صدمة دولية لصور تعذيب السجناء العراقيين على يد الامريكان

الكاتب : يافع   المشاهدات : 3,261   الردود : 16    ‏2004-05-01
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-05-01
  1. يافع

    يافع عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2003-03-29
    المشاركات:
    1,765
    الإعجاب :
    0
    [color=FF0000]صدمة دولية لصور تعذيب السجناء العراقيين[/color]


    [​IMG]


    [color=990000]صورة تظهر الأسرى وكأنهم يمارسون الجنس [/color]


    صدم العالم الجمعة بصور بشعة أظهرت جنودا أميركيين يقترفون صنوفا من الممارسات المريعة وغير الأخلاقية ضد المعتقلين العراقيين في سجن أبو غريب.

    وأعلن البيت الأبيض أن الولايات المتحدة لا يمكن أن تقبل بمعاملة سيئة لمعتقلين عراقيين على يد عسكريين أميركيين.

    وكان ذلك ردا على ما أظهرته صور حصلت عليها محطة سي بي إس الأميركية من تصرفات غير إنسانية وغير أخلاقية من جنود أميركيين بحق عراقييين في معتقل أبو غريب الذي اعتبر أشهر مراكز التعذيب في عهد صدام حسين ويضم اليوم أكثر من 4000 معتقل.


    [​IMG]

    أسير ربط بأسلاك وأبلغ بأنه إذا سقط من أعلى الصندوق فسيصعق بالكهرباء


    استنكار عربي

    او بالتحديد استنكار حكام العرب ... قبل ان يذهب إلى النوم للاستيقاظ مبكراً وممارسة الروتين اليومي من الاستنكارات على الشعوب وعلى الدول !!!!
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-05-01
  3. بنت الاسلام

    بنت الاسلام عضو

    التسجيل :
    ‏2004-04-16
    المشاركات:
    41
    الإعجاب :
    0
    [color=6666FF]أخي يافع :
    فعلا لقد كانت صدمة للعرب رؤية هدة الصور التي لاأعرف بمادا يكمن أن نصفها.
    وأعتقد أيضا انة الى الان مازال حكامنا العرب نائمون وانهم لم يروا بعد هذة الصور التي سوف توئر في نفوسهم الحساسة مما يظطرهم الى الرد عليها بكل قوة وحزم في ثلاث كلمات نحن نشجب وندين ونستنكر.
    اللهم لا تسلط علينا من لايرحمنا
    أمين.
    وجزيت خيراًاخي في الله يافع على طرح هذا الموضوع للمشاركة فية.
    [/color]
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2004-05-01
  5. ابن طاهر

    ابن طاهر عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-03-14
    المشاركات:
    1,079
    الإعجاب :
    0
    صدمة دولية

    فعلا انها صدمة للمجتمع الدولي اما نحن العرب والمسلمون فلم يعد يصدمنا شيء وعلينا ان ندعوا دائما للمجتمع الدولي ان يصدم عندما تحدث لنا مصيبة ويسعى الى تهوينها والمسح على دموعنا
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2004-05-01
  7. جمال الصوفي

    جمال الصوفي عضو

    التسجيل :
    ‏2004-03-18
    المشاركات:
    80
    الإعجاب :
    0
    يجب على الجميع ان ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    الصور مؤلمه ومهينه للأنسان العربي ولاكن عدو الامه الحقيقي هي قرية الكوايت وليس العلوج المجرمين ويكون افضل لو ان المقاومه تنقل بعض عملياتها الى ديار هؤلاء العملاء لعنة الله عليهم هما السبب في كل ما يجري . والحمد لله والشكر له بأن الأيام اثبتت ان الزعيم والقائد وابن العربي الأصيل المناضل ((( صدام حسين التكريتي ))) كان على حق عندما قرر ان يعلم هؤلاء الخونه درس في الحياه والمشكله انهم تناسو ما حدث في التسعينات . ولاكن احب ان انوه واقول لهؤلاء الخنازير بأن هناك ملايين من بني صدام ولن تهنو منامكم وستعود قرية الكوايت الى الام العراق الأبي انشاء الله وعندما تأتي الثوره العربيه سنعاقبكم بلا رحمه للأنها لا تجوز عليكم يا خونه يا اهل الكوايت ما عدى الشرفاء منكم ان وجدتو
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2004-05-01
  9. fas

    fas قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2004-01-23
    المشاركات:
    3,537
    الإعجاب :
    0
    صدام عذب العراقيين فى ابوغريب

    واساتذته الامريكيين جاءوا بالعن منه عليهم جميعا اللعنة وعلى كل ظالم
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2004-05-01
  11. جمال الصوفي

    جمال الصوفي عضو

    التسجيل :
    ‏2004-03-18
    المشاركات:
    80
    الإعجاب :
    0
    ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ العدو معروف ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    ((((((((((((((((((((((((((((((((((((( عدونا قرية الكوايت )))))))))))))))))))))))))++++++++++++++======( ويهودنا قرية الكوايت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    والخونه واكبر اسره سارقه للأموال العرب ومن باعو ارض ليست ملكهم ومن حملة رجالهم وكذالك من تغيرت ذكورهم الى اناث ومن غيرو ديانتهم الى المسيحيه وكم وكم
    انهم هما اهل قرية الكوايت الخونه
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2004-05-01
  13. جمال الصوفي

    جمال الصوفي عضو

    التسجيل :
    ‏2004-03-18
    المشاركات:
    80
    الإعجاب :
    0
    الله الله الله محمد رسول الله ص الله ع وسلم

    من هم اعداء الامه ( هم اهل الكوايتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتت )
    من هم الخونهههه (هم اهل الكوايتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتت )
    من هم الباءعون ( هم اهل الكوايتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتت )
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2004-05-01
  15. عمر باحميش

    عمر باحميش عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2003-02-07
    المشاركات:
    330
    الإعجاب :
    0
    بالعكس هذي هي الحرية التي وعدة امريكا الشعب العراقي فهنيا لهم الحرية الامريكة.
    فالمثل يقول (حافظ على مجنونك ليجيك اجن منة).
    والله يستر على اخواننا في العراق وقلوبنا معهم والنصر باذن الواحد الاحد لهم.
    وشكرا لك اخي يافع على طرح موضوع حساس مثل هذا واذا في عندك صور فارجومنك ان تعرضهن في نفس الموقع حتى لو كانت فاضحة او سيئة فااجنا نريد ان يعلم العالم ماذا يحدث في العراق الحبيب.
    وشكرا لك مرة ثانية
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2004-05-01
  17. يافع

    يافع عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2003-03-29
    المشاركات:
    1,765
    الإعجاب :
    0
    إليكم المزيد

    [​IMG]

    هل من يريد


    وهذه ايضاً

    [​IMG]


    وهذه

    [​IMG]


    وهذه كي تتذكرون حين ندفع الثمن

    [​IMG]


    حين نقف أمام الله ونقابل الرسول

    [​IMG]

    المزيد....

    [​IMG]


    [​IMG]


    لكن كل هذا لا يهم ...



    فقط اهتم بنفسك ... وأولادك...

    واسجد للرؤساء..

    وأطع ولاة الأمور ...


    بس بشرط ... ان تنصح ولاة الأمور ان يطيعوه أمريكا....

    وإلا فسكون لك مثل إخوانك في العرق..

    فآآآآآآآآآآآآآآهم
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2004-05-01
  19. يافع

    يافع عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2003-03-29
    المشاركات:
    1,765
    الإعجاب :
    0
    [​IMG]
     

مشاركة هذه الصفحة