قصة حب جمعة الامير والصحفية صوره بالداخل

الكاتب : المسافراليمني   المشاهدات : 2,792   الردود : 2    ‏2004-04-27
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-04-27
  1. المسافراليمني

    المسافراليمني قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2001-12-17
    المشاركات:
    2,699
    الإعجاب :
    0
    [​IMG]






    [color=CC66CC]


    [color=CC0099]

    قصة حب جمعت الأمير بالصحفية ؟!


    على رغم كل المآسي التي نعيشها، والتي تتسابق شبكات وسائل الاعلام على نقل اخبار الاكثر ايلاما منها، لا تخلو هذه الاخبار من بعض الفرح على الاقل لمن هو منخرط بها حتى اذنيه مثل السياسي المخضرم الاخضر الابراهيمي مبعوث الامين العام للامم المتحدة في العراق وقبلها افغانستان.

    فرغم انشغال الابراهيمي على مدار السنتين الأخيرتين باكثر ملفات العالم سخونة فقد وجد لنفسه بعض الفرح عندما همست في اذنه ابنته ريم بان اميرا عربيا سيتقدم لخطبتها. فقبل ايام معدودات اعلن القصر الملكي الاردني خطبة الأمير علي بن الحسين رئيس اتحاد كرة القدم الأردني على ريم الاخضر الابراهيمي وزير خارجية الجزائر الاسبق ومبعوث انان الخاص الى العراق وأفغانستان.

    وجاء في بيان القصر الملكي الأردني ما يلي:" بحضور الملك عبدالله الثاني بن الحسين جرت يوم الجمعة الواقع في 3 ربيع الأول لعام 1425 هجرية الموافق 23 نيسان/ابريل 2004 في العاصمة الفرنسية باريس خطبة الأمير علي بن الحسين على الآنسة ريم الابراهيمي كريمة الدبلوماسي والمبعوث الخاص للأمين العام للأمم المتحدة الأخضر الابراهيمي". وقد تم تحديد موعد عقد قران سموه على الآنسة ريم في السابع من ايلول/ سبتمبر2004 ".

    وكان الملك عبدالله الثاني وصل ظهر الجمعة الماضية متجاوزا البرتوكول الى العاصمة الفرنسية باريس حيث يقيم الأخضر الابراهيمي في زيارة قصيرة استمرت بضع ساعات طلب خلالها يد العروس لشقيقه وقائد حرسه الشخصي. وبث التلفزيون الأردني مشاهد من حفل الخطبة، والذي حضره بالإضافة الى الخطيبين والعاهل الأردني، وزير الأوقاف، وهو امام الديوان الملكي، وعائلة الإبراهيمي، وسفيرة الأردن لدى فرنسا، دينا قعوار، بينما تغيبت عن الحفل الملكة رانيا العبد الله.

    وقد عادت الآنسة ريم الإبراهيمي مع خطيبها الامير علي الى عمان التي ستبقى فيها على الارجح حتى موعد عقد قرانها في السابع من أيلول/سبتمبر القادم وبعدها ستحظى الصحفية الشابة بلقب اميرة.

    ريم الابراهيمي التي تعود جذورها الى الاب الجزائري وام كرواتية فقد بدأت مشوار حياتها مراسلة صحافة مع شبكة CNN عام 1998 . وشاركت في تغطية عدد من الأحداث المهمة مثل حرب كوسوفو، وحرب العراق، وتفجير المدمرة الأميركية كول في اليمن. وقالت "سي ان ان " :" ان ريم التي عملت في مكاتب الشبكة في لندن وباريس وتتحدث الانجليزية والفرنسية والايطالية والعربية بطلاقة أخطرت الشبكة بأنها ستستقيل من عملها".

    وتوجت خطبة الامير على الصحافية قصة حب قيل انها بدأت عندما اجبرت العمليات العسكرية في العراق الصحافية الشابة مثل العشرات غيرها الى اللجوء الى العاصمة الاردنية عمان حيث تعرفت الى الامير علي لتبدأ قصة حبهما. والأمير علي - قائد الحرس الملكي الخاص بحماية الملك - هو ابن العاهل الاردني الراحل الملك حسين من زواجه الثالث بالملكة علياء طوقان، التي قضت في حادث تحطم مروحية عام 1977.

    وكان القصر الملكي الاردني اعلن قبل نحو اسبوعين عقد قران الاميرة هيا شقيقة الامير علي من امه على الشيخ محمد بن راشد الـ مكتوم، ولي عهد دبي ووزير الدفاع في دولة الامارات العربية المتحدة. وعرض التلفزيون الأردني الحكومي لقطات لحفل عقد القران، حيث شوهد الأمير علي، يسلمها لعريسها الشيخ محمد (55)، بحضور افراد الأسرة الهاشمية، وعلى رأسهم العاهل الأردني والملكة رانيا العبدالله، بالإضافة الى الأمراء فيصل، حمزة ولي العهد، وهاشم، ابناء الحسين وخالي العروس.

    اخيرا، هل صحيح ان ما جمعه الحب لا تفرقه السياسية؟؟؟...





    منقول من وسائل اعلامية عديدة[/color]
    [/color]
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-04-30
  3. سمير محمد

    سمير محمد مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-09-26
    المشاركات:
    20,703
    الإعجاب :
    0
    اللقب الاضافي:
    نجم المجلس اليمني 2003
    سبحان الله هي تشبه أباها وهو يشبه أبيه

    نتمنى ألا يكونا مثلهما سياسيا ..

    كل التقدير لك
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2004-04-30
  5. المسافراليمني

    المسافراليمني قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2001-12-17
    المشاركات:
    2,699
    الإعجاب :
    0
    بصراحة عرف يختار
    اما المستقبل السياسي فل كل زمان رجاله يمكن وضعهم يكون مختلف ولو ان الملك حسين اعتقد انه افضل من ابنه المهجن لاتعرف هل هو عربي او بريطاني
    شكراً مرورك
     

مشاركة هذه الصفحة