أسر صدام ليس الا نصب واحتيال .....

الكاتب : ابو اديب   المشاهدات : 588   الردود : 2    ‏2004-04-29
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-04-29
  1. ابو اديب

    ابو اديب عضـو

    التسجيل :
    ‏2004-03-02
    المشاركات:
    96
    الإعجاب :
    0
    [color=FF0000]ارجوا زيارة هذه الوصله....
    وشكراً
    [/color]

    English Copy


    أسر صدام ليس الا نصب واحتيال


    Page URL:
    http://www.fakesaddam.com/capture2.htm
    Article Date: January 02, 2004


    موسكو - وزارة الشّؤون الخارجيّة أصدرت تصريحًا يشككّ في أسر صدام حسين. انه من الصعب التعليق على مثل هذا الامر. لقد سمعنا الكثير عن أشباه صدام فلا نعلم اذا كانت امريكا قد اسرت صدام حقيقي ام شبيه. صرح بذلك نائب وزير الخارجية الروسي يوري فيدوتوف The Russia Journal Daily


    في 14 ديسمبر 2003، أعلنت ادارة بوش أسر صدام حسين. أرادت الاداره الامريكيه تقديم الغنيمه صدام حسين كحدث تاريخي. بعد دراسة وتحليل الصور تبين ان الحدث التاريخي لم يكن الا نصبا تاريخيا. نحن لا نفترض أو نقدر ذلك. بل نقصده وعلميا يمكن ان نثبته. في هذه المقاله سنرى ان صورة صدام بعد حلق اللحيه لم تكن سوى صورة قديمه محرفه.
    صدام حسين الملتحي ظهر في شريط فيديو وبعد حلق لحيته أظهروه في صورة ثابته. الآن وقبل ان نستمر في الحديث يجب عليك ان تتفق معنا ان الصور الثابته يمكن تزويرها. واذا تقول بغير هذا الكلام فيجب عليك ان تجزم بأن الصور الظاهرة ادناه هي صور حقيقيه!



    محاولة المقارنه بين الصور التي قدمها الجيش الامريكي لصدام حسين لترى ما اذا كانت لنفس الشخص أو لا هي مقارنة بلا معنى. الأنوار المختلفة، الزّوايا المختلفة و الألوان المختلفة يمكن أن تجعل أناس مختلفين يبدون متشابهين وتجعل نفس الشخص يبدو مختلفا من صورة الى أخرى. الرجاء ان لا تنخدع بخلفية الصور.







    عيون صدام
    دعنا نأخذ صورة صدام بعد حلق لحيته و نقارنها بصوره الأصليّة و نرى التّشابهات و الاختلافات . على ضوء هذا يمكن ان نحكم ما اذا كانت الصوره حديثه أخذت في ذلك اليوم أو انها صورة قديمه تم تعديلها لتتناسب مع صورة الرجل الملتحي.


    بالنظر الى الصور في الاعلى من الواضح ان شكل العين اليسرى لصدام الاصلي ليست بنفس الشكل لصدام المفترض. بغض النظر عن الجهة التي ينظر اليها. بالنظر الى صور صدام الاصليه تلاحظ ان العين اليسرى تبدو أصغر بعض الشيئ من العين اليمنى وشكلها مختلف أيضا. نريد ان نركز على العين، علامة لايمكن ان تتغير بالوقت، الجوّ، البيئة، العمر أو أي شيئ طبيعي.

    قبل الإعلان عن أسر صدام حسين المفترض، قامت القوّات الأمريكيّة في العراق بتحرير بعض الصّور لصدام و كيف قد يبدو. انظر الى شكل العين وحجمها. العين اليمنى و اليسرى ليست بنفس الشكل وبنفس الحجم.


    هذه الصور معلوماتيه. ليس هناك مشكله في التعرف على الصور الاصلية التي أخذت منها.








    الصورة القديمة المفبركه
    الآن سنرى ان صورة صدام الحديثه هي ليست أكثر من صورة قديمة محرفه. إنّها من المستحيل ان تكون صورة الرّجل الملتحي.



    بعد مطالعة الصّور. ادارتها يمينا وشمالا ومن أسفل الى اعلى، صادفت صورة بدت للمحة الأولى وكأنها صورة مختلفة تمامًا. انها تلك الصورة الظاهرة في الاسفل. انظر الى التشابهات والاختلافات. طريقة الحلاقة نفس الشيء، لكنّ كل شيئ آخر يبدو مختلفا.



    در / اقلّب الصّورة الحديثة أفقيًّا

    عدّل زاوية الوجه

    انسخ هذا الجزء

    الصقه هنا


    من فضلك قارن شكل العين و وضع القرنيّة. ألم تكونان هاتان العينان بالعكس في الصورة الحديثه. اذا كيف يلائمون عيون صدام الحقيقيّ بشكل رائع بعد إدارتهم. لقد لاحظنا فيما سبق ذكره ان العين اليسرى واليمنى لصدام حسين ليستا بنفس الشكل وبنفس الحجم. لكننا وجدناهما يتطابقان مع عيون صدام الاصلي فقط بعد ادارتهما. ليس فقط العيون، انظر الى الظّلال حول العيون و كيف يلائمون هذه الصّورة القديمة. تذكّر, هذه الظّلال كانت على الجانب الآخر في الصّورة الحديثة. واضح ان الصورة الجديده ما هي الا صورة مفبركة اخذت من هذه الصوره أو الجزء العلوي منها على الاقل. أو انها مزيج من صورتين أو أكثر وهذه الصورة أحدهما. والا ما تفسيرك لهذا التطابق. تذكر اننا حصلنا على هذا التطابق بعد ادارة الصوره.

    تحريف الصور في هذه الايام أصبح من السهولة حتى على المبتدئين. الصورة الظاهرة في الاسفل مثال على ذلك.



    لماذا كان عليهم أن يغيّروا وضع العينين بأيّة حال؟ انظر إلى الرّجل الملتحي، انظر الى عيونه و ستحصل على الإجابة. حاولوا ان يجعلوا عيون صدام بعد حلق اللحيه تبدو مثل عيون الرّجل الملتحي. هذا أيضًا يثبت أن الرّجل الملتحي ليس صدام. ما هو الا ممثّل وهم يعرفون ذلك.






    ربما الرّجل الملتحي أعسر


    من هو اعسر اليدين يكون اعسر العينين أيضا. ان معظم الناس العسراء تعتمد على اعينهم اليسرى ومعظم الناس اليمناء تعتمد على أعينهم اليمنى. عندما يركّز العسر على شيئ ما، يميلون إلى أن يغلقوا العين اليمنى جزئيًّا. و في وضعهم الطبيعيّ، عينهم اليمنى تبدو أصغر قليلاً من العين اليسرى. والعكس هو الصحيح لمن هو أيمن. انظر الى الرجل الملتحي وانظر بأي يد يمسك على لحيته. انظر إلى عيونه. إذا كان هذا الرّجل صدام، فما هي القوّة التي حوّلته أعسر فجأة! صدام أيمن.






    كلمة أخيره


    قد يقول قائل انه ربما هناك مشكلة في مكنة تحميض الفلم جعلت الاشياء تبدو معكوسه. لإجابة مثل هذه الفكرة، أقول انظر الى الصور مرة ثانية ولاحظ الحلاقه. لماذا الماكينة لم تحوّل طريقة قص الشعر. وماذا عن كاميرة الفيديو؟ هل لدى تلك المكنه مشكلة تقنيّة أيضًا؟ والدكتور. هل هو أعسر وحولته المكنة الى أيمن.

    كل شيئ شاهدناه عن أسر صدام لم يكن سوى كذب وتضليل. هذا يتضمّن شريط الفيديو، الاختبار الطّبّيّ، تقارير الاستجواب و ما يسمّى بالتّصريحات الرّسميّة. الّذي بامكانه ان يزور صورة وفيلم من السهل عليه ان يصدر تصريحات شفهيّة خاطئه وتقارير استجواب مزوره.

    وماذا عن اختبار الدي.إن.إيه؟ هل أخبروك في أيّ وقت ان ال دي.إن.إيه الذي بحوزتهم مطابقا 100% ل دي.إن.إيه الخاص بصدام. أقرب رقم سمعته هو 99%. اذا هناك مخرج. بالنسبة للجمهور نسبة 99% تعتبر نسبة جيدة جدا. لكن للمسؤلين، النسبة المتبقية تعتبر جيدة جدا. وعندما يحتاجونها سوف تراهم يحولوا انظار الرأي العام الى شيئ آخر بينما يعلنون بعنوان صغير على شريط الانباء الظاهر في اسفل الشاشه ان الرجل الذي بحوزتهم ليس صدام حسين.

    الآن ينبغي أن تعرف لماذا صدام حسين لم يخبر المسئولين الأمريكيّين بأي شيئ عما يسمّى بأسلحة الدّمار الشّامل. ولم يخبرهم بأي شيئ عن حساباته المصرفيه. و ينبغي أن تعرف لماذا لم يسمح لأفراد عائلته بزيارته في السجن. لأنه ليس موجود عندهم.










    --------------------------------------------------------------------------------
    مواضيع أخرى حول إعتقال صدام








    اخوكم اديب المريسي
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-04-29
  3. Time

    Time مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-07-14
    المشاركات:
    18,532
    الإعجاب :
    1
    اللقب الاضافي:
    نجم المجلس اليمني 2004
    [color=0000CC]عزيزي أبو اديب
    اسروه ام لم يأسروه
    ليست تلك هي القضية او المشكلة
    فصدام فرد من الشعب العراقي
    وقد انتهى حكمه إلى غير رجعة
    ولك التحيات المعطرة بعبق البُن

    للتأمل:
    نيرون مات ولم تمت روما
    بعينيها تقاتل
    وحبوب سنبلة تموت
    ستملأ الوادي سنابل
    محمود درويش
    [/color]
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2004-04-29
  5. fas

    fas قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2004-01-23
    المشاركات:
    3,537
    الإعجاب :
    0
    صدام العميل

    مسكوه وانتهت اسطورة العمالة الامريكية
     

مشاركة هذه الصفحة