بذرة الخير موجوده فيكم جميعاً يا اعضاء المنتدى

الكاتب : ابن حلال   المشاهدات : 654   الردود : 16    ‏2004-04-27
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-04-27
  1. ابن حلال

    ابن حلال عضو

    التسجيل :
    ‏2003-12-05
    المشاركات:
    94
    الإعجاب :
    0
    اخواني اعضاء المنتدى

    انا عضو مبتدى بالرغم من ان تسجيلي كان في فتره سابقه حيث واني لاحظت في تلك الفتره ان هذا المنتدى من ارقى المنتديات اليمنيه وحين عدت اليوم لارى المواضيع التي تطرح فيه وجدت الفارق الكبير الذي كان عليه المنتدى واصبح فيه الان فقد كثرث الشتائم والمواضيع التي لا تحمل سوى فلان قال وفلان فعل , ولا انكر وجود مواضيع جيده ولكنها تضيع بين زحام المواضيع التافهه.
    اخواني لدى كل شخص منا بذرة خير ولا اعتقد انكم تكتبون مثل هذه المواضيع سوى لتضييع الوقت وهذا ليس في مصلحة الامة الاسلاميه التي تعاني آلاماً وجراح يزيدها ضياع شباب المسلمين في اللهو.
    لا امانع في التسليه على ان تكون هادفه ولا تحمل اي غلط على احد الاعضاء مثلما يفعل وفكره تحمل المناطقيه العقيمه والغرض منها الفتنه وكلنا هنا ابناء يمن واحد.
    لن انسحب من اول يوم رغم وجود المبررات للانسحاب ولكني سأحاول ان انصح بما يرضي الله ورسوله.
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-04-27
  3. لابيرنث

    لابيرنث مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-05-11
    المشاركات:
    7,267
    الإعجاب :
    0
    جزاك الله خيرا يا اخي ابن حلال

    فعلا نريد هنا من ينصح ويوجه ويرشد

    وبدلا من أن تلعن الظلام .. أوقد شمعة

    فمعاً بإذن الله نرتقي إلى الأفضل حتى تنزوي وتنكمش المواضيع التافهة

    لك التحية والتقدير
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2004-04-27
  5. بروكسي

    بروكسي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-09-01
    المشاركات:
    15,136
    الإعجاب :
    3
    اللهم صلي وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه آجمعين
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2004-04-27
  7. ابن حلال

    ابن حلال عضو

    التسجيل :
    ‏2003-12-05
    المشاركات:
    94
    الإعجاب :
    0
    لابيرنث
    اشكرك من اعماق قلبي اخي المشرف على تعقيبك وقد زرعت بها بذرة الامل في ان نرتقي بالمنتدى في سماء النت
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2004-04-27
  9. ابن حلال

    ابن حلال عضو

    التسجيل :
    ‏2003-12-05
    المشاركات:
    94
    الإعجاب :
    0
    احس اخي بروكسي ان بذرة الخير بدأت تنمو في داخلك
    اللهم صلي وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحابته الطيبين الاطهار
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2004-04-27
  11. ابن الاصول

    ابن الاصول قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-07-21
    المشاركات:
    2,607
    الإعجاب :
    0
    اخي القدير ابن الحلال
    كلامك رائع بس من يسمعه
    وانا ماقلت كلامك الاول الا من ضيق من هولا ء الاعضاء الذين لم تضع لهم الادارة حد..فقط اللوم يرجع على ابن الاصول
    وابن الاصول دائماً هو المخطيء
    اما هولاء فالصمت هو ما تستخدمه الادارة تجاههم
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2004-04-27
  13. alragawi

    alragawi عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-01-20
    المشاركات:
    1,314
    الإعجاب :
    0
    بارك الله فيك اخي ابن الحلال وانا معك في كل ماقلته
    واتمنا ان نجد اذن صاغيه لهذا الكلام

    تحياتي لك اخي الكريم










    اخوك

    الرجوي
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2004-04-27
  15. ابن حلال

    ابن حلال عضو

    التسجيل :
    ‏2003-12-05
    المشاركات:
    94
    الإعجاب :
    0
    اخي ابن الاصول
    لا تجعل الغضب يتملكك فكما قال رسولنا الكريم صلى الله عليه وعلى آله واصحابه الطيبين الطاهرين ((لا تغضب))
    وكما يقول المثل (( الكلمة الطيبه تكسر العود اليابس))
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2004-04-27
  17. ابن حلال

    ابن حلال عضو

    التسجيل :
    ‏2003-12-05
    المشاركات:
    94
    الإعجاب :
    0
    اخي الرجوي
    فلنطلقها صرخة واحده في وجه من يكتب المواضيع التافهه ونقول
    لا للمواضيع التافهه
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2004-04-27
  19. ابن الاصول

    ابن الاصول قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-07-21
    المشاركات:
    2,607
    الإعجاب :
    0
    مشكور اخي العزيز

    ان شاء الله يكون خير
    لك مني كل الحب والدعاء والتحية
     

مشاركة هذه الصفحة