أخبار عن الفلوجة..رسالة عبر البريد الألكتروني من العراق

الكاتب : جنوبي   المشاهدات : 410   الردود : 0    ‏2004-04-29
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-04-29
  1. جنوبي

    جنوبي عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2004-01-06
    المشاركات:
    691
    الإعجاب :
    0
    أخبار عن الفلوجة..رسالة عبر البريد الألكتروني من العراق

    بسم الله الرحمن الرحيم

    إخوتي الأحبة

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته . . . . . وبعد

    نحن مازلنا بخير والحمد لله وفي عزالله حتى ينصرنا او يقبلنا عنده شهداء ,اريد أن أختصر رسالتي في نقاط مهمة كالتالي :

    الوضع عموما مقلق وحذر وتسمعون منها مايبث لكن الذي لاتعلمونه أنه بفضل الله تم سحب المجاهدين العرب من مدينة الصمود الفلوجة بامان وتم ايضا إنسحاب المجاهدين الى خارج حدود المدينة حيث يتم ضرب الكفار من الخلف وقطع كل إمداداتهم ومشاغلتهم في كركوك والقائم وحتى العمليات التي تحدث في أراضي الشيعة من يقوم بها هم المجاهدون السنة وهذا مؤكد100% .

    قوات الكفر حاصرت الفلوجة من كل الجهات ونصبت المدفعية الثقيلة لضرب المدينة وتدميرها في عملية كبيرة تحضر لها القوات المحتلة لدخول المدينة لأنه كماتعلمون حتى الآن لم تستطع الدولة العظمى من دخول المدينة لما تلاقيه من بأس ومقاومة وقد سمعتم عن الهدنة فهذا كالتخدير وإعادة المحاولة وقد وضعوا احد الشروط ان يسلم المقاومون اسلحتهم فسلموا منها لكن ماسلم كان معطوبا وفاسد فانتصر الرجال حتى في صناعة الهدنة .

    اليوم تنتهي المهلة وما يرى ان الكبرياء الكاذب الأمريكي سيدفعها فعلا حسب مانراه على الأرض لإقتحام المدينة وقد يدمرون ويفسدون لكن سيلقون رعبا جديدا اشد من الأول وهم يضربون في كل مكان وآخره يوم أن تلقوا ضربة ربانية لم تتدخل فيه ايادي البشر حينما قاموا بإقتحام معمل لصناعة المواد الكيماوية الصناعية والزراعية فإنفجر عليهم وقتل الكثيرين منهم واحرق ناقلاتهم والفاعل هو الرب العظيم المنتقم .

    الرجال يخططون لما هو اعظم وابعد ان يقال لكم على هذه الرسائل لكن هو كبير وسيساهم ماقدم في عمل الكثير والكثير بإذن الله .

    إحتل الكفار منطقة الكرمة المجاورة لمدينة الصمود ونصبوا فيها المدفعية الثقيلة لمواجهة اصبحت وشيكة نسأل الله العافية والنصروالثبات .

    وإعلموا أن مايقوم به جماعة الصدر ماهي إلا قضية ولعبة الغرض منها إشغال العالم والعراقيين عما يجري وسيجري في الفلوجة بالإضافة الى انها مسألة تصفية حسابات بإتفاق أمريكي شيعي لإزاحة جماعة الصدر عن طريق حزب الدعوة وجماعة الحكيم الرافضيتين الحاقدتين والعدو الأول لنهج السنة والمنفذ لأعمال التجسس والإعتيالات والإعتقالات في الرافدين .

    فأرجو أن لايغيب على اهلنا وإخوتنا هذه الحقائق...
     

مشاركة هذه الصفحة