس في ميدان القصيدة الهادفة حول واقع أمتنا العربية والإسلامية أحاول تقديمها بطريقة ساخرة حاول أن تقراْها وتعطيني رائك القيم حولها وستجدها في المجلس الأدبي والشعر الشعبي وحتى في المجلس العام.
    ورسولنا الأعظم يقول روحوا القلب ساعة بساعة , وأعتقد هذا ما أفعله في كتاباتي في المجلس رالرغم من أني مبتدئ.
    ولكم مني خالص التحية والتقدير ياستاذي الجليل
    الفجر
     

مشاركة هذه الصفحة