ماذا ينتظر ابن لادن ممن يفتي بمصالحة اليهود ؟؟!!

الكاتب : الأزهري   المشاهدات : 707   الردود : 9    ‏2001-09-20
حالة الموضوع:
مغلق
      مشاركة رقم : 1    ‏2001-09-20
  1. الأزهري

    الأزهري عضو

    التسجيل :
    ‏2001-07-05
    المشاركات:
    235
    الإعجاب :
    0
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2001-09-22
  3. ابو هاشم العبسي

    ابو هاشم العبسي عضو

    التسجيل :
    ‏2001-09-17
    المشاركات:
    21
    الإعجاب :
    0
    الاخ الكريم الأزهري ... بارك الله فيك

    اشكرك يا اخي على هذا الرابط الذي قرأته وعرفت فيه أشياء وحقائق كانت غائبة عن ذهني ولم أكن أعرفها فجزاك الله خيرا يا اخي وجعل ذلك في ميزان حسناتك وفي انتظار المزيد

    اخوك المحب ابو هاشم
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2001-09-23
  5. ابن السلف

    ابن السلف عضو

    التسجيل :
    ‏2001-08-05
    المشاركات:
    150
    الإعجاب :
    0
    ???????????????????????????????????????????
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2001-09-23
  7. ابو هاشم العبسي

    ابو هاشم العبسي عضو

    التسجيل :
    ‏2001-09-17
    المشاركات:
    21
    الإعجاب :
    0
    لا عجب ولا غرابه من هذا الرد

    وكما يقول المثل (كل إناء ينضح بما فيه) فالذي يشبه الناس بمثل هذه الألفاظ التي لا تنم عن شخص فيه رائحة السلف فضلا عن انه يسمي نفسه ابن السلف ، وان صح التعبير فاسمك بناء على ما سبق (??????????) ... ولك تحياتي الارجائية.
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2001-09-23
  9. ابو هاشم العبسي

    ابو هاشم العبسي عضو

    التسجيل :
    ‏2001-09-17
    المشاركات:
    21
    الإعجاب :
    0
    وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون

    من شبه الله بخلقه فقد كفر ومن نفي ماوصف الله به نفسه فقد كفر وليس فيما وصف الله به نفسه تشبيه ، ومن والى الحكام على ما هم من الكفر والردة وعدم الحكم بما أنزل الله فقد ......................... ؟
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2001-09-23
  11. أبو الفتوح

    أبو الفتوح مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2000-12-25
    المشاركات:
    7,833
    الإعجاب :
    31
    إلى ابن السلف وأبي هاشم العبسي

    الرجاء نحن في ضرف ما يسمح في إطلاق مثل هذه الألفاظ

    ==========================
    أخي ابن السلف اتق الله من تقصد انه يشبه نبح الكلاب أعني هل تقصد صاحب الرسالة التي ووجهت إلى المفتي أم الذي أنزل الرابط اتق الله واعلم ان الرسالة لم تحمل كذب ولا زور ولا تزييف للحقائق وارجوا ان تعيد النضر فيها مشكورا مأجورا.
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2001-09-23
  13. amd

    amd عضو

    التسجيل :
    ‏2001-09-20
    المشاركات:
    7
    الإعجاب :
    0
    الاخ الفاضل أبو الفتوح وفقك الله

    بورك فيك ، وكما قلت فنحن ليس في وضع يسمح بمثل هذا الكلام والالفاظ البذيئة فواجبنا ان نتحد ونكون يدا واحدة.
    والله المستعان
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2001-09-24
  15. ابن السلف

    ابن السلف عضو

    التسجيل :
    ‏2001-08-05
    المشاركات:
    150
    الإعجاب :
    0
    الأخ أبا الفتوح هم الذين بدءوا بمثل هذه البذاءات باتهام علمائنا بالعمالة و ذلك لتنفير الناس من دعوة الحق و لا يعلمون أن علماءهم إلا من رحم الله أكثر انتصارا للحكام و المصالحة التي أجازها سماحة الوالد ابن باز مطلقة أم لا ؟ فهو أطلق الكلمة بدون قيود فهذا الذي أغضبنا ، و نحن نقصد بالكلمة كل من أراد الانتقاص من علماء الأمة كائنا من كان اطعنوا فينا و في أعراضنا ، أما أن تطعنوا في رجل اعترف له حتى المخالفين له بالفضل فهذا الذي لا نرضاه ، لأنهم إذا بدءوا بشتم علمائنا لن نسكت على ذلك أبدا فالرجاء منك يا مشرف الساحة أنك إذا رأيت من يجرح في عالم من علماء الإسلام المعتبرين أن تحذف موضوعة
    الأخ العبسي و الله إنك لا تتجرأ أن تتكلم في عرض حاكم من الحكام في بلده فلذا الإنسان يجب أن يكون واقعيا لا أن يكون متهورا يجلب على الأمة شرا يعم الجميع نسأل الله العافية فأنت مثلا لو خرجت على الحاكم فهل لديك عدة تستطيع أن تخرج على الحاكم الجواب لا و الشعوب العربية جميعا مغلوبه على أمرها لا تستطيع أن تفعل شيئا و إذا خرجت على الحاكم و فشلت أصبح الأمر أكثر شرا يقتل فيه العلماء و ينظر إلى أهل الخير على أنهم هل الأعداء الذين يجب اجتثاثهم .

    و أما الدعوة إلى التوحد فهذا واجب كل المسلمين و لكن التوحد يكون على ماذا على الضلالة و البدعة أم نتوحد مع الرافضة أعداء الإسلام فيجب أن يكون التوحد على الحق و منهج السلف الأولين
    و لن يصلح آخر هذه الأمة إلا بما صلح بها أولها ، كما قا ل الإمام مالك رحمه الله
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2001-09-24
  17. الأزهري

    الأزهري عضو

    التسجيل :
    ‏2001-07-05
    المشاركات:
    235
    الإعجاب :
    0
    إذا كنت أنا المقصود بكلامك هذا فاعلم بأني لم أرد هذا الذي تبادر إلى ذهنك ، ولست ممن يحقدون على الشيخ ابن باز ، وما ذكرته أنت من أن بعض خصومه شهدوا له بالفضل صحيح ، لكنك غاب عن ذهنك أن الذي يصدر هذه الفتاوى الغريبة ليس الشيخ ابن باز ولا العثيمين ولا غيرهما فانتبه ، وقد بات معروفا كيف تستصدر الفتاوى ، فكلامي موجه لمن يصدرون هذه الفتاوى ويجبرون المشايخ ويستضعفونهم ليوقعوا عليها !! هؤلاء هم من عنيتهم بوقلي ماذا ينتظر ابن لادن منهم ؟

    هذا وإن كنا لا نتفق مع عقائد الوهابية فهذا لا يعني أن نفتري عليهم ونرميهم بالباطل ، فأحسن الظن .
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2001-09-25
  19. ابن السلف

    ابن السلف عضو

    التسجيل :
    ‏2001-08-05
    المشاركات:
    150
    الإعجاب :
    0
    يا أزهري لو كنت تعني الأمر هذا فأنا أؤيدك على ذلك و لكن كلامك لا يحتمل هذا لكل من ينظر في الموضوع أما و قد صرحت بأن مقصودك خلاف ذلك فأنا معك ، فابن لاذن يجب أن يفقد الأمل من جميع الحكام لأن كل واحد حريص على كرسيه .
     
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة